- إنضم
- 19 ديسمبر 2016
- رقم العضوية
- 7483
- المشاركات
- 28
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
- الإقامة
- انا من الجزائر
- توناتي
- 0
- الجنس
- أنثى
LV
0
انمي مدرسة ....روعة
آمل ان تعجبكم هذه القصة انها مزيج من انمي ابطال الكرة و انمي ماي ليت لبوني او ما يدعى مهرتي الصغيرة نبدأ
بعد انتهاء عطلة الصيف تسجل عامر و جهاد و زين و سيد في مدرسة ، كان يقام في تلك المدرسة مسابقة لأفضل منظم حفلة وكانت تفوز فيه فتاة تدعى نينا كانت أنانية و مغرورة جدا و يخافها الجميع، كان جهاد يمشي في الممر بتردد و هو يقول في نفسه : علي ان لا اظهر الجانب القاسي من شخصيتي
وفجأة اصطدم بفتاة ذات شعر وردي و سقطت منها الكتب
جهاد :انا آسف ، هل انت بخير ، هل أساعدك
البنت :نعم انا بخير ، و اا الا داعي للأسف و لا احتاج الألى مساعدة ، شكرا
و في هذه الحين ، كان عامر يأكل بشراهة و كان معه زين
زين:متى ستنتهي ، اريد رؤية هذه المدرسة
عامر : لن انتهي أبدا
و فجأة ، جاءت فتاة جميلة ذات شعر بنفسجي و أخذت الطعام من عامر و قالت : ياإلاهي ، سيزيد وزنك، وءهذا يمنعك من ارتداء آخر تصاميمي
عامر : اا لا لا اريد شيئا الا الطعام، مهلا من انت
الفتاة : انا ، انا اشهر مصممة في المدرسة ، انا الأجمل كذلك ، انا ادعى راريتي و انت
عامر : انا عامر
وبينما كانا يتحدثان ، شعر زين بان رجله مقيدة و فجأة شعر بأحد يحسبه بحبل و سقط على الارض ، ورأى أمامه فتاة ذات شعر اصفر تمد يدها لتساعده ، فأبعد ها و قال : من غير اللائق انت سحبي احدا هكذا
فقالت : انا آسفة ، كنت اتمرن ،
و في هذه اللحظات ، كان سيد يتجول في الملعب و فجأة رأى كرة ترتد اليه ، بصدها ، قال : اضهر
فظهرت فتاة : ههه لقد كشفت نئ ، هاي ! تبدوا لاعبا محترفا من انت
سيد : انا سيد ، كانت ضربتك أيضاً قوية ، من انت
قالت : انا رنبو داش نادني داش، ما رأيك في مباراة
قال : بالطبع ، لن انسحب أبدا
التكملة بعد الردود
آمل ان تعجبكم هذه القصة انها مزيج من انمي ابطال الكرة و انمي ماي ليت لبوني او ما يدعى مهرتي الصغيرة نبدأ
بعد انتهاء عطلة الصيف تسجل عامر و جهاد و زين و سيد في مدرسة ، كان يقام في تلك المدرسة مسابقة لأفضل منظم حفلة وكانت تفوز فيه فتاة تدعى نينا كانت أنانية و مغرورة جدا و يخافها الجميع، كان جهاد يمشي في الممر بتردد و هو يقول في نفسه : علي ان لا اظهر الجانب القاسي من شخصيتي
وفجأة اصطدم بفتاة ذات شعر وردي و سقطت منها الكتب
جهاد :انا آسف ، هل انت بخير ، هل أساعدك
البنت :نعم انا بخير ، و اا الا داعي للأسف و لا احتاج الألى مساعدة ، شكرا
و في هذه الحين ، كان عامر يأكل بشراهة و كان معه زين
زين:متى ستنتهي ، اريد رؤية هذه المدرسة
عامر : لن انتهي أبدا
و فجأة ، جاءت فتاة جميلة ذات شعر بنفسجي و أخذت الطعام من عامر و قالت : ياإلاهي ، سيزيد وزنك، وءهذا يمنعك من ارتداء آخر تصاميمي
عامر : اا لا لا اريد شيئا الا الطعام، مهلا من انت
الفتاة : انا ، انا اشهر مصممة في المدرسة ، انا الأجمل كذلك ، انا ادعى راريتي و انت
عامر : انا عامر
وبينما كانا يتحدثان ، شعر زين بان رجله مقيدة و فجأة شعر بأحد يحسبه بحبل و سقط على الارض ، ورأى أمامه فتاة ذات شعر اصفر تمد يدها لتساعده ، فأبعد ها و قال : من غير اللائق انت سحبي احدا هكذا
فقالت : انا آسفة ، كنت اتمرن ،
و في هذه اللحظات ، كان سيد يتجول في الملعب و فجأة رأى كرة ترتد اليه ، بصدها ، قال : اضهر
فظهرت فتاة : ههه لقد كشفت نئ ، هاي ! تبدوا لاعبا محترفا من انت
سيد : انا سيد ، كانت ضربتك أيضاً قوية ، من انت
قالت : انا رنبو داش نادني داش، ما رأيك في مباراة
قال : بالطبع ، لن انسحب أبدا
التكملة بعد الردود
التعديل الأخير: