انمي تون AniMe TOoN

*Nano*
*Nano*
وانت بخير بس ايش السبب
Wen Yifan
Wen Yifan
العيد مع انو انا يوم الاربعاء
*Nano*
*Nano*
اوه حلو
*Nano*
*Nano*
هل عملتوا القيرقعان
Wen Yifan
Wen Yifan
انتي اي يوم ؟
Wen Yifan
Wen Yifan
لا عملنا فوندو ايش هو القيرقعان ؟
*Nano*
*Nano*
العالم كلهه الاربعاء والقريقعان هو عمل اكياس او صناديق بها حلوة وعيدية وبلونات وغيرها من الاشياء التي يحبها الاطفال واعطائم لها يوم العيد
*Nano*
*Nano*
14606748603_dd5704abba_z.jpg
Wen Yifan
Wen Yifan
لا تغلف الهدايا عنا بطريقة كثير حلوة وبطاقات وعيدية بداخلها
*Nano*
*Nano*
يااااااا انا اعطيك مثال من الجوجل اصلا هذه ليست هديا الهديا شيء اخر نستعمل هذه فقط للتسلاي
Wen Yifan
Wen Yifan
اعرف عنا العيد كثير بيختلف
في عيد هالوين بحتفل فيه لانو حلو كثير
اما عيد الكرسماس لا ما بنحتفل فيه
*Nano*
*Nano*
قصدك انتم تحتفلوا بالهالوين
Wen Yifan
Wen Yifan
اه لانو ممتع كثير اما الكريسماس لا لانو حرام
*Nano*
*Nano*
لا كمان الهلوين حرام
Wen Yifan
Wen Yifan
لا ما اعتقد كثير حلو وممتع هو فقط للترفيه للاطفال الصغار اللي عمرهم صغير
*Nano*
*Nano*
صح ممتع لاكن لاتحتفلوا بيه في ليلته على الاقل اليوم الى قبله او بعده
Wen Yifan
Wen Yifan
اه حرام هسا عرفت ما اعرف بهادي الاشياء مو مشكلة
*Nano*
*Nano*
هو جميل لاكن ليس في موعده
Wen Yifan
Wen Yifan
لا مشكلة
أعلى أسفل