تحمس يلا وعوض عيوني بموضوع حجم كلامه مناسب لي .gif)
اتوقع انك تستعمل نفس الخط اللي استعمله
، انا دوم اخلي حجمه 18 و bold
+ كفك وضعي مع الاعمال الكورية مزري كمان
مشكلتهم حلقاتهم مدتها مرررة طويلة من فين نجيب وقت
.gif)
اتوقع انك تستعمل نفس الخط اللي استعمله
، انا دوم اخلي حجمه 18 و bold+ كفك وضعي مع الاعمال الكورية مزري كمان

مشكلتهم حلقاتهم مدتها مرررة طويلة من فين نجيب وقت




.gif)


+ نعم نفس المشكلة أعاني منها كل مرة أضيف عمل لقائمتي و ما أشوفو ترا المسلسلات الكورية يمكن 15 فلم و مسلسل أشوف فيديوهات على التيكتوك و أتحمس و بعدين أعجز و أطنش > راح شغف المتابعة
+ فايوليت هي أسطورة الدراما تفهمين أنجيل تشن ذويقة كالعادة