انمي تون AniMe TOoN

N A Y
N A Y
اسألي
  • فديت
التفاعلات: Sara_Chan
Sara_Chan
Sara_Chan
هل مقبول ان انشر موضوع تلوين روسومات انمي او رسم انمي، اريد ان اضع طريقة التلوين في الموضوع لكن لا اعرف كيف
  • فديت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
رسم ورقي او الكتروني؟ يب كل الرسومات مسموحة عادي
ممكن تشرحي بشكل كتابي توضيحي بس مثل انه تكتبي
استخدمت درجة اغمق من اللون بالزاوية الفلانية لحتى يصير
ظل وعملت خصلات الشعر بالطريقة المعينة
او رسمت هالرسمة من خيالي او نقل من درس رسم
يعني كلام عام وبسيط عادي ايًا كان اللي بطلع معك
شوفي مواضيع الرسم يلي بالقسم وخذي مثال هم كيف شارحين بمواضيعهم
  • فديت
التفاعلات: Sara_Chan
أعلى أسفل