رواية مميزة ولكني أراها ~ رواية (4 زائر)


Sleepy

-_-
إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
60,430
النقاط
1,500
أوسمتــي
18
توناتي
913
الجنس
ذكر
LV
4
 
img









اسم الرواية | ولكني أراها
الشخصيات الرئيسية | سارة , جلنار ,قيس
التصنيف
| غموض، أكشن، إثارة, رعب ,دموية
عدد الفصول | غير معلوم
موعد نشر الفصل
| اسبوعية ان شاء الله
الحالة| مستمرة
تاريخ البدء
| 2024/4/20
تاريخ الانتهاء | غير معلوم
الكاتب| 3moory


الفهرس


الفصل الأول





img
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Sleepy

-_-
إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
60,430
النقاط
1,500
أوسمتــي
18
توناتي
913
الجنس
ذكر
LV
4
 
img



ZXTFED2.png

S A L W A | 26-4-2024

بين هدوء تام وجوٍ مرتبك ..صرا
خ ملأ المكان كله
هذا مستحيل!!
أنى لهذا أن يحدث؟...متى وكيف ؟
أنا حقًا لا أفهم ما يحدث هنا
جميعكم تقولون أنها غير موجودة أليس كذلك؟
ردت عليه المحققة قائلة : بلى
رد عليهم والذعر يملؤه مشيرًا أمامه :-
ولكني أراها !!
img










القصة الثانية
2016



عائلة مكونة من 4 أفراد الأب و زوجته وطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات وطفل يبلغ 3 سنين

فؤاد و عبير وهناء وأحمد ... عائلة حديثة النشأة لم يطل بها الدهر .. بناءً على طلب الطفلة هناء التي ساقها فضولها ورغبتها لإخبار أهلها بينما كانوا يتناولون العشاء بأنها تريد الذهاب لمدينة الألعاب الكبرى في المدينة والتي يتحدث الكل عنها
كانت هناء طفلة مرحة ورثت جمال أمها ونشاط و عزم أبيها بعكس أخيها الأصغر الذي كان هادئًا أغلب الوقت
كان وضع هذه العائلة متوسطًا فكان الأب قادرًا على تلبية طلب ابنته والتي لم يكن يرفض لها أو لأخيها أي طلب
وافق الأب مبدئيًا على اقتراح هناء وتقبله بصدر رحب ولم يطل به الوقت حتى حدد موعدًا للخروج
كانت ساعة النوم قد حانت بعد العشاء بالفعل و أمر فؤاد بخلود جميع أفراد العائلة للنوم .. لم تستطع هناء النوم من شدة تفكيرها في تلك الرحلة التي
* لن تنساها مهما حصل *
من بين جميع أفكارها استجمعت قواها للتغلب على الحماس الذي بداخلها وإخماده إجباره على النوم
كان ممن غط في نوم عميق هو فؤاد .. رب الأسرة الذي لا يرضى خمول ابتسامة أحد أبنائه بل كان دائما عطوفًا حنونًا عليهم
لم يمض الكثير من الوقت حتى أحس فؤاد بشيء يلتف حول رقبته
فتح عينيه ولكن الرؤية لم تغد واضحة بعد حتى سمع كلمات بصوت لطيف هادئ توسوس في أذنه
إياك وأن تذهب لمدينة الألعاب و إلا لن تعود من هناك على ما يرام !!
فتح فؤاد عينيه بقوة ونفض جسده وتفحص حوله و إذ به يجد المكان فارغًا
لا شخص في الغرفة غير زوجته التي كانت نائمة بجواره
همس فؤاد بينه وبين نفسه :- حمد لله كان مجرد حلم .. ولكنه أحس بشعور غريب غير مطمئن
كان لديه شعور غريب حول ذاك الحلم .. فهو لا زال يحس بأثار التفاف حول رقبته
كان لديه احتمال واحد على العشر ملايين أن ذاك لم يكن حلمًا وأنه لا ينبغي عليه الذهاب
رمى كل تلك الأوهام جانبًا وذهب باحثًا عن راحته وخلد للنوم ولكن هذه المرة مجرد ما أغمض فؤاد عينيه أحس بشيء أقسى يخنقه من الخلف
ولم يعد ذاك الصوت الهادئ اللطيف بل كان صوتًا كصوت ربط السلاسل ببعضها ..صوتًا أشد و أكثر رعبًا يقول:- هل حقًا ظننت أنك كنت تحلم؟
اخرج من أوهامك و افعل ما أرشدتك له
التفت فؤاد بقوة فاتحًا عيناه ولكنه لم يجد سوى السراب ... لا شيء حوله .. لا صوت.. لا شيء
كان فؤاد قلقًا قلوقًا على عائلته ولكن لم يستطع الجزم بما يحدث
استيقظ وكانت ملامحه باهتة ولم يفطر وذهب لعمله فورًا لعله يشغل نفسه عن نفسه
ولكن لا فائدة من جسد تحللت روحه . فالروح أصل الجسد إذا تراخت مات صاحب الجسد ولو كان حيًا
عاد إلى منزله ثم اتخذ قراره
هناء يا أسيرة قلب أبيك أعتذر منك ولكن قد تتأجل رحلتنا وقتًا
كانت هناء متقبلة للأمر ولكن طفولتها لم تتقبل وبدأت في البكاء والتذمر
لماذا يا أبي؟؟
ألم تعدني؟؟ ألم تعلمني أن أفي بوعدي؟ أم أنك تعلمني مالا تصنع
وخرجت هناء غاضبة و ذهبت لغرفتها وأغلقت بابها ودموعها تنهمر على خديها
ولكنها هي ذاتها لا تعرف لماذا تنهمر دموعها
ذهبت الأم لفؤاد سائلة:- لم عدت في قرارك ؟
أنشغلت أو جد جديد؟
قال مبتسمًا:- تالله أني لم أجن ولكني سأخبرك ما حدث
وقص عليها ما سمعه بليلة الأمس
اندهشت تعابير الزوجة وقامت تهون على زوجها وتخبره أنه أرهق نفسه بالعمل والتفكير وهذا حاصل إرهاقه
مر اليوم سريعًا وخلدوا للنوم ولكن هذه المرة سمعت عبير ذاك الصوت الرقيق يهمس بغضب :- أستطيع تفريق شملكم كعائلة
إن حاولت إقناع زوجك بالذهاب و أني مجرد حلم
بكل بساطة ساقتلك..

أصغ إلي أنا لا أريد سوى مصلحتك
قامت الأم مفزوعة مما رأت ولكن بنفس الوقت رأت زوجها يرتجف
كان زوجها يسمع نفس الصوت ولكن لم يطل الكلام معه:-

إذا ظننت أني مجرد حلم سأثبت ذلك بطريقتي في المرة القادمة

اختناق... ضيق تنفس... ارتباك.. كل ذلك أحس به فؤاد مما منعه من النهوض حتى

في اليوم التالي وقبل أن يذهب للعمل قصت عليه زوجته ما رأته
أغمي على فؤاد وبينما هو في مكان فارغ يرى عيونًا تتجسد من اللاشيء وفجأة يرتسم لها فم وتتحدث:- أصدقتني يا فؤاد؟
أنا حقيقة لست مجرد وهم من أوهامك
ولكن الحقيقة هي شخصيتك التي تستحق الحرق
شخصية كان ماضيها حقير... ألا تذكر كم شخصًا ظلمت؟
أنى لك أن تتذكر؟ عددهم لا يحصى بالنسبة لك
أتظن أنك عندما تزوجت وأسست عائلتك اللطيفة أن أرواح الذين قتلوا بسببك ستذهب جفاء؟
على كل حال سأكون موجودة في مدينة الألعاب في اليوم الذي حددته ومع ذلك تذكر أني لا أنصحك بالمجيء

واختفت العيون المرعبة التي كانت تحدثه.. ثم ظهرت من خلفه هامسة:- وكعلامة على أنك لا تحلم سأترك بصمتي الصغيرة على كتفك

ليستيقظ فؤاد يصرخ من الألم وإذ بجرح عميق في كتفه ويجد نفسه في مشفى والأطباء تجمعوا عليه بسرعة ليوقفوا عمق جرحه
بعدما انتهى الموضوع وضمد كتفه وعاد لبيته سأل نفسه كيف تعرف تلك العيون عن ذلك الماضي الذي لا يعرفه أحد ؟
قال وهو في شدة غضبه:- بما أنها ستكون هناك سأذهب للقضاء عليها
جاءه ذاك الصوت هامسًا في أذنه
أأنت متأكد؟ إذًا تعال
همس فؤاد في غضب وتحدٍ:- أنا قادم

نادى ابنته وقال لها أأنت جاهزة لرحلة الغد؟
تفاجأت هناء وسألت بكل براءة:- هل غيرت رأيك وستفي بوعدك؟
قال فؤاد بكل نفاق وخداع:- وهل أستطيع أن أرفض طلب محبوبتي الصغيرة؟
فرحت هناء بشكل حتى كاد أن يخرج لها جناحان من شدة الفرح وذهبت تحضر أغراضها

ولكن الأم سمعت ما دار بين فؤاد وابنته وذهبت تنتقده قائلة:- ألم تسمع ذلك الصوت؟؟
أنسيت ما قلت لك؟؟... هل ستخاطر وتذهب؟
قال فؤاد:- صدقيني أنت متوهمة ومتأثرة بما قصصته عليك لا أكثر

لا وجود لشيء كهذا بالتأكيد
وعندما نام كان يتوقع أن لا يحدث شيء حتى الغد ولكن رأى تلك العيون المضيئة في الفراغ

قالت تلك العيون:- لست من النوع المخادع لذا سأجعلك تطلع على القليل مما سيحدث غدًا

- صوت هناء وهو يرتجف من شدة البكاء-
" أبي لقد اختطف أحمد بينما كنا نرى آلة الحلويات التي هناك"

"هذه العيون والملابس... وهذا الشعر إنه شعر هناء"

"ألم يكن هذا طلاء أظافر عبير؟! ولكن أين ذهب بقية جسدها؟ لماذا يدها موجودة هنا؟"

خرج فؤاد من كل تلك المشاهد ليجد أمامه فتاة لا يقارن بجمالها شخص عيونها تميل للون العسل ذات شعر حريري ليسمعها تقول له:- أراك غدًا
وتذكر أني حذرتك من أول يوم قررت فيه الذهاب
لم يعد الانسحاب خيارًا الآن.. حتى إن لم تأت سأقتلك!!

