انمي تون AniMe TOoN

Wen Yifan
Wen Yifan
اصلا احنا مضربين ما ناخد ولا حصه ما نداوم من 2-6 هم2
Liz
Liz
اتمنى نعمة كهذه تنزل علينارورو3
momo_mochy
momo_mochy
اميييييينمسك1
Wen Yifan
Wen Yifan
تنزل عليكم وتندموا بعدين لانكم بتضلكم عالقين هم2
momo_mochy
momo_mochy
هاهاهاههاهاهاههاهاهاهاههاهاهاههاهاهاهاهاههاهاهاه


لو اتعفن فيه البيت ما يهمني لو فيه اكل و نت فقط هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
انتوا ادرى لكن لو بمكاني راح تندمووا هم2
Liz
Liz
آسفة ماراعينا ماشعرك بنحاول نشكر النعمة الاحنا فيها بك2
momo_mochy
momo_mochy
في عطلت كورونا 8 شهر خرجت من بيت الا 6 مرات ديلوك1
Wen Yifan
Wen Yifan
ترا مو منيح تضلكم عالقين مثلناوفوقها يمكن يتمدد الفصل هم2
momo_mochy
momo_mochy
انتوا ادرى لكن لو بمكاني راح تندمووا هم2


احم لحظة استعاب سوري نسيت انك من فلسطينرورو3
Wen Yifan
Wen Yifan
ولو من فلسطين ؟ هم2
momo_mochy
momo_mochy
اقصد انكم تعانوا من كيان صهيوني هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
اه فهمتك الله المستعان تعودنا هم2
Wen Yifan
Wen Yifan
انتوا نفس الحاله بس خرجتوا احنا عالقيين يويلي هم2
momo_mochy
momo_mochy
الله يفرج عليكم نحن ندعمكم داركو2
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
امين يارب وانتوا بعد ولو تحررتوا aw1
momo_mochy
momo_mochy
انتوا نفس الحاله بس خرجتوا احنا عالقيين يويلي هم2

صدقني مازلنا ما استقلينا فرنسا مازلت مسيطرة لتو في ظلال رورو3
  • تأثرت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
ايي واللغه الفرنسيه صعبه الله يعينكم وان شاء الله بتزول هالهموم على كل شعب مظلومنح3
momo_mochy
momo_mochy
امين
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
momo_mochy
momo_mochy
لازمني نروح تصبح على خير
أعلى أسفل