انمي تون AniMe TOoN

Star in the dark
Star in the dark
انا ني خايفة من الاقامة بك2
Star in the dark
Star in the dark
ما ابغى اغادر البيت ليتها الجامعة كانت جنبي بك2
Amy Arayashi
Amy Arayashi
متحصيش نطيحو فنفس الاقامة العالم صغير جدا ه1
تخيلي برك !! ش11
الاقامة كي تكون مليحة خلاص تهنيتي ه1
+ الجامعة فيها فعاليات 😔
Star in the dark
Star in the dark
لازم نروحوا لنفس التخصص بروذا حز88
فالعادة وين يقيسوكم الولايات؟
Amy Arayashi
Amy Arayashi
لاازممم 😔🙏
+ وهران ، تلمسان ، بزاف قالولي يمدو بزاف ولايات سيرتو كي يكون معدل شباب تسما عندنا فرصة سيرتو هاذ العام مع العتبة
+ بلاك وحدة زاوجو تع تحويلات الضوئية متدخلش يجي غي تركيب الضوئيي
+ تحويلات نقطية بلاك مكاش
واخر شهر تبان العتبة ان شاء الله ش11
Star in the dark
Star in the dark
وهرااان !!؟؟ صايي راني ثم ان شاء الله معاك ض000
Star in the dark
Star in the dark
ما يقيسوكمش لدزاير؟ قالتنا الأستاذة التعليم ثم افضل و الدكاترة يبذلوجهد
Amy Arayashi
Amy Arayashi
كاينة اكيد ، عليك غي بالمعدل 😭🙏
+ مالا صايي نديرو وهرن 😭😭😭🙏
الزمـردة
الزمـردة
احس تحمست للجامعة والباك مزال ها9


^
عذرا عاللقافة بس حبيت اوجهلك رسالة فقط..اعتبريه تحذير من محارب متقاعد مهدي7
أعلى أسفل