انمي تون AniMe TOoN

N A Y
N A Y
يتناقشوا عن شو بالضبط تقصد؟
Sir Crocodile
Sir Crocodile
عن تجربتهم و هم يجهزون الموضوع عن الشخصيات اللي اختارها المشاركين الآخرين هيك أمور ، علاقتهم بالشخصية بشكل استرسالي عادي مش معمق فقط مساحة للتعبير بين المشاركين و هيك حتى ما يحسوا بالملل داركو4

أكره الرسمية سينسي ، نظل ساكتين حتى نحط المواضيع و نتوكل هو مش مسابقة ماراثون ههههههههههه وت2
N A Y
N A Y
يب فكرة لطيفة فيك تنزل هيك موضوع للنقاش بنكمل حكي فيه عن ماضينا الاسود مع الانميات
Sir Crocodile
Sir Crocodile
حاااااااااضر اليوم بنزلو و يكون مساحة لتفريغ السلبية و الملل اللي نحس فيه في هذا الصيف ، ترا عندي سواليف بالهبل عن الشخصيات اللي خترتوها بس ما عندي كيف أفرغ بدون ما أتلقف في الملفات حقت الناس ههههههههههه
Angel Haru
Angel Haru
-داخلة عرض منسدح1-
بديش اتناقش عن افكاري عشان محدش يغش من ورقتي ب11 -كف-
بس عمومًا ما احس يحتاج تفتح موضوع نقاشي لان كل شخص اختار شخصية له رؤية عنها واسلوب يختلف عن الثاني عيو1
ممكن تضيف مثالك وشرحك اللي ذكرته لساندرا من شوي عشان يوضح الأمور للبقية لو احدهم مضيع يعني ض2
Sir Crocodile
Sir Crocodile
مساحة للتعبير عن ماضينا السوداوي مع الأنميات كيف بالله العنوان هههههههه داركو4
N A Y
N A Y
بديش اتناقش عن افكاري عشان محدش يغش من ورقتي ب11 -كف-
+1 وانا مش ناوية اتكلم عن افكار الهبد اللي ببالي بس مسوية اني ادارية داعمة لكل قرارات المجتمع التوني وما بقمع الارادة
Angel Haru
Angel Haru
هو فعلًا الوضع كله سوداوي ما غلط احساسي يوم جا الين ببالي وانا اقرأ فكرة الفعالية هه4
Angel Haru
Angel Haru
+1 وانا مش ناوية اتكلم عن افكار الهبد اللي ببالي بس مسوية اني ادارية داعمة لكل قرارات المجتمع التوني وما بقمع الارادة
افضل من يدعم افكارنا الهبودية حز88ق1ق1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
خلاص بطلت الفكرة و رح أرجع لسباتي التمسوحي العميق ههههههههه
Sir Crocodile
Sir Crocodile
خلينا في الماراثون أبرك ههههههههههه
N A Y
N A Y
افضل من يدعم افكارنا الهبودية
انت بس لو تصيري فان ل ايرين بعطيك العلامة الكاملة لساتك 9.5/10حز88ق1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
و أنا سينسي كم من 10 مع حبي لايرين هههههه وت2
Angel Haru
Angel Haru
ما اكرهه هو أكرهه العمل نفسه نح3، بالعكس من بداية الانمي لنهايته احب ايرين بس اكرهه كيف كانت نهايته حز88
N A Y
N A Y
و أنا سينسي كم من 10 مع حبي لايرين هههههه
7.5 كلهم مشان ايرين والناقص بسبب الاخطاء الاملائية اللي عندك
N A Y
N A Y
ما اكرهه هو أكرهه العمل نفسه نح3، بالعكس من بداية الانمي لنهايته احب ايرين بس اكرهه كيف كانت نهايته
خلص اقنعتيني صرتي 10.5 حز88ق1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
كل هالوفاء و الداعم الرسمي لك في التون و آخرتها 7.5 يا لبييه يا الخيانة وت1

بس معليش يمكن الحر أثر فيك ، خليها 9.5 من 10 حتى ضميري يرتاح بس هالمرة و بعدين نحكي على السلبيات سالي6
N A Y
N A Y
ما بنفع 9.5 انا نسويّة
اخرتها 8 خلص
Angel Haru
Angel Haru
أعلى أسفل