استيقظ فؤاد ليحس بفزع وألم وخوف في كل قطرة دم منه.. حاول رفع يده ولكن إصابه كتفه لم تساعده

لم ينم فؤاد تلك الليلة ليخطط كيف يتخلص من تلك الفتاة

جاء اليوم الذي يليه وكانت هناء تستعرض ملابسها الزاهية لأبيها.. بينما كانت عبير تتزين للخروج
احتاج فؤاد شيئا ليخفي اسمه من على السلاح الذي يحمله فطلب طلاء أظافر زوجته ليخفي اسمه الذي نقش خصيصًا على سلاحه

خرجوا وفي الطريق كانت خطة فؤاد أن يختلط بالناس لكي لا يتعرض أحد للخطر ويغير طريق مدينة الألعاب المعروف لتجنب أي فخاخ ممكنة

وفي منتصف الطريق اكتشفوا أنهم نسوا أن يحضروا بعض الماء فقال لهم انتظروني لأحضر بعض الما...
تذكر فؤاد تهديد الفتاة و خاف أن تكون فرصة ليموت أفراد أسرته فأخبرهم أن يأتوا معه

ذهبوا لأحد المحلات التي كان بجانبها بعض ألعاب الأطفال
دخل فؤاد ليشتري الماء ووقتها سمع صوتًا داخل رأسه يضحك بهستيرية:- أنسيت أني داخل رأسك؟ وأعلم كل ما تفكر فيه أيها المغفل

ولم يستطع فؤاد التفكير بكلامها حتى سمع صوت هناء تشده والخوف يملؤها يرتجف صوتها باكية قائلة:- أبي لقد اختطف أحمد بينما كنا نرى آلة الحلويات التي هناك



.... يتبع

img

ضباب يأتي ليمحق كل شر كان
إنه لهؤلاء الذين يستحقرون حياة البشر الآخرين
لن يرى ذلك الوهم وتلك الابتسامة غيرك
أخبر الناس كما شئت
فلن يصدق أحد
بأنك تراها ~
-
احم احم اوك بك2
انظروا من عاد برواية جديدة ندى1
الرواية هذه هي بالفعل انكتبت وكانت كاملة ولكن حصل بعض الظروف
طيرتها ضض1قك2
فقدت شغف اني اعيد كتابتها ولكن رجع لي الشغف اني اكتبها واعدل كثير اشياء كنت اشوفها من عيوب الرواية ب11

بالمناسبة لجملة - القصة الثانية -
في أول البارت ما أقصد فيها انها روايتي الثانية ابدا هم2
طيب وش تقصد؟
راح تفهموا مع الوقت ضض1

البارت الاول قصير بشكل كبير ولكن بيكون اخر بارت قصير اكتبه ان شاء الله ضض1
موعدنا بيكون كل سبت او احد بك2
على حسب المقدرة ب11
شاكر لحسن قراءتكم
عموري ~







img
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
6 يوليو 2020
رقم العضوية
11274
المشاركات
1,362
الحلول
4
مستوى التفاعل
10,545
النقاط
575
أوسمتــي
6
العمر
124
توناتي
1,279
الجنس
أنثى
LV
0
 
bESNuzv.png

S A L W A | 26-4-2024

السلام عليكم ورحمة الله ق1
كيف حالك عمر ؟
اتمنى انك بخير
وه رجعت لنا بعمل جديد اخيرا (اسوي كاني م اعرف شيء)
صح اني كنت قريت التشابتر قبل لا ينزل و كذا بس احسني كاني اقراه للمرة الأولى مدري ليه هه4
سردك رهيب الصراحة مع اني م اميل للأعمال الي اسماء الشخصيات عربيه يعني متعوده ع الاسماء الاجنبية وكذا بس يب م اعتقد الامر يأثر على جودة العمل بل احيانا يعطيه طابع مميز اكثر .
ردت عليه المحققة قائلة : بلى
رد عليهم والذعر يملؤه مشيرًا أمامه :-
ولكني أراها !!​
"محققه" هم2
اشتقت لساره ب11
2016


عائلة مكونة من 4 أفراد الأب و زوجته وطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات وطفل يبلغ 3 سنين

فؤاد و عبير وهناء وأحمد ... عائلة حديثة النشأة لم يطل بها الدهر ..
"لم يطل بها الدهر"
gg من الحين هه4
عجبني كيف انك جسدت الشخصيه الطفولية المرحة في هناء بس مدري احسني كرهتها مدري ليه هه4
الشيء الي عجبني اكثر هو تجسيدك للصوت الغامض للكيان الغامض ذا الي محد الحين يقدر يسوي نظريه ممكن مع تقدم الفصول اقدر اجيب نظريه من يدري
الي عاجبني انه مهما دورت غلط املائي م لقيت سردك متقن و كلشي متقن ب11
احس بفضول برضو وش سر فؤاد ووش هو ماضيه الي محد يدري عنه وممكن زوجته برضو م تدري عنه
ممكن صاحبه الصوت الغامض لها علاقه بأحد ضحاياه او حتى انها كانت احد رفاقه إلي غدرهم او مدري ب11
المهم بالتوفيق لا تسحب عنها خشم شغفك الي يروح و يجي
متابعه لعملك بإذن الله
اي اي قبل لا اروح
شدني كلامك انها "القصه الثانية" مب الرواية الثانية يعني الامر له علاقه بخالد وساره اتمنى تطلع بتشابتر ما ب11

و الحين في أمان الله ~
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
31 أغسطس 2020
رقم العضوية
11430
المشاركات
6,644
الحلول
1
مستوى التفاعل
61,346
النقاط
1,289
أوسمتــي
13
الإقامة
ロジータの心
توناتي
5,564
الجنس
أنثى
LV
3
 
PvwokQE.png

🌷🌟R O O B E / 26-4-2024



Pudgy

زمان عن الردود والانطباعات حز88
شدتني الرواية وشدني اسمها في البداية حسبتها ذيك حقت خالد وسارة ناسية اسمها مازلت اهواها ولا مازلت مدري وان ايانو بس سوت لها رد . .. ضف1
بس من شفت تاريخ النشر الامس وانتبهت انو ماكو بادئة الختم الماسي .. قلت شدعوة ذي رواية جديدة ؟
المهم قررت اني ادخل واقرا وانبهر بانها قصة وحكاية جديدة ش2 بصراحة حبيت الطقم مررةة فخم ويعطي جوو الرعب والغموض ش2
وخاصة ذاك الوجه المبتسم والكيان بالكاد اقدر اتخيله واتخيل هالته ش2
العايلة لتيفة وحياتهم مسالمة مذكرتني بعايلتي ....حز88ق1>دزي
أحمد كاواي وحبيته من الحين تكفى خليه عايش احسه نتفة وميدري وين حاطه ربي حكمو6 زي امايا هه4
وبالنسبة لهناء ذييي فلاوية وكيوتهه تذكرني بكورو بليز1
تقريبا اعمار البزران قريبة لاعمار شخصياتي ويشبهونهم بالشخصيات حكمو6 ..
عائلة حديثة النشأة لم يطل بها الدهر
احتين .. الجملة ذي احس ماكو خير حكمو6 شكلك رح تخلص على حمودي و امه وهناء وتخلي الاب ويكون هدفه ينتقم من ذي البنت الي هي نفسها الكيان مدري تحليلاتي كذا تقول ض000
واحسها مرة واضحة خاصة في ذي اللقطة


" أبي لقد اختطف أحمد بينما كنا نرى آلة الحلويات التي هناك"

"هذه العيون والملابس... وهذا الشعر إنه شعر هناء"

"ألم يكن هذا طلاء أظافر عبير؟! ولكن أين ذهب بقية جسدها؟ لماذا يدها موجودة هنا؟"
لم ينم فؤاد تلك الليلة ليخطط كيف يتخلص من تلك الفتاة
يارب يطلع حمودي عايش وبس مخطوف وينقذه ابوه ويغامر هو وياه حكمو6 خسارة حبيت الام عبير احسها لطيفة ومزة وحبابة ومومي حز88 >طيري
+ بخصوص الماضي حقه احس كان مجرم وكذا وقاتل وذبح الشعب كلهم وذي الهالة احسها كانت وحدة من ضحاياه وشبح وله قصة طويييلةةة معاها ..؟
وجات عشان تنتقم منه وتخلي حياته الكيوته واللطيفة مع عايلته فلم رعب ماينساه ..
بالمناسبة لجملة - القصة الثانية -
في أول البارت ما أقصد فيها انها روايتي الثانية ابدا هم2
طيب وش تقصد؟
راح تفهموا مع الوقت ضض1
مدري بس احسها قصة جانبية تابعة لروايتك الاولى ذيك ..
يعني ممكن نلقى تسلسل بين الاحداث ش2ق1 وذا هو التفسير حق انها مش رواية ثانية ولو قلت انها رواية ثانية يعني مالهم علاقة ببعض هيلر4..

