نقاش جديد للموضوع الاول (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dodo sama

أسطورة السحبات
إنضم
23 يوليو 2015
رقم العضوية
4879
المشاركات
5,294
مستوى التفاعل
12,638
النقاط
1,070
أوسمتــي
13
الإقامة
عالم الخيال ✨
توناتي
2,482
الجنس
أنثى
LV
3
 
@^^ ChaNcY ^^ ق1
رفعت التطبيقات ،، بس الفيسبوك حجمه 61 وأقصى حجم 60 ه1
أرفع الإصدار قبل الأخير ؟ يمكن يكون أقل ض2 ؟
 

^^ ChaNcY ^^

ابتســم فلن يتغيـر العالـم بحزنـك
إنضم
1 يناير 2014
رقم العضوية
1552
المشاركات
5,921
مستوى التفاعل
7,164
النقاط
930
أوسمتــي
12
الإقامة
FantasyCastle
توناتي
1,739
الجنس
أنثى
LV
3
 

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,789
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
24
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
بنترست (بالإنجليزية: Pinterest)، شبكة اجتماعية لنشر الصور أطلق سنة 2010.

بنترست هو موقع شبكة اجتماعية ترتكز على مشاركة ونشر الصور على هيئة لوح ملاحظات من خلاله يستطيع المستخدمين إنشاء وإدارة مجموعات صور مخصصة مثل : أحداث، اهتمامات، مواهب واخرى..

تم تأسيس الموقع من قبل بول سيارا وإيفان شارب. وتتم إدارة الموقع من قبل مختبرات كولد برو (Cold Brew Labs) وممول من قبل مجموعة صغيرة من رجال الأعمال والمخترعين.

  • متوسط الدخول اليومي: 1.30 مليون زائر
  • 70% إناث، 30 % ذكور
-*16 دقيقة يتم قضائها امام بينترست (فايسبوك 12 دقيقة )

هذه الفقرة ما لقيت لها معلومات كثيرة للاسف
 
التعديل الأخير:

Dodo sama

أسطورة السحبات
إنضم
23 يوليو 2015
رقم العضوية
4879
المشاركات
5,294
مستوى التفاعل
12,638
النقاط
1,070
أوسمتــي
13
الإقامة
عالم الخيال ✨
توناتي
2,482
الجنس
أنثى
LV
3
 
موقع لينكد ان


نبذة عن الموقع ♦️
هو موقع على شبكة الانترنت وصنف ضمن الشبكات الاجتماعية ، تأسس في ديسمبر عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2005 . يستخدم الموقع أساسًا كشبكة تواصل مهنية. في يونيو 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 176 مليون عضو من أكثر من 200 دولة .
الموقع متوفر بـ 24 لغة عالمية، منها العربية والانجليزية والإسبانية والبرتغالية والتركية واليابانية .


مؤسس الموقع ♦️
الشركة أسسها ريد هوفمان مع بعض أعضاء الفريق المؤسس لـ باي بال وSocialnet.com . المؤسس ريد هوفمان كان سابقًا هو المدير التنفيذي، لكنه اليوم رئيس مجلس الإدارة، وأصبح المدير التنفيذي للينكد إن جيف وينر الإداري السابق في شركة ياهو .يقع المقر الرئيسي لشركة لينكد إن في مدينة ماونتن فيو . كاليفورنيا .. كما أن لها عدة مكاتب في نيويورك ولندن ودبلن .


بدايه الموقع وتطوراته♦️

بدأت لينكد إن بتحقيق الأرباح بعد 3 سنوات من إطلاقها وتحديدًا في مارس 2006. وكان قد تم الاستثمار فيها عدة مرات حتى بلغ مجموع تلك الاستثمارات 103 مليون دولار في يناير 2011. في يونيو 2008، قامت شركة سيكويا كابيتال، وغريلوك بارتنرز، وشركات استثمارية أخرى بشراء 5% من الشركة مقابل 53 مليون دولار، بعدها تم تقييم الشركة بحوالي مليار دولار.

