البارت الثاني
[TBL="http://im38.gulfup.com/kCILp.png"]
البارت الثاني
في الساعه 12 ليوم الجمعه
وكالعاده ام نواف تقوم بناتها للصلاة الفجر قبل ما يأذن الظهر
بعدين كل البيت فطروا
اما نوف قامت الساعه 2 تقريبا
قامت الحمام " لله يرمكم " وخلصت كل شيء
فتحت الاب توب للمذكرة وحل وجباتها
ف الساعه 5 مساءا ليوم الجمعه " نفسه " .
ام نواف : نوف انتبهي للبيت نظفيه , يلا الله يحفظك
بعد ما خرجو من البيت ما باقي الا نوف واروى وخلود وابو نواف
نوف : اسمعي خلينا نتفرج انميشن مرة طفش
اروى : طفشانه وعندك لاب توب ؟ وجالسه عليه من الصبح ماشاء الله
نوف : بجد خلينا نتفرج او اتفرج هندي
اروى : بكيفك أتفرجي
طبعا نوف مسكت السماعه وحطتها ف اذنها وجلست تتفرج فلم هندي [ student of the year ]
جاء أبوها وقالها : نوف نوف الاغاني حرام شيلي السماعات اللي ف أذنك
نوف متوترة : يا ابوي انا ما اسمع اغاني
ابو نواف : يعني منتي سامعه الاذان برا وتحطين سماعات
نوف معصبه : يا ابوي ما حطيت شيء . . . انا حاطه السماعات كذا بس
ابو نواف متنرفز : سبحان الله اوف
خرج أبو نواف لصلاة المغرب
وقالت أروى : نوف قفلي الاب توب . . . لا يشوفك أبوي على الاب توب
حتا انتي ي خلود
نوف وخلود : طيب
جاء ابوي ومعه سمك واكلنا كلنا وخلصنا ورفعنا
ورجعت نوف تتفرج هندي
رجعو أهل البيت بدون لا أزعاج ولا شيء
لاكن سبب هالازعاج [ ايمان ] لاكن الحين هدئات بفضل الحب حقها
بس نوف جلست ع الاب توب قالت لها ايمان : بس نوف قومي رفعي البيت
والمشكله . . . انو قبل نظفناه
: نوف نوف وينك ابغاك تساعديني
: حاظر أمي
: أسمعي نوف ابغاك تقولين لايمان تعالي كلمي زوجك هايل
هايل : زوج اختي ايمان من تبوك عمره 30 عصبي حنون مرة وجميل ويحب الحب حقها
:حاظر أمي
نوف : كلمي عمو هايل
ايمان وهي مستعجله : طيب طيب الحين بروح
عارفين انو البنات لما يقابلون شخص لازم تلوين وجوههم ...
راحت ايمان لزوجها
والحين نوف بتكمل الهنددي حقها
ف الساعه 10 بنفس اليوم
اروى : نوف قفلي الاب توب
نوف طبعا طنشت اروى
......
فنامت نوف الساعه 11 ليلا
اليوم الثاني للمدرسة يوم الاحد
جهزت ام نواف الاكل وصحت عيالها
والحمدالله فطرو ولبسو وراحو المدرسة
راحت نوف المدرسة ف الفصل لاقت بنات نايمين ومقفلين اللمبات
سلمت نوف ع البنات كلهم وجلست [ السلام عليكم [
ف حصه الثانية كان ف اجتماع معلمات
وجلسو البنات [ اروى وريناد ونوف وغاده وهلا والعنود و منار [
ريناد : عمرها 14 ثاني متوسط شعرها ناعم خفيف قصير ودبوبه شوي
غاده : عمرها 14 ثاني متوسط شعرها خفيف مصبوغ بني وتختوخه
هلا : بنت مرجوجه حلوه شعرها ناعم قصير نحيفه ومزة وكل ناس تحبها
العنود : قريبه لهلا هاديه شعرها طويل وناعم ولونه بني
منار : عمرها 13 ثاني متوسط شعرها كيرلي ناعم مرتبه حاطه تقويم ف سنانها ودافورة
جلسو كلهم
وهلا كالعاده تبغى تشيل البكله حق نوف .. هلا و منار والعنود
ونوف تعصب .. اذا نوف عصبت ... انسوها
ونسيت اقولكم سالفه
بنت اسمها وعد
وعد : عمرها 15 ثاني متوسط شعرها بني فاتح وقصير البنت فرفوشه و مرحه
هذي البنت ناوية نيه على نوف
وصارت نوف جدا تخاف من وعد
دق جرس الحصه الثالثه وعلينا اجتماعيات
وانا ف الحصه الاجتماعيات قاعده اكمل البارت حاليا
ياخي المعلمه بس تصرخ وهي بالمسطرتها عساها الكسر
ياليتني بنت مثل أول مؤذبة ما اتكلم ف الحصص
^ هذي نهايه الرفقاء السوء :"(
واخبركم عن صحبة وعد
فاطمة : عمرها 14 ثاني متوسط شعرها طويل وجميله رشيقه وفرفوشة ومزعجه شوي
ملاحظه : هذا البارت اعتبروه تكمله البارت الاول
والحين أكيد بتعرفون منهو الشاب ؟
ونشوف وش صاير نوف مع وعد
لي عودهه
[/TBL]