عن تجربتهم و هم يجهزون الموضوع عن الشخصيات اللي اختارها المشاركين الآخرين هيك أمور ، علاقتهم بالشخصية بشكل استرسالي عادي مش معمق فقط مساحة للتعبير بين المشاركين و هيك حتى ما يحسوا بالملل
أكره الرسمية سينسي ، نظل ساكتين حتى نحط المواضيع و نتوكل هو مش مسابقة ماراثون ههههههههههه
حاااااااااضر اليوم بنزلو و يكون مساحة لتفريغ السلبية و الملل اللي نحس فيه في هذا الصيف ، ترا عندي سواليف بالهبل عن الشخصيات اللي خترتوها بس ما عندي كيف أفرغ بدون ما أتلقف في الملفات حقت الناس ههههههههههه
-داخلة عرض -
بديش اتناقش عن افكاري عشان محدش يغش من ورقتي -كف-
بس عمومًا ما احس يحتاج تفتح موضوع نقاشي لان كل شخص اختار شخصية له رؤية عنها واسلوب يختلف عن الثاني
ممكن تضيف مثالك وشرحك اللي ذكرته لساندرا من شوي عشان يوضح الأمور للبقية لو احدهم مضيع يعني