. . بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا فيكم اعضاء منتدى انمي تون الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير و3 حرصًا من اعضاء الطاقم الاداري في منتدى انمي تون وحيث ان قسم الاعتراف مضى عليه سنتان منذ اخر موضوع طرح فيه عليه نود ان نفتح تصويت بشأن اعادة كرسي الاعتراف وما...
ليليث1ليليث2 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . كيف الحال جميعا ؟ أتمنى لكم السعادة و البهجة لا تفارق محياكم و دروبكم يا رب جوجو1 أحيانا نسأل أنفسنا ماذا لو كان هناك فرصة لشخصياتنا المفضلة أن تعود بالزمن و تصلح أخطائها ، أن تعود بكلماتها المحملة بثقل المعرفة التي تعلمتها من خلال أحداث...