شكرا على كلامك اللطيف هند، لكن احترسي المقال طويل جدا
محتاج طاقة عشان تخلصه XD
تاسيسه ما كان شيء سهل لكن اظنه مازال يحتاج الى اشخاص للادارة
مازال الطريق طويل، انا احب الكتابة لكني لم افكر بالامر بشكل اتصدر واخرج
وخاصة في مصر، والحريات ما شاء الله عليها، حتى لو مجالك قصص الاطفال
@k o h a r u
انا تقريبا ما حرقت حرق كبير في المقال، فلا تقلقي ما عرفت شيء كبير، انصحك تشوفه راح تستمتعي
وخاصة، انك راح تتابعه بعدما عرفت كل الافكار اللي فيه، فهذا انفع لانك مثل اللي عنده وقاية فممكن تتابعي باريحية أفضل
وشكرا على كلامك الجميل وعلى الدعم، تقريبا انت اول من يخبرني بهذا ستارو2
لست...
كلامك مثير للاهتمام بخصوص الوتيرة، هو غالبا بسبب ADHD الوتيرة وبعدين نسحب، هو الفكرة صعب تطبيقها على كل شيء فمثلا لما كنت في العمل السابق كان روتيني جدا، والاشياء لازم تسويها وما ينفع تسحب، في البداية كانت تعجبني وبعدين سئمت منها، ومع ذلك كان غصب اسويها، وللغريب انه لما كنت اسويها غصب تعلمت منها...
@k o h a r u
شكرا لك على ردك الجميل وعلى قراءتك ستلتل2
اتمني ما يكون حرق عليك المقال XD
المقال طويل حوالي 6000 كلمة، هل شعرت بالملل؟
اعلم ان طول المقالات لا تناسب كثيرين لكني هذا اسلوبي، احب الاحاطة بالجوانب عدة بقدر الامكان
@Markiza Hend
شكرا لك، لكنه مقال طويل جدا هل قراءته كله؟ ميكو1
ما عندي اكونت في هذا الموقع، هو الموقع أسسته به
لكنه مهجور لاني سيء في الدعاية والاعلان عليه xd
كما انه منصة تحتاج الى فريق وليس معي احد بعد
مقالي بمناسبة انتهاء انمي د.ستون بعد سبع سنوات من العرض والمغامرة، اكثر مقال استمتعت في كتابته، فرغت كل ما براسي حيال هذا الانمي.
https://athaar.me/%d8%af-%d8%b3%d8%aa%d9%88%d9%86-%d9%86%d9%87%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ad%d9%84%d8%a9/
انا من الاشخاص اللي يقدر يقول عن نفسه انه مهتم اهتمامات او بالاحرى مشتت بين الاهتمامات ممكن، غيرت اهتمامات كثيرة في حياتي، في صغري كنت مهتم بالرسم والشعر والقراءة بكثرة، والان القراءة قلت للاسف، والرسم والشعر اندثروا، وكنت مهتم بتعلم الخط العربي والانمي، واندثر كذلك، وجات فترة بدايات الجامعة...
شكرا لك على نصحيتك، لا تقلقي فهى مفيدة، انا بحاول اشغل نفسي عموماً، انا من النوع الذي يبالغ كثيرا في التحليل والتفكير لذا لا اود الانغماس في هذا حالتي ليس بخير، هذا يجعل الامر قاتماً، لكن احيانا الواحد يشعر بعدم الرغبة في فعل الامور التي لا يحبها، ويبدأ يشك هل أحبها فعلاً ام اضيع وقتي بها فحسب...
معلش الفترة الماضية ما عرفت ادخل المنتدى، امر بفترة اكتئاب من بداية هذا الشهر، اسباب عائلية وكذا، فأحاول النهوض واشغل نفسي في فعل بعض الاشياء، وكذا عشان كذا ما راح تلاقيني بكثرة مثل قبل احاول اتعافي
وانت كيفك؟
شفت اظن ستوري لك كنت تصممي! فكرت اسالك وقتها منذ متى تصممي بس قلت يمكن ما تفضل...