انمي تون AniMe TOoN

§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
ههههههه بلا
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
انت من الارض؟ كيف ذلك؟
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
ههههه تحشيشدولور2
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
بالنسبة للتوقيع، متى كان الموت يعطي هيبة للشخص؟
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
انتي قولي لي ؟
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
لا اعرف، انا ارى انه بلا قيمة
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
القلب عندما لا يخشى الموت هاذي هيا القوه
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
الموت لا شيء، لكن صحيح ان القلب عندما يفقد احساسه بالخطر يصير صاحبه اقوى.
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
وهاذا المقصد🫡
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
الا ترى انه صار انتحا،،،ريا؟
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
مو لهاذي الدرجه...القوه هيا الحياة
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
عندما تكون القوة هي الحياة، يكون هذا هو قانون الغاب، القوي يبقى و الاضعف يختفي.
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
الاقوى يعيش أطول يعني زي نظام الغابه
و ان لم تكن ذئب اكلتك الذئابه
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
حتى ان كان التحول الى ذئب امرا حزينا، الا ان هذا الامر هو الذي ولدنا من اجله.. و هذا لا يعجبني.
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
الخطه كتالي في هاذا الزمن

كيف انا منك أستفيد
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
تعد الطبخة بالمقادير التالية:
- طفولة حزينة
- الوحدة رغم وجود الناس
- التنمر المستمر
- منبوذ و مكروه بدون سبب
- شخصية قوية
- اكتئاب مبكر
- الانتقام
- تجارب الحياة اليومية
- رغبة في العيش رغم كرهك لها
- الكتب التي تروق لك فقط
- الثقة المنعدمة بالآخرين
- البحث عن المعلومة بنفسك و ترك المعلومات التي تصل اليك جاهزة
- رسم طريقك الخاصة
...
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
وهاذا هو طريقي..دنيا مبنيه على مصالح
وهاذا الشيء ابدا ما ألومو لان أي شي في هاذي الدنيا ما يدوم
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
الدنيا موجودة لهذا السبب، لنتحول الى ذئاب..
الانسان يولد مليءا بنقاط الضعف و النواقص و الامور التي يجب ان تتغير.
ولدنا نخاف ~> يجب ان نتعلم كيف نقتل هذا الخوف
ولدنا بمشاعر ~> هي سبب فشلنا المستمر و يجب قتلها ايضا
... الى آخره.
§حارس×جهنم§
§حارس×جهنم§
عندما يموت القلب الإنسان يتحول إلى شخصيه
يستحيل كسرها وكل البشر تصبح تخاف من الاقتراب منه
Hanazono Yurine
Hanazono Yurine
بشكل واضح.. كل الامور الفطرية في الانسان هي قيود، وُجدت لإيقافنا و تقييدنا.. و الانسان الذي يتغلب على هذه القيود هو الذي يصبح اقوى للاستمرار في العيش بكل اريحية، الطريق الشيطاني له مبررات. مجرد التفكير في اننا محكوم علينا باتباع هذا الطريق الشيطاني يجعلني اشعر باننا مظلومون و ان حياتنا ليست عادلة، ليس عدلا ان يتم معاقبتنا لأننا سلكنا هذا الطريق، ما الذي يتوقع منا العالم فعله؟ ان نعيش عبيدا و نسلك طريقا ملائكيا؟
أعلى أسفل