انمي تون AniMe TOoN

زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
هذا ساك هم2
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
قصدك الشنطة تقولولها ساك؟؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
لما نقول ساكي يعني الشنطة حقتي ض2
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
سالي1 انا شنطة احدهم
زهـ❀ـراء
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
نحنا الشنطة بقلولها شنتة او جزدان
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
المرة الجاية اسمي جزدان و نطقم حز88 ق1
Dr.Saki~☆
Dr.Saki~☆
ونحط رمزية شنط 🤣🤣
أعلى أسفل