جدا وسيم اول مرة اخق بجد على حدا كيوت وجنتل كان فوق الخيال رفع معاييري المسلسل وبشوف المانهوا أن شاء الله لاني من فترة دريت هو اصلا مانهوا
جدا وسيم اول مرة اخق بجد على حدا كيوت وجنتل كان فوق الخيال رفع معاييري المسلسل وبشوف المانهوا أن شاء الله لاني من فترة دريت هو اصلا مانهوا أنقر للتوسيع... في المانهوا يحب يطلع من البطلة رياكشنات يضحكني و الحلو انه المانهوا هذي مرتبطة بمانهوا اخرى البطلة فيها هي اخته و البطل صديقه تخيلي
يجننن كثير وفوقه نرجسيته تعجبني اموت ضحك على لقطاته في لما انحرق سكنه واضطر يجلس عندها قال انا سعيد وعملوها مونتاج