انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
تعفني في الاشراف وبعدها تعفني في الرقابة اكثر وبعدها يوما ما رح تكوني من المختارين للادارة
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
وتِين
وتِين
3 شهور للإشراف العام
6 شهور بعدها لكبار المراقبين
سنة ونص بعدها للادارة
بمجموع سنتين و 3 شهور بعد الاشراف فترة قصيرة جدًا جوجو1
وتِين
وتِين
^ بتضاعف ل خمس سنين في حالة ما كان النشاط ممتاز كل الوقت xd
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
في زمن كورونا عفنت في الاشراف سنة كاملة وكنت نشيطة وبالقوة رقوني مراقبة
وتِين
وتِين
شكله ع حظك وقتها كان في ازمة وجودية بالطاقم وما في
مكان لترقيات جديدة xd
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يسوون القوانين هذه بعدما شبعت الاشراف ه1ه1
Markiza Hend
Markiza Hend
ياهلا ايمي انضمي الاول بالاشراف وبعدها مع الوقت مثل ماقالت فاتي تترقي ان شاء الله باع1
Amy Arayashi
Amy Arayashi
سنتين بس ونا حاسبة سنين ه1
الفكرة قاعدة تدور براسي هي11
أعلى أسفل