في 2010 فتحت شركة لينكد إن مقرها الأوروبي في دبلن في ايرلندا، وحصلت على 20 مليون دولار كاستثمار من شركة تايغر غلوبال مانجمنت إل إل سي وتم تقييم لينكد إن بحوالي 2 مليار دولار، وأعلنت الشركة في نفس العام عن أول استحواذ لها، حيث قامت بالاستحواذ على شركة mSpoke كما حسّنت العضويات المميزة والتي كانت نسبتها 1% من مجمل الاشتراكات في الموقع. وفي أكتوبر من نفس العام قامت سيليكون فالي إنسايدر بوضع لينكد إن في الترتيب العاشر في قائمة أفضل 100 شركة تقنية ناشئة. وفي ديسمبر كانت قيمة الشركة في الأسواق الخاصة تساوي 1.575 مليار دولار.في 2011 حقق لينكد إن أرباحًا من الإعلانات فقط بلغت قيمتها 154.6 مليون دولار، متجاوزًا تويتر الذي بلغت أرباحه في نفس العام 139.5 مليون دولار. وفي الربع الرابع من 2011 زادت أرباح الشركة نتيجة إلى زيادة نجاحها في عالم الشبكات الاجتماعية. في ربيع 2012 قامت لينكدإن بتوسيع مكاتبها في الحي المالي في سان فرانسيسكو . وفي مايو 2012 أعلنت لينكدإن عن إيرادات الربع الأول من 2012 والتي بلغت 188.5 مليون دولار بزيادة بلغت 101% مقارنة بنفس الفترة من عام 2011 والتي بلغت عوائدها 93.9 مليون دولار، مع صافي دخل بلغ 5 مليون دولار بزيادة بلغت 140% مقارنة مع نفس الفترة من عام 2011. عوائد الربع الثاني من عام 2012 قدرت بين 210 مليون إلى 215 مليون دولار. في يونيو 2012 قام قراصنة بسرقة ما يقارب 6.4 مليون رقم سري لمستخدمين لينكدإن وقاموا بنشرها على الإنترنت، ثم قامت لينكدإن بتحذير أعضائها وطلبت منهم تغيير أرقامهم السرية احتياطًا وتجنبًا للعبث بملفاتهم.

في أكتوبر 2012 أعلنت لينكدإن عن تدشين مكتبها الإقليمي في دبي لإدارة أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط شمال افريقيا.


مميزات الموقع ♦️
الغرض من الموقع هو أنه يتيح للمشتركين الاحتفاظ بقائمة تواصل مع الأشخاص الذين لهم بهم علاقة ما، تسمى "العلاقات أو الاتصالات Connections". المستخدمين يستطيعون دعوة أي شخص (سواءً كان عضوًا في الموقع أم لا) ليصبح في قائمة الاتصالات، إذا رد المدعو على الدعوة بـ "لا أريد" أو "بريد مزعج" فإن ذلك يحسب ضد الداعي. أيضًا إذا حصل الداعي على الكثير من الاستجابات المبالغ فيها فإن ذلك قد يقيّد حسابه أو يغلقه.

العديد من الفوائد والميزات يقدمها الموقع، منها:
• يستفاد من شبكة التواصل تعزيز العلاقات مع أولئك الموجودين في قائمة الاتصالات، إضافة لذلك يمكن استخدامها للتعرف على أشخاص آخرين ومعرفة المزيد عنهم من خلال الاتصال المتبادل.
• المشتركين يستطيعون تحميل سيرهم الذاتية، وترتيب ملفهم الشخصي بعرض وإبراز أعمالهم وخبراتهم.
• يمكن استخدامها لإيجاد وظائف، أو أشخاص، أو فرص عمل ينصح بها شخص ما في قائمة التواصل.
• أصحاب العمل يستطيعون وضع قائمة بالوظائف المتوفرة لديهم والبحث عن مرشحين محتملين ومناسبين لها.
• الباحثين عن عمل يستطيعون استعراض الملفات الشخصية لمديري التوظيف في الشركات.
• المستخدمين يستطيعون إضافة صورهم الشخصية ومشاهدة صور المستخدمين الآخرين للمساعدة في تحديد الهوية.
• المستخدمين يستطيعون متابعة شركات مختلفة والحصول على إشعارات بجديد تلك الشركات.
ومن مميزات الموقع خدمة إجابات لينكد إن وهي شبيهة بخدمة اجابات غوغل وخدمة إجابات ياهو، حيث تتيح للمستخدمين السؤال والحصول على إجابات من المشتركين في لينكد إن، كما أنها خدمة مجانية، والفرق الرئيسي بينها وبين خدمات الإجابات السابقة هي أن إجابات لينكد إن مخصصة تقريبًا للمجال الوظيفي والمهني، كما أن هويات الأشخاص السائلين والمجيبين معروفة.
ميزة أخرى وهي خدمة لينكد إن للاستطلاع والتصويت، حيث أعلنت لينكد إن في ديسمبر 2011 عن إطلاق خدمة التصويتات ليستفيد منها أكثر من مليون مجموعة موجودة في الموقع.


سياسة الموقع ♦️
في عام 2009 أفاد الأعضاء المشتركين من سوريا بأنه لم يعد بإمكانهم الدخول إلى موقع لينكد إن بعدما قام الموقع بمنع عنوان الاي بي الخاص بالمتصلين من سوريا من الوصول للموقع. ذكرت خدمة العملاء في الشركة بأن خدمات الموقع تخضع للوائح وقوانين الولايات المتحدة، وقامت بمنع الاشتراك والدخول للأعضاء من الدول التالية: كوبا . ايران . كوريا الشمالية ، السودان . سوريا. علمًا أن إمكانية الوصول إلى الموقع من سوريا حاليًا ومنذ عدة سنوات ممكنة وبدون عوائق تقنية .
في فبراير 2011 تم حجب لينكد إن في الصين بسبب نقاش دار في الموقع يدعو لـ "ثورة الياسمين " في الصين، وكان متوقعًا حجبه بسبب أن المعارضين في الصين كانوا يستخدمون لينكد إن في الوصول إلى تويتر الذي تم حجبه سابقًا .وتم فك الحجب عن لينكد إن بعد يوم واحد.



احصائيات الموقع♦️
بحسب شركة كوانتكاست في شهر اكتوبر 2012 فإن لينكد إن يزوره شهريًا أكثر من 42.7 مليون زائر فريد من داخل امريكا .وأكثر من 117.2 مليون زائر فريد من أنحاء العالم . في مايو 2011 بدأت أسهم لينكد بالتداول في بورصة نيويورك .
وفي 13 يونيو 2016 قامت شركة مايكروسوفت بالاستحواذ على لينكد إن في صفقة بلغت 26 مليار دولار.


معلومات لا تعرفها عن الموقع♦️
في 2011 قامت مجلة التجارة الإلكترونية "تك ريبابليك" بوصف لينكد إن كأداة فعلية للتواصل المهني.كما أشادت صحيفة ايكو الإيرلندية بلينكد إن على فائدته الكبيرة في تعزيز العلاقات التجارية والمهنية. كما وصفت مجلة فوربس لينكد إن على أنه أكثر أداة متطورة ومفيدة للباحثين عن الوظائف والأعمال المهنية.



روابط تحميل موقع لينكد ان♦️
Linkedin (Android)


خطوات انشاء حساب لينكد ان♦️
1 انتقل إلى صفحه انشاء حساب في linkdin
2 اكتب الاسم الأول، والاسم الأخير، وعنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور التي ستستخدمها.
◦ ملاحظة: عليك استخدام اسمك الحقيقي عند إنشاء ملف شخصي. لا يُسمح بأسماء الشركات والأسماء المستعارة كما نوضح في اتفاقية المستخدم
◦ انقر فوق الانضمام الآن.
3 أكمل أي خطوات إضافية كما هو مطلوب.

