انمي تون AniMe TOoN

A Z ! X
A Z ! X
عندي لك اقتراح لطيف لقسمك ض1
  • فديت
التفاعلات: BYUNA
وتِين
وتِين
انا اسمي الثاني بيونا تفضل احكي
A Z ! X
A Z ! X
جتني افكار كثير بخصوص الفعاليات ه1
فكرتي ان الاعضاء يشاركون المشرف بالقسم صوره وحده
ونحط بالقسم تصويت اسبوعي لافضل صورة بحيث كل اسبوع نجدد التصويت والصور
والفائز يكسب تونات ض1 وبس وسلامتكم
أعلى أسفل