الدردشة
  1. Invincible @ Invincible:
    @ridacherrh, اومني مارك ؟ متغير اخوي
  2. ridacherrh @ ridacherrh:
    اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  3. عبدالرحمن 14 @ عبدالرحمن 14:
    واو انا لحالي في المنتدى
  4. ISOL @ ISOL:
    لما افكر فيها احس البيض ثقيل على المعدة مدري احس اني صاير ما اتقبل الطعم
  5. ISOL @ ISOL:
    هل تركيبي اللغوي صحيح لاني مافهمت وش قلت
  6. ISOL @ ISOL:
    سكاي20
  7. Anya chan @ Anya chan:
  8. Anya chan @ Anya chan:
    @ISOL, هل تتبع نظام الطيبات ام ماذا؟ دولور5
  9. راحِل الروح @ راحِل الروح:
    @ISOL, الذائقة تتغير، يعني زمان و انا صغير كنت احب المخلل بشكل رهيب،كان عندي استعداد اخلص علبة مخلل كاملة في جلسة واحدة، الحين ما اداني ريحته
  10. راحِل الروح @ راحِل الروح:
    عاد لما افكر فالموضوع والله اني رايح فيها، الناس تطيح في نوع فاكهة معين او حلا او عصير، و انا من بين جميع اكل الدنيا اخترت المخلل
  11. L E A Ð E R @ L E A Ð E R:
  12. ridacherrh @ ridacherrh:
    مرحبا ياقوم انمي تونسالي5
  13. ridacherrh @ ridacherrh:
    ربما انا وحيد في منتدى سالي1سالي
  14. ridacherrh @ ridacherrh:
    مهدي6. ليش انا وحيد
  15. ridacherrh @ ridacherrh:
    وت1 اين انتم يا قوم انمي تون
  16. ridacherrh @ ridacherrh:
    صخله1منسدح1
  17. ridacherrh @ ridacherrh:
    اين انتم يا قوممهدي7
  18. ridacherrh @ ridacherrh:
    وينكم ياشباب المستقبل مهدي7اهئ1
  19. ridacherrh @ ridacherrh:
    احسن شي هواه افعل صور شيخ لاريمهدي6
  20. Anya chan @ Anya chan:
    @ridacherrh, الاملاء و اللغة العربية تبكي في الزاوية حكمو6
  21. k o h a r u @ k o h a r u:
    حكمو6
  22. ISOL @ ISOL:
    @Anya chan, لا ما اتبع اي نظام في الاكل
  23. ISOL @ ISOL:
    @راحِل الروح, معك حق التفضيلات تتغير بنسبة لي احب المخلل
  24. A Z ! X @ A Z ! X:
  25. ridacherrh @ ridacherrh:
    وينكم يا شباب مستقبلمهدي7
أعلى أسفل