تم التدقيق ق1 مشكورة ض2ق1
 

^^ ChaNcY ^^

ابتســم فلن يتغيـر العالـم بحزنـك
إنضم
1 يناير 2014
رقم العضوية
1552
المشاركات
5,921
مستوى التفاعل
7,164
النقاط
930
أوسمتــي
12
الإقامة
FantasyCastle
توناتي
1,739
الجنس
أنثى
LV
3
 
@دَلّاعــةٌ نزلي رد بالموضوع
وبعدين دودو و ووزي
وأخر رد لرونة هو الخاتمة
 
التعديل الأخير:

^^ ChaNcY ^^

ابتســم فلن يتغيـر العالـم بحزنـك
إنضم
1 يناير 2014
رقم العضوية
1552
المشاركات
5,921
مستوى التفاعل
7,164
النقاط
930
أوسمتــي
12
الإقامة
FantasyCastle
توناتي
1,739
الجنس
أنثى
LV
3
 
دققوا على هذا


تويتر

نبذه عن الموقع 〰️
موقع من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي. ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها تلقي اعجاب المغردين الاخرين، بحد أقصى 280 حرف للرسالة الواحدة. وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رساله نصيه قصيره SMS أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل الفيس بوك وTwitBird وTwitterrific وTwhirl وtwitterfox . وتظهر تلك التحديثات في صفحة المستخدم. ويمكن للأصدقاء قراءتها مباشرة من صفحتهم الرئيسية أو زيارة ملف المستخدم الشخصي، وكذلك يمكن استقبال الردود والتحديثات عن طريق البريد الإلكتروني، وخلاصة الأحداث RSS وعن طريق الرسائل النصين القصيرة SMS وذلك باستخدام أربعة أرقام خدمية تعمل في الولايات المتحدة وكندا بالإضافة للرقم الدولي والذي يمكن لجميع المستخدمين حول العالم الإرسال إليه في المملكه المتحدة . أصبح موقع تويتر متوفر باللغه ألعربيه منذ مارس 2012، ويُعرب «تغريدات» جمع «تغريدة».


مؤسس الموقع 〰️

جاك دورسي / نوح غلاس / ايباه ويليامز / بيز ستون


بدايه الموقع وتطوراته 〰️
ظهر الموقع في أوائل عام 2006 كمشروع تطوير بحثي أجرته شركة Odeo الأميركية في مدينة سان فرانسيسكو . وبعد ذلك أطلقته الشركة رسمياً للمستخدمين بشكل عام في أكتوبر 2006. وبعد ذلك بدأ الموقع في الانتشار كخدمة جديدة على الساحة في عام 2007 من حيث تقديم التدوينات المصغرة، وفي أبريل 2007 قامت شركة Odeo بفصل الخدمة عن الشركة وتكوين شركة جديدة باسم Twitter. بدءاً من ديسمبر 2009 فإن جوجل سوف يقوم بعرض نتائج بحث فورية في محرك بحث جوجل لمدخلات المستخدمين الجديدة في تويتر.


مميزات الموقع 〰️
يمكن للمستخدمين الاشتراك في تويتر بشكل مباشر عن طريق الصفحة الرئيسية للموقع، وبذلك يتكون لديهم ملف شخصي باسم الحساب، حيث تظهر آخر التحديثات بترتيب زمني. تدور التحديثات حول السؤال "ماذا تفعل الآن؟" "What are you doing?" والتي لا تتجاوز 140 حرف. وبعد أن يقوم المستخدم بتحديث حالته ترسل التحديثات إلى الأصدقاء.
لم يتوقف الموقع عند اللغة الإنجليزية فقط ولكن في أبريل 2008 قام الموقع بإطلاق نسخته اليابانيه وذلك لكثرة عدد المستخدمين من اليابان ونشاطهم البارز على الموقع ولقيت النسخة اليابانية استحسان المستخدمين في اليابان وتفوقت بشكل أكبر على النسخة الإنجليزية حيث أصبح في الإمكان وضع إعلانات في النسخة اليابانية على عكس النسخة الإنجليزية.
و قد قامت تويتر مؤخرا بإطلاق زرها الخاص بالتشارك عبر شبكتها الاجتماعية، حيث كانت هذه الخدمة تقدم من شركات أخرى أمثال Tweetmeme وTopsy.
في 19 يوليو أَعلنت شركة تويتر عن إطلاقها لطريقة جديدة لعملية تقديم الطلبات التي تتم عبر الإنترنت للحصول على علامة التحقق الزرقاء لحسابات تويتر الراغبة بذلك، مما يُسهل على المُستخدمين الحصول على علامة التحقق عبر عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت، حيثُ تهدف الشركة من وراء هذه الخطوة إلى توضيح كيفية قيامها بمنح الحسابات لعلامة التحقق الزرقاء التي تظهر على ملفاتهم الشخصية، بالإضافة إلى رغبتها في خفض عدد التغريدات والأسئلة التي يتم طرحها يوميًا حول كيفية الحصول عليها.