وبس متحمسة عشان اقرأ باقي الفصول واعرف الحبكات ش2ق1ق1 ولاتسحب عليها هم2
دمت بود في آمان الله وحفظه ورعايته ق1

اول شي نبدأ بفؤاد كيف تخيلته .. احس له عيون حادة ونظرات لطيفة كذا قدام عايلته بس هو يخفي سوالف دموية وراه ..وشعره بني وعيونه احسهم خضر اما زوجته عبير احس شعرها مرة طويل واشقر غامق كذا وعيونها بنية .. ولها هالة مريحة .. اما الابنة هناء كذا فلاوية وعندها عيون مشرقة ومنفتحة بنية وشعرها امها لانك تقول ورثت الجمال وكذا.. اما البزرون حمودي احس له عيون ذبلانه كدا وهادية ونادرا ميتكلم .. اذا كان يعرف اصلا ه1 .. وعيونه خضر وشعره بنييي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Ethan

Herkes gider ama anılar kalır
إنضم
2 أغسطس 2018
رقم العضوية
9315
المشاركات
7,750
مستوى التفاعل
47,742
النقاط
1,346
أوسمتــي
9
العمر
17
الإقامة
Yasmine heart
توناتي
701
الجنس
أنثى
LV
2
 

PvwokQE.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك عمر يارب بخير وأمورك تمام ؟
كنت أنتظر بفارغ الصبر تنزل رواية مثل لا زلت أهواها بحكم قدراتك الكتابية وعندك بلاغة لغوية رهيبة ماشاء الله تخلي الشخص يتحمس يقرأ رواياتك ندى1 ، شقد فرحت لما نزلت ض000
أحسك صايد جوي بحكم أحب تصنيفات الأكشن والغموض وجمعتهم مع الرعب أبدعت ، حتى الهيدر عاجبني فيه الأجواء اللي أحبها ق1حز88 ، وبرضو لاحظت بديت أحب الروايات اللي فيها أسماء عربية من رواية لا زلت أهواها خصوصي حطيت أسماء رهيبة بس من كثر حبك لسارة في الرواية الماضية حطيتها وهنا كررت اسمها بموت ه1
ردت عليه المحققة قائلة : بلى​
هون مش عارفة ليه حسيت شخصية المحققة تشبه سارة ولا أنا غلطانة ؟ من دون أتعرف عليها بس بحكم تحب شخصية سارة ممكن تتكرر هنا ض000
عائلة مكونة من 4 أفراد الأب و زوجته وطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات وطفل يبلغ 3 سنين
فؤاد و عبير وهناء وأحمد ... عائلة حديثة النشأة لم يطل بها الدهر .. بناءً على طلب الطفلة هناء التي ساقها فضولها ورغبتها لإخبار أهلها بينما كانوا يتناولون العشاء بأنها تريد الذهاب لمدينة الألعاب الكبرى في المدينة والتي يتحدث الكل عنها
كانت هناء طفلة مرحة ورثت جمال أمها ونشاط و عزم أبيها بعكس أخيها الأصغر الذي كان هادئًا أغلب الوقت
كان وضع هذه العائلة متوسطًا فكان الأب قادرًا على تلبية طلب ابنته والتي لم يكن يرفض لها أو لأخيها أي طلب
وافق الأب مبدئيًا على اقتراح هناء وتقبله بصدر رحب ولم يطل به الوقت حتى حدد موعدًا للخروج
كانت ساعة النوم قد حانت بعد العشاء بالفعل و أمر فؤاد بخلود جميع أفراد العائلة للنوم .. لم تستطع هناء النوم من شدة تفكيرها في تلك الرحلة التي
* لن تنساها مهما حصل *
بخصوص هنا ضحكت على جملة حديثة النشأة لم يطل بها الدهر واضح الخير من أولها ه1 ، وأحس حبيت العائلة وجوهم خصوصي الأب كيوت ما يرفض لهم طلب ض000
بس شخصية هناء ما حبيتها حسيتها مثل الأطفال الدلوعين :) أخوها أكثر حبيته
كنت مبتسمة على تفكير هناء اللطيف وأنها متحمسة للرحلة لين شفت جملة لن تنساها مهما حصل ، حاسة في مصايب على الطريق وهناء هتندم أنها كانت متحمسة ه1
أحب الجمل المشوقة مثل ذي تخليني أفكر وأعطي سيناريو بعقلي وش راح يصير ومن هالأمور ض000
حلم فؤاد غريب بشكل في كثير أسئلة ببالي مين هو اللي خنق لفؤاد وليه قله هالكلام ؟ ، معقول اشي راح يصير لعائلة فؤاد لو راحوا هناك ؟ والهدف انهم ما يروحوا هناك ايش هو؟ خليت ببالي كثير أسئلة خصوصي مين هو يعني حتى تسائلت لو هو جني ولا كيف ه1
حتى اللي قال له كلام بصوت رعب مين هو وهل هم نفس الشخص ؟ ، واللي استغربت منه برضو ليه الأم حصل لها نفس الأشي ؟ حاسة في من وراها انتقام بحكم لما قال له شخصيتك كيف كانت وماضيها الحقير، بحس فؤاد عامل مصايب لناس وموجعهم حتى جاه انتقام كبير يستاهل عالعموم هم2
مشهد هناء وهي فرحانة لأنها بتروح الرحلة حبيته حسيته كيوت وكيف صدقته منجد بريئة ق1ض000 ، كل المشاهد وهو أولاده يتوجعوا حسيتها راح تصير بحكم فؤاد راح يخالف أوامر هالشخص الغريب ويروح هناك ، بحس حماس ايش راح يحصل لأحمد وأكيد هالشخص الغريب راح يخطفه كأنتقام ض2
اللي قاهرني غير شخصية هناء الشخص الغريب اللي كل شوي يهمس ويزعج فؤاد أو عبير أمداه أنا تعبت بدالهم غ11 ، عفكرة برضو مشاهد هناء مع أبوها كيوت ياريت تكثر منها بالبارتات الجاية ويارب ما يموت منهم أحد مع انه مستحيل بحكم أبوهم مسوي مصايب حز88
أمداك لا تفقد الشغف وتسحب على الرواية كثير متحمسة للبارت الجاي ب11، ويعني قلت روايتي الثانية أظن ومشيت خلاص ؟ جاني فضول عالعموم مع مرور الوقت نفهم هم2
تسلم أناملك ودمت بخير و3
في أمان الله ورعايته و3










 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Naruto Uzumaki

IS THIS WHAT JUSTICE MEANS TO YOU??
إنضم
5 يونيو 2019
رقم العضوية
10042
المشاركات
11,341
الحلول
1
مستوى التفاعل
89,058
النقاط
989
أوسمتــي
19
العمر
15
توناتي
445
الجنس
أنثى
LV
4
 
PvwokQE.png
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ق6
اهلين اهلين فناننا الفخم الرهيب> حاسة محتاجة امرن نفسي على الردود من الاول
ماعليينا الررروايية رهيببببة وجذابة لدرجة العذاب يخي اللهم بارك منين تجيك هالأفكار الجهنمية حز88
هو ابغى اعلق عالفصل من اوله لاخره لأن مافيه شيء منه عادي كذا ينترك ببساطة كلل جملة تم اختيارها بعناية اوف كورس وبعد تفكير طويل بك2
المهم بنتكلم اول شيء عن انه الرواية رعب ومن اول رواية قريتها لك ماكانت رعب بس تصنيفها بعد يناسب فأنا واثقة انك تفهم بهذا الجو وهتروق علينا ندى1ق6
+ التصميييم رهييببب كفوو عليكك يناسب الرواية مررةةة يمكن ذاك المكان اللي بالتصميم بيه حكاية مثيرة للإهتمام بعدد
والاسم احسني شفتك ذكرته اكثر من مرة مدري يمكن حطيته بلقبك نح3
المهمممم

كان فؤاد قلقًا قلوقًا على عائلته ولكن لم يستطع الجزم بما يحدث

هنا قلقًا قلوقًا حسيته تعبير ممتاز وبنفس الوقت جديد يعني ماتوقعت كلمة قلوقًا تبقى موجودة الا واحنا بنخترع عربية جديدة زي حسنن وغيرها رورو3
اختناق... ضيق تنفس... ارتباك.. كل ذلك أحس به فؤاد مما منعه من النهوض حتى

الحين ليش ذاك الكائن خلاه يتأذى كذا بينما هو كان يحذره لمصلحته اصلًا؟ ولا هذا عشان يقنعه يمكن الالم اللي تألمه الحين لا شيء مقارنة باللي حيصيرله لما يروحوا هناك بك2
نادى ابنته وقال لها أأنت جاهزة لرحلة الغد؟

بجد خششمه ليه ياخد البنت؟ كان يروح ينتقم لوحده المفروض يخاف على بنته من اقل شي ايش الاب السيء دا غ11 ، في مثل هذه الحالات لكونها طفلة وديها مكان تاني وقولها هذي هي مدينة الالعاب الكبرى بس سوولها شوية تجديدات وصغروها هتقولك اوميقاد اوتوسان انت الاروع حز88ق6
"ألم يكن هذا طلاء أظافر عبير؟! ولكن أين ذهب بقية جسدها؟ لماذا يدها موجودة هنا؟"

رورو3...
باربي تخيل المشششهدد رهيبببب الرواية كبرت في عيني من الآن ب11ق6

وفي منتصف الطريق اكتشفوا أنهم نسوا أن يحضروا بعض الماء فقال لهم انتظروني لأحضر بعض الما...
تذكر فؤاد تهديد الفتاة و خاف أن تكون فرصة ليموت أفراد أسرته فأخبرهم أن يأتوا معه

كفففووو علييييههه اخذهم، رغم انه احمد برضو اتاخد يعني بس كويس انه فكر بهذه الطريقة في احد الاحوال كان في رواية ثانية بيتركهم وبعدها بينفصلوا ومدري احلم انك تلاقيهم تاني ومدري كذا تحس عايز تقتل الاغبياء اللي بيألفوا غ11
ويت المفروض كدا كفو عليك لأنك المؤلف او11

ولم يستطع فؤاد التفكير بكلامها حتى سمع صوت هناء تشده والخوف يملؤها يرتجف صوتها باكية قائلة:- أبي لقد اختطف أحمد بينما كنا نرى آلة الحلويات التي هناك

اااحمدددد للااءءءءءءءء قك2
بس ويت مش هو الكائن اداه نظرة او يعني خلاه يشوف بنته وهي بتقوله كدا وايد زوجته ؟ مش كان المفروض يبقى عارف ان دا المكان اللي شافه وميروحش؟ وش النصب دا وش ذنب احمد كانوا ياخدوا فؤاد ولا مراته هم11

-

المهممم من الحين اقولك انه الرواية هتبقى سوبر سوبر رهيبة وخارجة عن التوقعات لأنك دائمًا تخرج عن المتوقع يعني اخاف اجلس احلل واتحرى وبالاخير هتقولي لاء يمكن ذاك الشي اللي يحذر فؤاد هو بنته اللي ماتت وجاية تحذره وهي بالمستقبل وبالمرة تنتقم منه عشان وداها وتجاهل التحذيرات او11

تحمست من الحين للفصل القادم هي حلقة مسلسل عشان تنزلنا فصل واحد كل اسبوع غ11، دا ايه دا!!؟

شششكرًا للمجهودد فيي كل شيءءء وتحمسست جداجداجدا لباقي الروايةة بالتوفيققق ندى1ق6
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
29 ديسمبر 2021
رقم العضوية
12528
المشاركات
720
مستوى التفاعل
2,157
النقاط
362
أوسمتــي
5
العمر
17
توناتي
2,840
الجنس
أنثى
LV
1
 
