لازم تغيرين ضروري ترا فطيرة التفاح ما أقدر أقول معها تشان بتيجي غريبة و كرينج ههههههههههههه ه1
و فعلا الإسم فخم و رهيب و يفكرني بأجواء كيميتسو و الله جوجو1
تخيلو معي بيقولي واحد نكتة أو بينتقدني ما أستوعب وقتها لما يمر يوم تجيني لحظة إدراك بس ألقا نفسي غاضب و الموضوع فات فإذا رديت عليه وقتها راح أبين نفسي سخيف شو الحل هههههههههههه