احس اكتر الدراما دوم تجي من حقين التيك حتى بمجتمع جنشن يا كثر الهبد اللي يجي منهم .gif)
عشان كذا غسلت يدي من اي نفر منهم احس نادر يطلع احد فيه عقل تتناقشي معه بشيء وويتقبل ان عندك رأي مختلف عن رايه.gif)
تصدقين لما قلتي بيكون الشخصية الرئيسية حسيت ودي الكاتبة تسوي سلسلة تكون بعنوان ماذا لو.gif)
يعني تمشي الاحداث لين الدكتور بس ما يموت ويصير موزان الشخصية الرئيسية ويبدأ رحلته انه يدور علاجه بشكل ابسط
^ احس مود القصة ممكن يصير فيه اطار رومانسي انه يتعرف على شخصية كيوت ويحبوا بعض وتكون معاه لين يكمل شفاؤه -احلام وردية
-
+ ما اتوقع يضحكو علينا
، مدري لو هالشيء ينطبق عليهم يعني بس الاجانب اللي مرات اسولف انجليزي معهم عادي ما يضحكوا على نطقي او شيء بالعكس نسولف طبيعي بدون مشاكل .gif)
.gif)
عشان كذا غسلت يدي من اي نفر منهم احس نادر يطلع احد فيه عقل تتناقشي معه بشيء وويتقبل ان عندك رأي مختلف عن رايه
.gif)
تصدقين لما قلتي بيكون الشخصية الرئيسية حسيت ودي الكاتبة تسوي سلسلة تكون بعنوان ماذا لو
.gif)
يعني تمشي الاحداث لين الدكتور بس ما يموت ويصير موزان الشخصية الرئيسية ويبدأ رحلته انه يدور علاجه بشكل ابسط
^ احس مود القصة ممكن يصير فيه اطار رومانسي انه يتعرف على شخصية كيوت ويحبوا بعض وتكون معاه لين يكمل شفاؤه -احلام وردية
-+ ما اتوقع يضحكو علينا
، مدري لو هالشيء ينطبق عليهم يعني بس الاجانب اللي مرات اسولف انجليزي معهم عادي ما يضحكوا على نطقي او شيء بالعكس نسولف طبيعي بدون مشاكل .gif)
.
♡♡♡♡♡.png)
احس كذا السالفة بالضبط
.png)
.gif)
.gif)
والرسامين هناك كثر عكس الانستا
بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري 
ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو 
طب ي برو انا مالي خلق ولا حيل اتابع بكل مكان
، -عودة من المستقبل- الا هذا بقائمتي بس باقي ما شفته
يعني تابعونا على حساباتنا الاثنين وكذا 

.gif)




انا اكثر شخصية محبيتها هي شخصية الخدامة ذيك
اييهه تكفين لو تشوفين وش صاير بالانستا والتيك توك موزان شبع سب وطقطقة منهم وقالوا عنه الجبان والضعيف ومدري وقال يستاهل جزاء افعاله
المهم سفلوا فيه تسفيل وضحكوا على دموعه سووها ميمز الله يستر في الفلم الثالث وش بيسووا لو سووا كذا بس في المانجا . صارله زي ماصار لايرين بالضبط
لو كان عايش الطبيب موزان هو الي رح يكون الشخصية الرئيسية
+فعلا فعلا العربي فخمة والحمد لله اننا انولدنا مسلمين
اييي اشوفهم واشوف نطقهم اسفة بس يضحك