PvwokQE.png

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انظروا من عاد برواية جديدة أخيرا
بداية كيف حالك عمر اتمنى انك بخير؟

احببت البداية الحماسية للأحداث
ثم العودة بالقصة الى الماضي"ان لم اكن مخطأة" مع أنني لا أظن ان المتحدث في البداية هو فؤاد نفسه
ما لفت انتباهي ان اسماء الأبطال او الشخصيات الرئيسية مختلفة عن أسماء الأشخاص في هذا الفصل

حسنا في بداية القصة الثانية «كما سميتها "لست متأكدة مما اذا كان هذا عنوان الفصل ام جزءا من الأحداث بما انك قلت بأنك لا تقصد انها روايتك الثانية"»
كانت الأحداث مملة عائلة متحابة عادية لأكون صريحة بدى الأمر مبتدلا و تساءلت ا هذا نفس الأسلوب في رواية مازلت أهواها
لكنك طبعا لم تخيب ظني
و سرعان ما انقلبت الأحداث رأسا على عقب
و تحولت الأجواء الهادئة إلى مرعبة

و أكثر ما أثار اعجابي التطور السريع فيما يتعلق بشخصية الأب الذي تحول وصفه من الأب المثالي الذي لا يرفض لأبناءه طلبا
قال فؤاد بكل نفاق وخداع:- وهل أستطيع أن أرفض طلب محبوبتي الصغيرة؟
الى المخادع و المنافق
لدرجة انه و رغم كل تهديدات تلك الفتاة تجاهلها
و تجاهل ان الأمر فيه مخاطرة بحياة أبنائه الذين لا ذنب لهم و اقدم على الذهاب
طبعا و قد حصل ما كنا نخشاه و تحققت اول تهديداتها و اختطف الطفل الصغير أحمد

اتساءل ما هذا الماضي الذي جعل فؤاد يستشيط غضبا و يقرر تحدي المجهول

مهما حاولت تخيل الأحداث فاني أشعر أنني لن أستطيع توقع الأحداث بالتفصيل
و مع هذا اخشى ان الشخصيات في هذا الفصل كلها ستموت لانه من روايتك السابقة اكتشفت ان لذيك ما يسميه البعض متلازمة ايسياما

على كل اسلوبك في الكتابة يستحق الثناء لذا اشعر ان الأحداث القادمة ستكون أكثر حماسا (ان شاء الله)

متحمسة للفصول القادمة​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

S A L W A

عندي جناحات بس مفيش هوا ! ~
إنضم
6 يونيو 2015
رقم العضوية
4508
المشاركات
1,757
الحلول
1
مستوى التفاعل
9,372
النقاط
1,210
أوسمتــي
10
العمر
25
توناتي
10,078
الجنس
أنثى
LV
2
 
PvwokQE.png



at_171194092134191.png



° ♠ °




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله باللي نور قسمنا من جديد وأنعشه، ياخي وجودك فيه يعمل جو غيير
شوف ما شاءلله اديش الاصحاب هون متحمسين للقصة مش بس انا دولور2
تاري روايتك الأولى شهرتك وصار عندك متابعين يتلهفوا لقراءة جديدك وانا منهم!
لان الاسلوب والفصاحة والافكار والسرد مميز له هيكله وهالته الخاصة، ما منشوفها بأي رواية ثانية!
وحبيت انك نشرتها فجأة وكان لي نصيب اني اشوفها اخيراً! 😭💔 طعم المفاجأة اروع بكتير من طعم انتظار الموعد
نقول بسم الله ونرجع لأيام التعليقات...

اسم الرواية | ولكني أراها


وأخيراً حملت العنوان من لقبك ونزلته لنا اخيراً بتجسيد القصة الموعودة!
بس حسيت في ترابط قافية عجيب بين ما زلت أهواها = لكني أراها
والـ - ها- ترمز للهيبة نعم! 😭🖤

الشخصيات الرئيسية | سارة , جلنار ,قيس


لما شفتها ضحكت، احلى ثلاث اسماء مصطفين مع بعض فديييتكم مأحلاكم ق1
تاريخ البدء | 2024/4/20


اوه تاريخ النكبة تبعي واول وظيفة اسلمها جماعية شيبتني 🙂 ولساتني عالقة ببقية الوظايف
جميعكم تقولون أنها غير موجودة أليس كذلك؟
ردت عليه المحققة قائلة : بلى
رد عليهم والذعر يملؤه مشيرًا أمامه :-
ولكني أراها !!
img


تعرف الفيديوهات اللي تكون مركز ع شي وتقرأها فجأة يطلعلك شي بالفيديو بوجهك يفزعك
ذيك الفيديوهات الخدعة للرعب، هذا اللي صار فيني بالضبط!! 🙂
وانا اقرأ ومندمجة واتخيل المقدمة اللي هي اكثر نقطة بتجذبني بكل رواية
مركزةة بعدها انزل بالشاشة ألاقي طلعت الابتسامة بوجهي فزعتني وصابتني قشعريرة والله 😂
شحتعمل فينا بهالرواية؟! يارب استر..

يب من اول القصة لفت نظري العنوان والتاريخ فتذكرت فوراً نمط رواية " ابتسم فأنت ميت"
لان ترتيب القصص يدل ع الماضي والحاضر، اتوقع حنشوف بعدين القصة الأولى اللي تحكي عن تاريخ الاب
وشو عمل وكذا ونشوف ضحاياه اللي ممكن يكونوا احد الشخصيات الرئيسية
او او او اقول تحليلي؟ هممم احس الشخصيات الثلاثة هم اللي رح يحققوا بقضية العائلة
اللي أشرتلنا بشكل غير مباشر انها حتهلك، وتبدأ هلوسات الاب تصير كثيفة اكثر
وحيبقى الاب هو الوحيد العايش.. ونشوف الشخصيات الرئيسية معه
او ممكن حدا منهم يكون ضحية من ضحاياه بالماضي، يمكن هو ما قتل حدا بشكل مباشر
يمكن شهد زور بشكل مجبر.. او اخفى حقيقة جريمة حرق او افتعلها بالغلط .. مدري

كان ممن غط في نوم عميق هو فؤاد .. رب الأسرة الذي لا يرضى خمول ابتسامة أحد أبنائه بل كان دائما عطوفًا حنونًا عليهم
لم يمض الكثير من الوقت حتى أحس فؤاد بشيء يلتف حول رقبته
فتح عينيه ولكن الرؤية لم تغد واضحة بعد حتى سمع كلمات بصوت لطيف هادئ توسوس في أذنه
إياك وأن تذهب لمدينة الألعاب و إلا لن تعود من هناك على ما يرام !!
فتح فؤاد عينيه بقوة ونفض جسده وتفحص حوله و إذ به يجد المكان فارغًا


بالأول اقرأ شخصية الاب الحلوة واقول الله شو كيوت! ش2
بعدها انصدمت، بسم الله الرحمن الرحيم اتعوذ من الشيطان ياخي، هذا يوسوسلك حتى تخرب مزاج عيلتك مثل كل اب بيوم الاجازة الاسبوعية ه1
ولكن هذه المرة مجرد ما أغمض فؤاد عينيه أحس بشيء أقسى يخنقه من الخلف
ولم يعد ذاك الصوت الهادئ اللطيف بل كان صوتًا كصوت ربط السلاسل ببعضها ..صوتًا أشد و أكثر رعبًا يقول:- هل حقًا ظننت أنك كنت تحلم؟



هون رمشت عدة مرات، شهالجني اللصقة هذا! ياخي انقلع بس
مر اليوم سريعًا وخلدوا للنوم ولكن هذه المرة سمعت عبير ذاك الصوت الرقيق يهمس بغضب :- أستطيع تفريق شملكم كعائلة
إن حاولت إقناع زوجك بالذهاب و أني مجرد حلم
بكل بساطة ساقتلك..


والله لو مكانك اقوم وبالكف، شو حشره بالسرير بين الزوجين يوسوس لهذا ويلتفت لهي
يدمر جمال العائلة اللطيفة ورواقها، ما لحقت احسدها ع المشوار حتى " التي لن تنساها أبداً "
واضح انه المشوار الاخير، شكراً عالتفاؤل..

كيف تعرف تلك العيون عن ذلك الماضي الذي لا يعرفه أحد ؟
قال وهو في شدة غضبه:- بما أنها ستكون هناك سأذهب للقضاء عليها
جاءه ذاك الصوت هامسًا في أذنه
أأنت متأكد؟ إذًا تعال
همس فؤاد في غضب وتحدٍ:- أنا قادم


حبيييت كفو!! هاد اكتر مقطع حماسي!! الاب قوى قلبه رغم انها ورجته كوارث بحلمه
عن شو حتعمل بعيلته لكن لااع، بعزيمة جبارة اخذ عيلته وراح 🙂 واكل تبن... ليته ما راح
الجملة الاخيرة صدمتني، بعد كل الاحتياطات والتخطيطات ووو.. لا مهرب
بدا الحلم يتحقق 😭 مو قادرة اصبر لشوف التكملة! والله جو روعةة الادرينالين نار هون
اعشق الحكايات المرعبة، وأخيراً شفت وحدة هون، متابعة لك كالعادة، اول بأول ان شاءلله
لا تحرمنا من إبداعك الخطير، كلنا بإنتظارك
تشاو ~






at_17119409213912.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Sleepy

-_-
إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
60,430
النقاط
1,500
أوسمتــي
18
توناتي
913
الجنس
ذكر
LV
4
 
img


ZXTFED2.png

29-04-2024 | SKY NET

4/2015

-صوت طرق باب-
* سيدتي لقد أحضرتها كما أمرتني
مُريها بالدخول
* حسنًا سوف تدخل الآن

دخلت من الباب فتاة قصيرة جزئيا في عينيها برود قاتم ولكن يعرف منهما أنها طفلة .... عيناها تبث شعورًا مريبًا وحضورًا مميزًا
حمراء الخدين تغطي رأسها
بقلنسوة
تلف رقبتها بشالٍ أحمر تعتريها الهيبة بشكل مهول
دخلت وكان أول ما سمعته سؤالًا من الفتاة القابعة أمامها

ما اسمك ؟ وكم عمرك؟ وهل تعرفين من أنا؟

-اسمي ..... اسمي هو
جلنار عمري ست عشرة ربيعًا ... وأما هل أعرفك أم لا؟
فهل هناك من يجهل سارة أعظم محققة عرفها التاريخ!

-
سارة-
فتاة تبلغ من العمر ثمانية وعشرون خريفًا قصيرة الشعر لطيفة الابتسامة بشوشة الوجه بسيطة الأعين
فائقة الذكاء محبة لمساعدة الناس فياضة المشاعر ذات شخصية طفولية بخلاف سنها الكبير

-
جلنار-
شابة صغيرة العمر امتازت بذكائها في حل العديد من القضايا الصعبة
تعشق التحدي تشتعل عيناها بالحماس في ذات الوقت تتصنع البرود ولكنها لا تجيد التصنع

قالت سارة لجلنار :- أتعرفين لماذا استدعيتك ؟
ردت جلنار بكل برود :- ماذا تريدين؟
شدت سارة خد جلنار وقالت لها:- كوني ألطف من هذا فمن اليوم سنكون مع بعضنا البعض لمهلة طويلة
ومدت سارة يدها لتسلم على جلنار ولكن جلنار رفضت أن تمد يدها

أحست سارة بالإحراج نوًعا ما ولكن سرعان ما تدخلت مساعدتها رغد وضغطت على كتف جلنار بقسوة

-
رغد-
شابة يجهل الجميع عمرها مشهورة بالهدوء وابتسامة لطيفة وجميلة مع عيونها الهادئة
كموج البحر مهمتها دائما أنها تراقب القضايا من بعيد وتستطيع تحليلها بشكل مبهر تميزت بعقلانيتها وهدوئها


قالت سارة لرغد :- كفي يدك عنها فمن اليوم ستكون جلنار هي يدي اليمنى ومتدربتي وستشرفين أيضًا على تعليمها الأدب والأخلاق


وبهذا أصبح من المستحيل علينا أن نعجز عن حل قضية .......
img



القصة الأولى
12/2015
قيس هو فتى في العشرين من عمره يعيش مع أخته الوحيدة بعد وفاة جميع أهله لم يبق له سوى أخته جهاد
وهي تعمل كمحامية في إحدى المحاكم
وهو يعمل مع كونه طالبًا في كثير من المجالات الفرعية
كان قيس وجهاد منسجمين بشكل مميز فقد كانوا يكملان بعضهما البعض ولا يخفي أحدهما عن الآخر شيئًا
كانت حياتهما أفضل من أفضل حياة ممكنة و كان لجهاد صديقة مقربة منها
لم تكن جهاد تحبها ولكنها كانت تتماشى معها لكي لا تكسر قلبها أو تجرح مشاعرها
ولكن من وراء الابتسامات كانت تأففات الملل كادت أن تُسمع من جهاد
وكان قيس يخبر جهاد أنها يجب أن تصارح صديقتها بالحقيقة بدلًا من كل هذا التمثيل
ولكن جهاد كرهت رأي قيس وقالت له لا تتدخل في شؤوني إلى هذا الحد !

في إحدى المرات دعت جهاد صديقتها ليتناولا وجبة الغداء سويًا
وفي نصف نقاش جهاد مع صديقتها وبينما كان قيس يراقب من بعيد أحس بالأسى على صديقة جهاد
فخرج لها و أخبرها بكل شيء .... تغيرت تعابير صديقتها ولم تكمل طعامها وخرجت دون أن تتمكن جهاد من التفكير في أي تبرير
نظرت جهاد إلى قيس ونظرات الغضب تعلوها.... ماذا .. فعلت.. أيها .. الأحمق؟
أهذا لأنني كنت أحكي لك أسراري ؟
أم لأني أعطيتك قيمة؟
من قال لك أن تتدخل في شؤوني؟

أنسيت أنك الأصغر هنا؟
تبًأ لك ولغباء تصرفاتك التي لم أعد أطيقها
وانهارت الدموع على خديها وذهبت إلى غرفتها وأحكمت إغلاق الباب

لم يكن قيس نادمًا على فعلته ولكن لم يرد أن تغضب منه جهاد
فهي ملجؤه الوحيد ومسكنه بعد كل شيء ... لحقها وذهب خلفها

ولكن القلب عندما يكسر والثقة عندما تهدم هيهات أن يعود كل شيء كما كان
ناداها وأصبح يدق الباب حتى كاد ينكسر
ولكن جهاد أحست بالغدر من أقرب الناس لها
لم تكن حزينة لفقدان صديقتها بقدر أنها كانت ترا نفسها حمقاء لثقتها بشخص لا يستحقها

تسمع قيسًا يناديها من الخارج ولكن لن تجيبه أبدا
في هذه اللحظة وعندما رمشت عجزت أن تفتح عينيها
رأت أمامها فتاة ينسال شعرها بلا توقف كأنه شلال ما
كان شعرها يتحرك ولكنه لا يزداد طولًا
رفعت تلك الفتاة وجهها لترى جهاد ملامحها المرعبة
تلك الابتسامة وتلك النظرة
من تلك؟
ثم اختفت تلك الفتاة من أمامها وظهرت خلفها بمنظر هادئ ولطيف
كانت تتكلم بكل رقة ومع ذلك كان كلماتها تقطع الحديد من حدتها

( ألا ترين أنك قد أطلت العيش قليلًا ؟)
فتحت جهاد عينها ولم تفهم ما الذي حصل
لم أكن نائمة لكي أحلم!
من تلك الفتاة؟


على الجانب الآخر وعندما كان قيس يفكر كيف يسعد أخته تذكر مدينة الألعاب الجديدة
فقال أنه سيستيقظ قبل موعد عملها ويصالحها ويأخذها لمدينة الألعاب ويجبرها أن تتغيب عن وظيفتها
وما أن أغمض عينيه حتى رأى عينان غير واضحتان في الأفق يرتسم لهما فم يقول له

إياك أن تذ.....
فتح قيس عيناه وسمع صوت خطوات جهاد تبتعد
يبدوا أنها مرت قريبًا من غرفته.... لم يهتم قيس لما رآه ولكنه فهم أن ما أراد قوله ذاك الشيء هو (
إياك أن تذهب )
ولكن لم يلق له بالًا وغط في نوم عميق


استيقظ قيس في موعده المحدد ولكن جهاد كانت أذكى منه وخرجت إلى عملها باكرًا
جلس ينتظرها وكله شوق للقائها
على الجانب الآخر لم تكن جهاد في أحسن أحوالها
فمذ خرجت من بيتها وهي تشعر بالغثيان ودوار يجعلها تحس أنها تدور مع المجموعة الشمسية
ذهبت ودخلت إلى مكتبها وطلبت قهوتها لتشعر بالتركيز
وما أن جلست وجدت على مكتبها ملفًا لقضية قديمة كان لطفلة متهمة بقضية سرقة أموال أحد الرجال الأغنياء
مما أشكل في تلك القضية أن تلك الفتاة لم يكن أحد من عائلتها موجودًا فاضطروا لمحاكمتها جزئيًا
وفشلت جهاد في الدفاع عن موكلتها
أصبحت تنظر جهاد للفتاة وعندما رأت عيناها وجدت نفسها في فضاء خيالها
لتنظر وتلقى تلك الفتاة أمامها
وفي لحظة بدأت ابتسامة الفتاة اللطيفة تنقلب لمرعبة وعيناها تدمع دمًا

قالت لجهاد :- مع أني كنت مظلومة اتهمتني بالسرقة ظلمًا
لتأخذي قليلًا من أموال ذاك الرجل؟!!

أحب أن أزف لك بشرى سارة
وتحول وجه الفتاة الى وجه بريء بابتسامة لطيفة وعيناها لمعت بلون
البحر الأزرق الجميل
اليوم سوف تسرق روحك كما اعتقدت أني سرقت أموال ذاك الرجل
وغمزت لها
ثم احتضنتها قائلة:-

فلتذهبي إلى الجحيم أيتها الدنيئة

تركت جهاد مكتبها مرعوبة والرعب يتآكل جسدها وينصب من عيونها
ألم تمت تلك الفتاة؟؟
يفترض أنها ماتت!!! ما الذي يحصل هنا؟!

كدات تقع في انهيار عصبي
فرأت أمامها تلك الفتاة تحتضنها بوجه لطيف قائلة :- أنت جميلة لا يليق بك الحزن
أحست جهاد بالخوف وكادت أن تشكو وتفصح بذلك لإحدى زميلاتها ولكنها رأت أعينًا من بعيد تقول
تكلمي وسأقتلك من الآن
قرصت نفسها..صفعت خدها... أمسكت شعرها تشده لعلها تخرج من وهمها

الأغرب أنه لم يلاحظ حالتها حد بل لم يلاحظ أحد وجودها وصراخها من الأساس
ما الذي يحدث؟!
أأنا متوهمة؟
خرجت وعادت لمنزلها فوجدت قيسًا في انتظارها فانصبت في حضنه
كأنها لقيت ملاذها وملجأها
أرجوك لا تتركني كن معي يا قيس

قيس أنااا خااااائفة جدًا !!
حاول قيس تهدئة أخته فأخذها لتغسل وجهها وتمسح دموعها
اقترح قيس أن يأخذ جهاد لمدينة الألعاب وشعر أن ذاك سيعدل مزاجها

* وليته لم يفعل *
ذهب قيس وحاول أن يسأل جهاد عن يومها
كانت الدموع تملأ عينها متشبثة بذراع أخيها بقوة
وما أن ركبا الحافلة حنى نامت على كتفه من شدة انهيارها
لم يرد قيس أن يسأل عما حدث لها لأن تعبيراتها كانت تحدث بكل شيء
وعندما استيقظت عادت لطبيعتها نوعًا ما وكأن ما حدث ما كان إلا حلم وشدة إرهاق لا أكثر
ذهبا لمدينة الألعاب وأمضيا وقتًا ممتعًا
كان قيس يتأمل ابتسامة جهاد
من يراها لن يتوقع أنها التي كانت خائفة تبكي منذ قليل
اصطدمت بهم فتاة صغيرة
مدت يدها لتسلم على جهاد قائلة
اشتقت إليك
فسلمت عليها وما إن رفعت تلك الفتاة عيناها حتى تجمدت جهاد مكانها
مدت يدها لتسلم على قيس فحاولت جهاد إبعاده عنها ولكن شتى أطرافها كانت مجمدة
انحنى قيسٌ ليسلم على الفتاة، حاول تقدير عمرها ولكن ذلك لم يكن بالأمر السهل
لأنه لم يرَ أيًا من ملامحها بوضوح ولكن طولها كان يحتمل جميع الأعمار