احصائيات الموقع 〰️

مستخدمون تويتر 271 مليون نشط
أكثر الشخصيات/الشركات متابعة حول العالم: (تحديث 7 أغسطس 2018)


رابط تحميل الموقع 〰️


معلومات لا تعرفها عن تويتر 〰️

الموقع تعرض للكثير من الصعوبات في النصف الأول من عام 2008 بزيادة فترات توقف الموقع عن العمل لعدة أسباب، إما لزيادة عدد المستخدمين على الموقع أو بسبب أعطال في خوادم الموقع أو قواعد البيانات ، مما اضطر الكثير من المستخدمين إلى البحث عن بديل لموقع تويتر يلائم تلبية رغباتهم.

خطوات انشاء حساب تويتر 〰️
ادخل إلى الصفحة الرئيسية لموقع تويتر(www.twitter.com) عبر متصفح الإنترنت الخاص بك. بعد الدخول للصفحة ستلاحظ وجود مربعين في الشاشة، الأعلى هو لتسجيل الدخول، أي لمن لديه حساب مسبق على تويتر ويريد الدخول إليه، أمّا الأسفل فهو لإنشاء حساب حساب جديد وهذا ما نريده. عبئ بياناتك الشخصية في المربع الأسفل، بالخانة الأولى ضعْ إسمك الكامل، وهو الاسم الذي سيظهر للمستخدمين الآخرين، يمكنك استخدام اسماً عربياً أو أجنبياً، وكذلك يمكن أن يكون اسماً حقيقياً أو مستعاراً. بالخانة الثانية اكتب عنوان بريدك الإلكتروني (الإيميل)، يتم استخدامه للدخول إلى الموقع وكذلك يتم إرسال رسالة تأكيد الإشتراك والموافقة إليه. في الخانة الثالثة أكتب كلمة السر الخاصة بك، ويستحسن أن تكون صعبة بعض الشيء ومكوّنة من أحرف وأرقام ورموز حتى يصعب اختراقها بالمستقبل. انْقر على زرّ التسجيل، وسيقوم الموقع بالانتقال إلى صفحة فيها البيانات التي أدخلتها، بالإضافة إلى اسم فريد وخاص بك يعرف بـ "user name"، وسيكون في نهاية رابط صفحتك الشخصية في تويتر، يفضّل أن يكون مختصراً ومعبّراً عن صاحبه مع ملاحظة أنّه يتوفر باللغة الإنجليزية فقط. انقر على زر "أنشئ حسابي"، ستجده في آخر الصفحة باللون الأصفر، وسينتقل بك تويتر إلى الصفحة الشخصية الخاصّة بك، وستلاحظ وجود مربع على يسار الشاشة به رسالة ترحيب بك، وتُعلمك بأنّ الحساب سيكون جاهزاً في أقل من ستين ثانية، أي بعض الخطوات البسيطة التي تعرفك على الموقع وكيفيّة استعماله.

Twitter. Alles, was gerade los ist.
 

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,789
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
24
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
بنترست (بالإنجليزية: Pinterest)، شبكة اجتماعية لنشر الصور أطلق سنة 2010.

