انمي تون AniMe TOoN

Sir Crocodile
Sir Crocodile
الله يسعدك أنجيل تشان ترا كلامك هذا رح يدخلني في الحيطة لأني بتحمس أسوي موضوع آخر بس هالمرة بخط كبير ههههههههه ه1

+ نعم نفس المشكلة أعاني منها كل مرة أضيف عمل لقائمتي و ما أشوفو ترا المسلسلات الكورية يمكن 15 فلم و مسلسل أشوف فيديوهات على التيكتوك و أتحمس و بعدين أعجز و أطنش > راح شغف المتابعة وت2

+ فايوليت هي أسطورة الدراما تفهمين أنجيل تشن ذويقة كالعادة بليز1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
تحمس يلا وعوض عيوني بموضوع حجم كلامه مناسب لي ه1
اتوقع انك تستعمل نفس الخط اللي استعمله ض2، انا دوم اخلي حجمه 18 و bold
+ كفك وضعي مع الاعمال الكورية مزري كمان نح3
مشكلتهم حلقاتهم مدتها مرررة طويلة من فين نجيب وقت داركو3
Sir Crocodile
Sir Crocodile
حاضر و نعوض عيونك إن شاء الله و الموضوع رح يكون في المجمل عن فايوليت بإذن الله جوجو1

+ صح الحلقة مدتها ساعة فلم لحالها من وين أجيب الطاقة و الشغف ، لو المسلسل ما شدني بقوة من الحلقة الأولى مستحيل أتابعه إلا بتوصية من شخص عارف إنو ذويق زيك أنجيل تشان و إلا مستحيل والله للأسف وت1

العمر ما بيساعد و الصبر انعدم سالي6
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
بنتظر هالتحفة الفنية على احر من الجمر ش2جوجو1
+ بالضبط 😭😭 حلقة دراما يمدي نخلص فيهم 3 حلقات انمي
المفروض يتعلموا ويسوو لنا حلقات قصيرة سالي6
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أتفق و بقوة لو اعتمدوا مفهوم الحلقات القصيرة رح يكون أفضل لأن كل المسلسلات الكورية اللي شاهدتها فيها حشو مبالغ فيه و تمطيط في كل حلقة مالو داعي بس سواليف و كلام لا يؤثر على القصة دولور4

بس حقيقة هم جدا مبدعين سواء في التمثيل أو القصص اللي بيجسدوها، أستمتع في متابعتهم صراحة
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
هو انا ما شفت كثير اعمال بسبب طول مدة الحلقات بس لما اقارنها بالانمي احس الانمي ابسط ورغم كدا يكون فيه حبكة بالقصة 😔✨
& اتفق معك تمثيلهم رهيب aw1
بس على طاري الاعمال الكورية تدري انهم بيسوون لايف اكشن لسولو لفلنج؟
متحمسة له صراحة اختياراتهم للكاست قريبة من اشكال الانمي وهم مبدعين تمثيلهم حلو ش2
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أتقف أنجيل تشان بنقطة تفوق الأنمي فالحبكة موجودة و حتى الخيال مش محدود يعني يقدر الأنمي يوظف العديد من العوامل اللي ما تقدر المسلسلات الحقيقية عموما تطبقها جوجو1

+ سمعت بالخبر بس ما أتوقع إنو بيكون جيد لأني فقدت الأمل في لايف أكشن صراحة من ديت نوت و الأفلام كلها حقتو الخايسة و الكارثية سالي6

يعني تتوقعين إنو يكون حلو ؟ فيه كمية من المؤثرات البصرية صعب تطبيقها كالظلال و هيك مدري و الله
  • تأثرت
التفاعلات: Angel Haru
أعلى أسفل