نظر إلى جهاد فوجدها كأنها الخوف متمثلًا في هيئة إنسان
نظر إلى الفتاة فوجدها اختفت كأن لم تكن
استأذنت جهاد أخاها لتذهب إلى دورات المياه لتغسل وجهها
دخلت والمكان فارغ فبدأت تصرخ

لمه؟لمه؟لمممممممممممهههه؟
لم يحدث هذا لي؟
لمه؟
بدأت تبكي وتنظر للمرآة فترى دمًا يخرج من عينيها
وتغمض عينها لترى الفراغ لآخر مرة
رأت نفسها مصفدة مقيدة بسلاسل من شدة إحكامها تكاد تكسر يديها وقدميها
ثم رأت تلك الفتاة
فنزلت على ركبتيها وأمسكت ذقن جهاد وقالت
حان الآن وقت الوداع

شدوا السلاسل
حتى تتمزق


بينما قيس ينتظرفي الخارج أغمض عيناه فرأى عيونًا تخبره ألن تذهب لتودع أختك وتنقذها؟
لا تخف لا يوجد غيرها بالداخل
دخل قيس مسرعًا لم ينتظر أن يحلل أكان كلام ذاك الوهم حقيقيًا أو لا
طالما أن الأمر يخص جهاد
فقيس لن يتردد أبدًا
دخل فوجد أخته تقف أمام المرآة بعيون منتهية
انقطعت الكهرباء لحظة وعادت
رأى بؤبؤ عينيها يخبر أنها خرجت من مرحلة الوعي إلى اللاوعي
في غضون تلك اللحظة غطت فمها متجهة نحو أخيها تحاول احتضانه والالتجاء إليه
ولكن قبل أن تصل إليه بدأت تتقيؤ دمًا وينهمر الدم من عيونها
حتى بدأ الدم يخرج من فمها وكأنه نهر جارٍ تنزف بشكل غير طبيعي
انطفأت عيناها
وآخر كلمات نطقتها كانت

" مئة واثنان وأربعون"

صرخ قيس
صرخ مرارًا وتكرارًا
جهااااااااااااااااااد لاا تذهبي
فليمت الجميع ... تبًا للكل.. لا تموتي .. أرجوكم
لا تأخذوا مني ما تبقى لي في هذه الحياة
نظر إليها فإذا بها قد ماتت بالفعل
انهار قيس .. كادت أن تبيض عيناه من الحزن
وما أدراك عن قلب قيس الذي لم يعد يهتم للحياة
اجتمع الناس على صرخات قيس المجنونة واستدعوا الشرطة

لبدء التحقيق في هذه القضية



_______________________________________


جاءت الشرطة ولم يحاولوا استجواب قيس إلى أن يهدأ وتستقر حالته
بدؤوا في التحقيق حول سبب الوفاة
في ذات الوقت لم يستطع قيس تخطي صدمة فقدانه لأخته
وبينما كان أحد الشرطة يحاول أن يهدئه ويعرف منه ما الذي جرى
قاطعه صوت زميله يناديه
أخبره بأنهم حين فحصوا الجثة

وجدوا أن أعضاءها الداخلية كلها منفجرة
ومع ذلك جسدها من الخارج كان سليمًأ وهذا ما سبب لهم الجنون
راجعوا جميع سجلاتها الصحية .... لم يجدوا لديها أي أمراض خطيرة
فكيف حدث هذا ؟
راجعوا كاميرات المراقبة فعلوا كل شيء
استدعوا الكثير من المحققين
أمضوا من الوقت أربع أسابيع ولكن لا جدوى فهذه أشبه بالخيال
أفتى الطب الشرعي أن هذا قد ينتج عن مرض نادر خطير
قد يتسبب في انفجار كل أعضائها الداخلية
و أغلق ملف القضية على أنها توفت بسبب مرض
وأعلموا أخاها بذلك
فبعد ركوده شهرًا دون أي تعليق انفجر كالبركان
كيف يكون هذا ؟
هذا مستحيل
لم تكن جهاد تعاني من أية أمراض ولا يوجد مرض قد يسبب ذلك
ولكن لكونه لم يتعاون في القضية ولم يبد حتى شهادته أغلقت القضية على ذلك

______________________________________________________________________

لم يتقبل قيس الموضوع
فقرر أن يستدعي أفضل فريق تحقيق في القضايا الغريبة
ذهب لأعظم محققتين عرفهما التاريخ في الفترة الماضية سارة وجلنار
طرق الباب حتى أذن له بالدخول
فوجد جلنار جالسة على مكتب سارة لوحدها ثم نظرت إليه بشدة وقالت
هات ما عندك
بدأ يحكي ما صار بينه وبين جهاد في آخر يومين
بدا محطمًا بشكل مؤسف
كان قد فقد الشغف في العيش وكان قد وعد جلنار بجائزة إذا عرفت ما الذي يحدث
ثم سقطت عليه وسادة من الأعلى وبنفس الوقت دخلت سارة لمكتبها بعد أن كانت تستحم
نظر إلى سارة فعرفها
ثم نظر للأعلى من مكان الوسادة التي وقعت فوجد أن إحداهن تجلس في علية الغرفة
كانت تلك الفتاة هي رغد
نزلت من الأعلى وأمسكت بقيس قالت له
أتظن أننا نريد جائزتك؟

نحن هنا لأجل المتعة فقط
صحيح أن هاتان الفاشلتان أحبتا الشهرة إلى جانب المتعة ولكن أنا أبحث عن المتعة فقط
قرصت سارة أذن رغد وقالت لها: من الفاشلة أيتها الطفلة؟
- كم مرة يتوجب علي أن أخبرك أني لست طفلة أيتها الشمطاء العجوز
-أنا عجوز أيتها المنعزلة ؟


أحس قيس أنه دخل على مجموعة من الأطفال لا محققات

قاطعت جلنار كلام الجميع وصرخت قائلة... لسنا هنا لنلعب
قالت سارة:- ولكني هنا لألعب

أراد قيس أن يتأكد إن كن أولات هن المحققات المشهورات
أم أنهن متصنعات ؟
ماذا يحدث هنا

قامت جلنار لتجلس سارة بمكانها
جلست جلنار امام سارة واضعة قدمًا على قدم
و رغد تراقبهم من الأعلى وهي تأكل بعض الكعك
بدأ قيس يتكلم من حادثة صديقة جهاد
واستوقفته سارة وجلنار عن عدة نقاط أولهن
عندما بدأ يتكلم عن العيون التي قالت له( إياك أن تذ...)
ولكن لم لم تكمل كلامها؟
قالت جلنار :- من الممكن أنه لا يستطيع رؤية ذلك الشيء إلا إن كانت أخته قريبة منه
إذًا لم كانت تحذره؟ ولم جعلته يرى أخته تموت ؟

وعندما عادت جهاد من عملها منهارة وما سبب خوفها؟

من تلك الفتاة التي قابلتكم هناك؟ ولماذا صافحتكم؟

وكيف ماتت جهاد بهذه الطريقة ؟
ما سر الرقم
مئة واثنان وأربعين؟

قالت سارة سائلة قيس:- أتستطيع أن تصف لي تلك الفتاة
فكر قيس كثيرًا ثم نظر إلى رغد وقال لها هل تستطيعين أن تنزلي للحظة؟
عندما نزلت رغد وصف قيس الفتاة بأن لديها نفس الطول تقريبا
ونفس طول الشعر
أما عن ملامحها فقد كان يظهر أنها طفلة أكثر من رغد
ولو أنه لم يرها بوضوح
صعدت رغد إلى الأعلى مجددًا
كان من عادة سارة في التحقيق أن تلعب بعض ألعاب الذكاء وقت التحقيق كتنشيط للعقل
ولكنها لم تصل لخيط تبدأ منه سوى أن تستطيع أن تأخذ ملف القضية وتسجيل كاميرات المراقبة في عملها وفي مدينة الألعاب
ولكن قيس كان قد جلب كل ذلك بالفعل و بدؤوا جميعًا في رؤيته
سأل قيس رغد:- هل تستطيعين الرؤية من عند فأجابت بنعم
فتحوا تسجيل كاميرات عملها فوجدوا أنه
عندما دخلت جهاد للعمل بدا عليها التوتر
ثم جلست على كرسيها ولم يكن على مكتبها شيء ملفت أمسكت قهوتها ولم تحتسيها
استغرقت جهاد الكثير من الوقت وهي ممسكة بفنجانها كأنها تصلبت
ثم قامت باتجاه زميلتها وفي منتصف الطريق توقفت كأن الزمن توقف بها
ثم خرجت كالمجنونة من هناك
بدأ الجميع في التفكير وتوصلت سارة وجلنار إلى أنهم يتعاملون مع شيء
غير بشري ولكن بما أنه لم يستطع إكمال كلامه مع قيس
إذا فقدراته محدودة ولا تنطبق على الجميع
وقد لا ينطبق على غير جهاد وبينما سارة وجلنار يعصرون أفكارهم

قاطعتهم رغد بابتسامة هادئة واثقة وهي تأكل بعض المقرمشات :- إن كان هذا الإفتراض صحيحًا

فأظن أني قد عرفت حل هذه القضية !
img



أوك أوك أوك ض2
الناس اللي أحسهم بيجوا يتضاربوا معي عشان كلمة لمه بك2
اوك هي عبارة عن كلمة لمَ
ولكن كانت العرب عند الوقف عليها أو عند الغضب ينطقونأدوات الاستفهام الآتية
( فيم.. مم. . عم.. لم.. بم)
ينطقون آخرها هاء
وكان البعض يكتبها بك2
فأنا كتبتها ب11

بالنسبة لكلمة قلنسوة هي ذيك الطاقية اللي تيجي في الهودي بك2
مو متاكد من الكلمة بس لما سالت روان عنها قالت لي اسمها قلنسوة ض2
فاللي عنده مشكلة يروح يتضارب معاها


موضوع القصة الاولى والثانية
اكثر شخص وصل للمعلومة تقريبا هي سلوى ولكن شطحت في الاخير


القضية هذه صار فيها أكثر من ضحية وأكثر من جريمة ضض1
وكل قصة بتتكلم عن موقف معين
والفصل اللي ما اكتب في أوله أي قصة هذه فهو تكملة للي قبله ضض1
الناس اللي منتظرين فؤاد وش صارله اعانكم الله بتنتظروا مجددا
المهم
سارة اللي هنا مو نفس اللي في ما زلت اهواها
ركزوا في هذا الفصل فأغلب الأدلة والتحريات راح تطلع من هنا ض2
أراكم الأسبوع القادم
سي يو ضض1
عموري~ْ






img

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Naruto Uzumaki

IS THIS WHAT JUSTICE MEANS TO YOU??
إنضم
5 يونيو 2019
رقم العضوية
10042
المشاركات
11,341
الحلول
1
مستوى التفاعل
89,058
النقاط
989
أوسمتــي
19
العمر
15
توناتي
445
الجنس
أنثى
LV
4
 
PvwokQE.png

28-04-2024 | s h a ɗ o w

السلللاممم عليكم ورحمة الله وبركاته
اهليين اهلييين بالرهيبب الجامد الرائع الفنان الرسام الكاتب المؤلف المصور الشاعر المرعب المرح التوني الرهيب ² عموريي ، كيفكك وازيك؟ اخبارك وشمسوي وكيف احوالك وايش سويت وايش احتجت عشان تألف وتكتب وتنسق هالفصل الجذاب لدرجة العذاب؟ يعني مش مصدقة انك كنت جالس كذا وكتبته اكيد احتجت جلسات طرد ارواح واعمال غريبة> خلاص كفاية اڤورتي بك2
المهم بجد يعني وش ذا؟ مش ممكن يخي هالإبداع كله ف التون احنا مش قد الإبداع اللي نزلته علينا فجأة دا بك2


ومدت سارة يدها لتسلم على جلنار ولكن جلنار رفضت أن تمد يدها
إكسكيوزمي يااوختشي؟ انتِ تطولي ان سارة اصلًا تمدلك ايدها؟ انا لو مكانك مش هسمح اخليها تمد ايدها الاول اصلا وهمدها انا رورو3
أحست سارة بالإحراج نوًعا ما ولكن سرعان ما تدخلت مساعدتها رغد وضغطت على كتف جلنار بقسوة

@فخامة الاسم تكفي
حتى الشخصية روهيبة، رغودة منورة حز88ق6
الاسم هيجيب البركة لروايتك صدقني ش1

قيس هو فتى في العشرين من عمره يعيش مع أخته الوحيدة بعد وفاة جميع أهله لم يبق له سوى أخته جهاد
وهي تعمل كمحامية في إحدى المحاكم
وهو يعمل مع كونه طالبًا في كثير من المجالات الفرعية
كان قيس وجهاد منسجمين بشكل مميز فقد كانوا يكملان بعضهما البعض ولا يخفي أحدهما عن الآخر شيئًا
كانت حياتهما أفضل من أفضل حياة ممكنة
اشم ريحة عيلة حياتها هتخرب دلوقتي> متعرفش حصل ايه فباقي الفصل ولا حاجة
الاشياء الحلوة ماتدوم حز88

لم تكن جهاد تحبها ولكنها كانت تتماشى معها لكي لا تكسر قلبها أو تجرح مشاعرها
ولكن من وراء الابتسامات كانت تأففات الملل كادت أن تُسمع من جهاد
شفيها جيهودة تراه مش تصرف كويس ياآنسة
اذا ماتحبيها لا تعشميها فيكِ هو كذاكذا بتجرحينها اكثر اذا عرفت الحقيقة بالصدفة غ11

في إحدى المرات دعت جهاد صديقتها ليتناولا وجبة الغداء سويًا
بتكرهيها تقومي تحببيها فيكِ رورو3
ايه الجيل دا غ11
فخرج لها و أخبرها بكل شيء .... تغيرت تعابير صديقتها ولم تكمل طعامها وخرجت دون أن تتمكن جهاد من التفكير في أي تبرير
ايه رورو3
ل. لحظة بس نفهم رورو3
-جالسة تحاول تتخيل ازاي عمل كدا ومداش لجهاد اي اهتمام-
هفطس بجد ايه القساوة دي بك2
اكتر شخص صريح شفته في حياتي حتى مصارحش صاحبتها من ورا جهاد بك2


ولكن القلب عندما يكسر والثقة عندما تهدم هيهات أن يعود كل شيء كما كان
احب لما تحط كلمة هيهات مع اني مش متأكدة اني فاهمة معناها بس بحس ان الرواية مليئة بالكلمات الرهيبة ب11
في هذه اللحظة وعندما رمشت عجزت أن تفتح عينيها
رأت أمامها فتاة ينسال شعرها بلا توقف كأنه شلال ما
كان شعرها يتحرك ولكنه لا يزداد طولًا
بسم الله بدأنا او11 -إستعداد للخوف-
( ألا ترين أنك قد أطلت العيش قليلًا ؟)
شفيك خليها تطول براحتها قيس هيتأذى لو سابته هم11
فتحت جهاد عينها ولم تفهم ما الذي حصل
لم أكن نائمة لكي أحلم!
من تلك الفتاة؟
أبشع كوابيسك ش1

على الجانب الآخر وعندما كان قيس يفكر كيف يسعد أخته تذكر مدينة الألعاب الجديدة
ماذا تعلمت من هذا الدرس؟
اذا تبغى تفرح احد احسنلك توديه السيرك على انك توديه مدينة الالعاب


ولكن لم يلق له بالًا وغط في نوم عميق
نام يخوي نام الله اعلم كيف هتنام تاني هالكم يوم هم11


استيقظ قيس في موعده المحدد ولكن جهاد كانت أذكى منه وخرجت إلى عملها باكرًا
عرفت ازاي انه هيحاول يصالحها رورو3
فمذ خرجت من بيتها وهي تشعر بالغثيان ودوار يجعلها تحس أنها تدور مع المجموعة الشمسية
تخيلتها تدور مع المجموعة الشمسية ش1
قالت لجهاد :- مع أني كنت مظلومة اتهمتني بالسرقة ظلمًا
لتأخذي قليلًا من أموال ذاك الرجل؟!!
امداها لو ساعدتك كانت هتاخد برضو غ11
ماادري ليه مشخصناها مع جهاد انا بك2

أحب أن أزف لك بشرى سارة
بشرى سارة ولا محمد بك2
وتحول وجه الفتاة الى وجه بريء بابتسامة لطيفة وعيناها لمعت بلون البحر الأزرق الجميل
اليوم سوف تسرق روحك كما اعتقدت أني سرقت أموال ذاك الرجل
وغمزت لها
ثم احتضنتها قائلة:-
فلتذهبي إلى الجحيم أيتها الدنيئة
حسسيت الجزء دا رهيييببب مرررة ب11ق6ق6
البراءة حرفيًا هتشق عينها وتطلع براها بك2


فرأت أمامها تلك الفتاة تحتضنها بوجه لطيف قائلة :- أنت جميلة لا يليق بك الحزن

ياولد حز88، حتى وهي ميتة كلامها رهيب حز88

انحنى قيسٌ ليسلم على الفتاة، حاول تقدير عمرها ولكن ذلك لم يكن بالأمر السهل
لأنه لم يرَ أيًا من ملامحها بوضوح ولكن طولها كان يحتمل جميع الأعمار
60؟هم2
نظر إلى جهاد فوجدها كأنها الخوف متمثلًا في هيئة إنسان
نظر إلى الفتاة فوجدها اختفت كأن لم تكن
استأذنت جهاد أخاها لتذهب إلى دورات المياه لتغسل وجهها

اانتتتت غبببيية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غ11
محدش طبيعييي عارف انه فرواية رعب ويعمل كدا امداككككك متتهورييييششش قك2قك2

دخلت والمكان فارغ فبدأت تصرخ
لمه؟لمه؟لمممممممممممهههه؟

هصووووت بجد استغربت فعلا لما قريتها بس كويس انك شرحت انت كتبتها كدا ليه تحت بك2
حاسة انها اضافت مشهد كوميدي فتخيلاتي للقصة بجد بك2

لم يحدث هذا لي؟
لمه؟
بدأت تبكي وتنظر للمرآة فترى دمًا يخرج من عينيها
وتغمض عينها لترى الفراغ لآخر مرة
رأت نفسها مصفدة مقيدة بسلاسل من شدة إحكامها تكاد تكسر يديها وقدميها
ثم رأت تلك الفتاة
فنزلت على ركبتيها وأمسكت ذقن جهاد وقالت
حان الآن وقت الوداع
شدوا السلاسل
حتى تتمزق
لللللااااااااااااااااا جهاددددد تحمليييييي انتتت ضضضدددد الالااامممم قك2قك2

دخل فوجد أخته تقف أمام المرآة بعيون منتهية
انقطعت الكهرباء لحظة وعادت
رأى بؤبؤ عينيها يخبر أنها خرجت من مرحلة الوعي إلى اللاوعي
في غضون تلك اللحظة غطت فمها متجهة نحو أخيها تحاول احتضانه والالتجاء إليه
ولكن قبل أن تصل إليه بدأت تتقيؤ دمًا وينهمر الدم من عيونها
حتى بدأ الدم يخرج من فمها وكأنه نهر جارٍ تنزف بشكل غير طبيعي
انطفأت عيناها
وآخر كلمات نطقتها كانت
" مئة واثنان وأربعون"

المششششهددددددد المقطع هالشييي رهيييييبببب رهيبببب ايوا كدا هو دا الليي انتظرناههه ب11ق6ق6
شيعنيي الرقممم ؟ رقم الضحية؟ نمرة القاتلة؟ احرق لي ومابقول لأحد
ويت لحظة المفروض ابقى مقهورة عشان جهاد بك2
بس احس المشهد روهيب شسوي حز88

صرخ قيس
صرخ مرارًا وتكرارًا
جهااااااااااااااااااد لاا تذهبي

مش قادرة اتخيل ال ااااا غير بطريقة مضحكة او يعني فموقف مش زي اللي قيس فيه دلوقتي لأني لما بمدد فحرف بيبقى نتيجة لحماستي وكدا رورو3
جججهههاااااااااااادددد لاااااااا حز88قك2
شففففتتتت؟ > طيري


قاطعه صوت زميله يناديه
أخبره بأنهم حين فحصوا الجثة
وجدوا أن أعضاءها الداخلية كلها منفجرة
ومع ذلك جسدها من الخارج كان سليمًأ وهذا ما سبب لهم الجنون
راجعوا جميع سجلاتها الصحية .... لم يجدوا لديها أي أمراض خطيرة
فكيف حدث هذا ؟
واه بجد زعلت عليها اوي بك2
لما انفجرت اعضاءها حسيتني دخلت جو القصة فعلًا واندمجت كذا فتخيلاتي وكنت متأثرة فعلًا لما قرأتها واللي هو ايه رورو3

راجعوا كاميرات المراقبة فعلوا كل شيء
استدعوا الكثير من المحققين
أمضوا من الوقت أربع أسابيع ولكن لا جدوى فهذه أشبه بالخيال
أفتى الطب الشرعي أن هذا قد ينتج عن مرض نادر خطير
قد يتسبب في انفجار كل أعضائها الداخلية
و أغلق ملف القضية على أنها توفت بسبب مرض
وأعلموا أخاها بذلك
ها غ11
شفيكم انتوا عطلانين خربانين فيكم شي عايزين تخلصوا وخلاص غ11
اصلا احسن سارة وجلنار ورغد احسن منكم الف مرة غ11
ولكن لكونه لم يتعاون في القضية ولم يبد حتى شهادته أغلقت القضية على ذلك
بس ويت هو ليه مساعدش ومقالش عن الاصوات؟ او اكيد هيهددوه زي ما عملوا مع جهاد نح3
بس برضو وش فيك زعلان وانت غير مساعد غ11


لم يتقبل قيس الموضوع
فقرر أن يستدعي أفضل فريق تحقيق في القضايا الغريبة
ذهب لأعظم محققتين عرفهما التاريخ في الفترة الماضية سارة وجلنار
بببدأت الاااحداث الافففخممممم ب11
ثم سقطت عليه وسادة من الأعلى وبنفس الوقت دخلت سارة لمكتبها بعد أن كانت تستحم
جلست دقيقتين اعيد الجملة عشان افهم يعني ايه سقطت عليه وسادة من الاعلى رورو3
نظر إلى سارة فعرفها
ثم نظر للأعلى من مكان الوسادة التي وقعت فوجد أن إحداهن تجلس في علية الغرفة
كانت تلك الفتاة هي رغد
@فخامة الاسم تكفي
> شششششششش اسكتي
نزلت من الأعلى وأمسكت بقيس قالت له
أتظن أننا نريد جائزتك؟
نحن هنا لأجل المتعة فقط
احس اني مريبة وانا اعلق على رغد بس شسوي البنت رهيبة حز88
ويت انا ليه عايشة الدور وكأنها انا بك2
صحيح أن هاتان الفاشلتان أحبتا الشهرة إلى جانب المتعة ولكن أنا أبحث عن المتعة فقط
قرصت سارة أذن رغد وقالت لها: من الفاشلة أيتها الطفلة؟
- كم مرة يتوجب علي أن أخبرك أني لست طفلة أيتها الشمطاء العجوز
-أنا عجوز أيتها المنعزلة ؟
والشهرة والفلوس لو سمحتي هم11
هصصصوت عركاتهم حمستني بك2

أحس قيس أنه دخل على مجموعة من الأطفال لا محققات
تأكد ياعزيزي

قاطعت جلنار كلام الجميع وصرخت قائلة... لسنا هنا لنلعب
قالت سارة:- ولكني هنا لألعب
كفو سارة الرهيييبة ب11ق6

قامت جلنار لتجلس سارة بمكانها
جلست جلنار امام سارة واضعة قدمًا على قدم
و رغد تراقبهم من الأعلى وهي تأكل بعض الكعك
ايش الروقان هذا يا جماعة بك2
بدأ قيس يتكلم من حادثة صديقة جهاد
واستوقفته سارة وجلنار عن عدة نقاط أولهن
عندما بدأ يتكلم عن العيون التي قالت له( إياك أن تذ...)
ولكن لم لم تكمل كلامها؟
قالت جلنار :- من الممكن أنه لا يستطيع رؤية ذلك الشيء إلا إن كانت أخته قريبة منه
واه تحقيقات جلنار رهيبة مافكرت فهالسالفة ب11
إذًا لم كانت تحذره؟ ولم جعلته يرى أخته تموت ؟

وعندما عادت جهاد من عملها منهارة وما سبب خوفها؟

من تلك الفتاة التي قابلتكم هناك؟ ولماذا صافحتكم؟

وكيف ماتت جهاد بهذه الطريقة ؟
ما سر الرقم مئة واثنان وأربعين؟
-تروح تفكر باجابات-
ولا اصلا عرفتهم بس هسيبها للمحققات الصغيرات يحاولوا يفكروا شوية عشان نستمتع حز88> out


قالت سارة سائلة قيس:- أتستطيع أن تصف لي تلك الفتاة
فكر قيس كثيرًا ثم نظر إلى رغد وقال لها هل تستطيعين أن تنزلي للحظة؟
عندما نزلت رغد وصف قيس الفتاة بأن لديها نفس الطول تقريبا
ونفس طول الشعر
أما عن ملامحها فقد كان يظهر أنها طفلة أكثر من رغد
ولو أنه لم يرها بوضوح
مما يعني ان رغد هي البنت بس هي تتنكر على هيئة محققة عشان تعرف بيخططوا لإيه وتمشي فالطريق اللي هما مستحيل يكتشفوه هم2

فتحوا تسجيل كاميرات عملها فوجدوا أنه
عندما دخلت جهاد للعمل بدا عليها التوتر
ثم جلست على كرسيها ولم يكن على مكتبها شيء ملفت أمسكت قهوتها ولم تحتسيها
استغرقت جهاد الكثير من الوقت وهي ممسكة بفنجانها كأنها تصلبت
ثم قامت باتجاه زميلتها وفي منتصف الطريق توقفت كأن الزمن توقف بها
ثم خرجت كالمجنونة من هناك
حبيييت مررررةةةةة عندييي فضولل اعرف كيف الشرطة الاغبياء ماحسوا ان فيه شي غريب بالتسجيل مع انه كله غريبب وقفلوا القضية على مرض غ11

بدأ الجميع في التفكير وتوصلت سارة وجلنار إلى أنهم يتعاملون مع شيء غير بشري ولكن بما أنه لم يستطع إكمال كلامه مع قيس
إذا فقدراته محدودة ولا تنطبق على الجميع
وقد لا ينطبق على غير جهاد
بس الحيين ليش بس جهادد؟ يمكن هو الاشخاص اللي حاط عينه عليهم اذوه في حيواته الاخرى وهو ينتقم؟ ززي ما جهاد تسببت بموت البنتت؟
وبينما سارة وجلنار يعصرون أفكارهم
قاطعتهم رغد بابتسامة هادئة واثقة وهي تأكل بعض المقرمشات :- إن كان هذا الإفتراض صحيحًا
فأظن أني قد عرفت حل هذه القضية !
@فخامة الاسم تكفي
حتى الذكاء اللهم بارك يخي حز88
شسمه احرق لي وما بقول لأحد²
من جددددد حماسسسسسس ب11ق6ق6
بس احس فيه شي غريب اوف كورس في شي غلط لأن قدامنا كام فصل فمدري ايش هيصير بس هو هذا المفروض او11




أوك أوك أوك ض2
الناس اللي أحسهم بيجوا يتضاربوا معي عشان كلمة لمه بك2

بجد كنت مفكراها خطأ املائي وجالسة ابرر لك طول ما بقرأها بس لما قرأت ال لمه اللي تحت لوحدها استسلمت بك2
اوك هي عبارة عن كلمة لمَ
ولكن كانت العرب عند الوقف عليها أو عند الغضب ينطقونأدوات الاستفهام الآتية
( فيم.. مم. . عم.. لم.. بم)
ينطقون آخرها هاء
وكان البعض يكتبها بك2
فأنا كتبتها ب11
اهم شي الاختلاف عن الاخرين ندى1

بالنسبة لكلمة قلنسوة هي ذيك الطاقية اللي تيجي في الهودي بك2
مو متاكد من الكلمة بس لما سالت روان عنها قالت لي اسمها قلنسوة ض2
فاللي عنده مشكلة يروح يتضارب معاها
جلست برضو احاول افتكر هي المفروض معناها ايه لأني شفتها كتير في مسلسل ريفرديل مع ابو بيتي مش فاكرة هي معناها قناع ولا ذيك الطاقية فكويس انكم قلتوا بك2
موضوع القصة الاولى والثانية
اكثر شخص وصل للمعلومة تقريبا هي سلوى ولكن شطحت في الاخير


القضية هذه صار فيها أكثر من ضحية وأكثر من جريمة ضض1
وكل قصة بتتكلم عن موقف معين
والفصل اللي ما اكتب في أوله أي قصة هذه فهو تكملة للي قبله ضض1
الناس اللي منتظرين فؤاد وش صارله اعانكم الله بتنتظروا مجددا
اشتقت لفؤاد صحيح حز88
حبييييت والله انك فناننن رهيب مبدع من جد يعنيييي ب11ق6

المهم
سارة اللي هنا مو نفس اللي في ما زلت اهواها
كيف جايب نفس الشخصية بنفس المهنة وتقول مش هي وش ذا انا طول الفصل اقرأ على اساس انها سارة حقت زمان ب11
بس هو فعلا مش نفس طريقة التعامل حقت سارة فيب اقتنعت او11
ركزوا في هذا الفصل فأغلب الأدلة والتحريات راح تطلع من هنا ض2
حسيت الفصل كله ادلة لدرجة اني ملقيتش دليل واحد رورو3
أراكم الأسبوع القادم
سي يو ضض1
عموري~ْ
تقصد اراكم بكرا؟ ندى1
احذرك بس انه عندك خطأ املائي ب11

يما حاسة اني رغيت كتير اوي بك2
بس بجددد ابدعتتت كفو عليكك الفصل كلله خارج عن التوقعات كالعادة هو محدش توقع انه ميكونش حق قصة فؤاد وعائلته اساسًا فحتى بدايته غير متوقعة بك2
متحمسة جدًا جدًا للفصل الجايي هحس اني مت بسلام فعلًا لو مت بعدما تكمل روايتك بك2
+ اقولك ثاني انه اسم رغد هيجيبلك الحظ السعيد فلا تستغنى عنه بأي فصل اقول هذا لمصلحتك ومصلحة روايتك ش1ق6
فييي انتظر الفصل القاددددمممم بشدةةة ندى1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل