انمي تون AniMe TOoN

نـَجْم
نـَجْم
لك1ماتبكيش
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
هيرو9 تتعلم مغربي بس كلمتك هاي مانها بالسياق ههههه
نـَجْم
نـَجْم
لا لا ماقصدت مغربي كثير دول تقول ماتبكيش
بس ليش مانها بالسياق؟
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
مو بالسياق لأني لم اكن ابكي..
نـَجْم
نـَجْم
وهالدموع الكثيفة والنجوم المتلامعة من حولك هيرو8
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
هه4 ما انتبهت للايموجي هيهيهي
لوسيفر8 يب معك حق..
أعلى أسفل