بنترست هو موقع شبكة اجتماعية ترتكز على مشاركة ونشر الصور على هيئة لوح ملاحظات من خلاله يستطيع المستخدمين إنشاء وإدارة مجموعات صور مخصصة مثل : أحداث، اهتمامات، مواهب واخرى..

تم تأسيس الموقع من قبل بول سيارا وإيفان شارب. وتتم إدارة الموقع من قبل مختبرات كولد برو (Cold Brew Labs) وممول من قبل مجموعة صغيرة من رجال الأعمال والمخترعين.

  • متوسط الدخول اليومي: 1.30 مليون زائر
  • 70% إناث، 30 % ذكور
-*16 دقيقة يتم قضائها امام بينترست (فايسبوك 12 دقيقة )

هذه الفقرة ما لقيت لها معلومات كثيرة للاسف

ايه الاخبار؟
@WOOZE @Masumi @Diamond ♦
اليوم الأحد
[/QUOTE
 

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,789
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
24
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
تشانو سويت فقرتي بس ما لقيت معلومات كتير
 

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,789
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
24
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
دققوا على هذا


تويتر

نبذه عن الموقع 〰️
موقع من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي. ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها تلقي اعجاب المغردين الاخرين، بحد أقصى 280 حرف للرسالة الواحدة. وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل الفيس بوك وTwitBird وTwitterrific وTwhirl وtwitterfox . وتظهر تلك التحديثات في صفحة المستخدم. ويمكن للأصدقاء قراءتها مباشرة من صفحتهم الرئيسية أو زيارة ملف المستخدم الشخصي، وكذلك يمكن استقبال الردود والتحديثات عن طريق البريد الإلكتروني، وخلاصة الأحداث RSS وعن طريق الرسائل النصين القصيرة SMS وذلك باستخدام أربعة أرقام خدمية تعمل في الولايات المتحدة وكندا بالإضافة للرقم الدولي والذي يمكن لجميع المستخدمين حول العالم الإرسال إليه في المملكه المتحدة . أصبح موقع تويتر متوفر باللغة العربية منذ مارس 2012، ويُعرب «تغريدات» جمع «تغريدة».


مؤسس الموقع 〰️

جاك دورسي / نوح غلاس / ايباه ويليامز / بيز ستون


بدايه الموقع وتطوراته 〰️
ظهر الموقع في أوائل عام 2006 كمشروع تطوير بحثي أجرته شركة Odeo الأميركية في مدينة سان فرانسيسكو . وبعد ذلك أطلقته الشركة رسميًا للمستخدمين بشكل عام في أكتوبر 2006. وبعد ذلك بدأ الموقع في الانتشار كخدمة جديدة على الساحة في عام 2007 من حيث تقديم التدوينات المصغرة، وفي أبريل 2007 قامت شركة Odeo بفصل الخدمة عن الشركة وتكوين شركة جديدة باسم Twitter. بدءًا من ديسمبر 2009 فإن جوجل سوف يقوم بعرض نتائج بحث فورية في محرك بحث جوجل لمدخلات المستخدمين الجديدة في تويتر.


مميزات الموقع 〰️
يمكن للمستخدمين الاشتراك في تويتر بشكل مباشر عن طريق الصفحة الرئيسية للموقع، وبذلك يتكون لديهم ملف شخصي باسم الحساب، حيث تظهر آخر التحديثات بترتيب زمني. تدور التحديثات حول السؤال "ماذا تفعل الآن؟" "What are you doing?" والتي لا تتجاوز 140 حرف. وبعد أن يقوم المستخدم بتحديث حالته ترسل التحديثات إلى الأصدقاء.
لم يتوقف الموقع عند اللغة الإنجليزية فقط ولكن في أبريل 2008 قام الموقع بإطلاق نسخته اليابانية وذلك لكثرة عدد المستخدمين من اليابان ونشاطهم البارز على الموقع ولقيت النسخة اليابانية استحسان المستخدمين في اليابان وتفوقت بشكل أكبر على النسخة الإنجليزية حيث أصبح في الإمكان وضع إعلانات في النسخة اليابانية على عكس النسخة الإنجليزية.
و قد قامت تويتر مؤخرا بإطلاق زرها الخاص بالتشارك عبر شبكتها الاجتماعية، حيث كانت هذه الخدمة تقدم من شركات أخرى أمثال Tweetmeme وTopsy.
في 19 يوليو أَعلنت شركة تويتر عن إطلاقها لطريقة جديدة لعملية تقديم الطلبات التي تتم عبر الإنترنت للحصول على علامة التحقق الزرقاء لحسابات تويتر الراغبة بذلك، مما يُسهل على المُستخدمين الحصول على علامة التحقق عبر عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت، حيثُ تهدف الشركة من وراء هذه الخطوة إلى توضيح كيفية قيامها بمنح الحسابات لعلامة التحقق الزرقاء التي تظهر على ملفاتهم الشخصية، بالإضافة إلى رغبتها في خفض عدد التغريدات والأسئلة التي يتم طرحها يوميًا حول كيفية الحصول عليها.


احصائيات الموقع 〰️

مستخدمون تويتر 271 مليون نشط
أكثر الشخصيات/الشركات متابعة حول العالم: (تحديث 7 أغسطس 2018)


رابط تحميل الموقع 〰️


معلومات لا تعرفها عن تويتر 〰️

الموقع تعرض للكثير من الصعوبات في النصف الأول من عام 2008 بزيادة فترات توقف الموقع عن العمل لعدة أسباب، إما لزيادة عدد المستخدمين على الموقع أو بسبب أعطال في خوادم الموقع أو قواعد البيانات ، مما اضطر الكثير من المستخدمين إلى البحث عن بديل لموقع تويتر يلائم تلبية رغباتهم.

خطوات انشاء حساب تويتر 〰️
ادخل إلى الصفحة الرئيسية لموقع تويتر(www.twitter.com) عبر متصفح الإنترنت الخاص بك. بعد الدخول للصفحة ستلاحظ وجود مربعين في الشاشة، الأعلى هو لتسجيل الدخول، أي لمن لديه حساب مسبق على تويتر ويريد الدخول إليه، أمّا الأسفل فهو لإنشاء حساب حساب جديد وهذا ما نريده. عبئ بياناتك الشخصية في المربع الأسفل، بالخانة الأولى ضعْ إسمك الكامل، وهو الاسم الذي سيظهر للمستخدمين الآخرين، يمكنك استخدام اسمًا عربيًا أو أجنبيًا، وكذلك يمكن أن يكون اسماً حقيقياً أو مستعاراً. بالخانة الثانية اكتب عنوان بريدك الإلكتروني (الإيميل)، يتم استخدامه للدخول إلى الموقع وكذلك يتم إرسال رسالة تأكيد الإشتراك والموافقة إليه. في الخانة الثالثة أكتب كلمة السر الخاصة بك، ويستحسن أن تكون صعبة بعض الشيء ومكوّنة من أحرف وأرقام ورموز حتى يصعب اختراقها بالمستقبل. انْقر على زرّ التسجيل، وسيقوم الموقع بالانتقال إلى صفحة فيها البيانات التي أدخلتها، بالإضافة إلى اسم فريد وخاص بك يعرف بـ "user name"، وسيكون في نهاية رابط صفحتك الشخصية في تويتر، يفضّل أن يكون مختصراً ومعبّراً عن صاحبه مع ملاحظة أنّه يتوفر باللغة الإنجليزية فقط. انقر على زر "أنشئ حسابي"، ستجده في آخر الصفحة باللون الأصفر، وسينتقل بك تويتر إلى الصفحة الشخصية الخاصّة بك، وستلاحظ وجود مربع على يسار الشاشة به رسالة ترحيب بك، وتُعلمك بأنّ الحساب سيكون جاهزاً في أقل من ستين ثانية، أي بعض الخطوات البسيطة التي تعرفك على الموقع وكيفيّة استعماله.

Twitter. Alles, was gerade los ist.
تم التدقيق يعطيك العافية تشانو ق1
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل