انمي تون AniMe TOoN

Ayase
Ayase
وقت دخلت الموقع سجلت كان عندي فضول كيف فكرة المنتديات اختفت كنت وقتها 17 سنة لسه ماتميت ال 18 سنة واقول غريب كيف الناس تختفي وتشوف منشوراتها من 10 سنين وحتى في اللي تلاقي 15 سنة وتشوف الناس كانت تتكلم بموقع معين والحين اتهجر , ما اجا فبالي انو ال 10 سنوات اللي كنت بقول عنها كثير رح يمر ربعها من غير ما احس
Ayase
Ayase
يمكن ماكنت متفاعل بالموقع كثير بالنهاية كلها شهر اتوقع وسحبت عليه لكن كانت تجربة جميلة انك تلقى منتدى فيه ناس مهتمين ولو بشيء تهتم فيه غير الفعاليات المنشورات والافكار , يمكن تكون فكرة المنتديات ماتت لكنها تبقى مميزة بنظري كون ان مع مرور الوقت تجي ناس تمر وتشوف الموقع وتشوف كيف ناس من قبل كانو متفاعلين هون , وبالنهاية تعتبر تجربة احسن من السوشل ميديا اللي مليانة ناس توكسيك ناس للاسف كل همها انها تكون ضد ناسة ثانية معايير منحازة لجهات ثانية , مساحات اعلانية فكل مكان , تضييع وقت بالجملة , وحاجات كثير سلبية صعب تلاقيها بالمنتديات ولو ان تجربتي كانت محصورة بجزء من طفولتي و شوي بالشهر اللي قضيته هنا
أعلى أسفل