الدردشة
  1. ISOL @ ISOL:
    هل تركيبي اللغوي صحيح لاني مافهمت وش قلت
  2. ISOL @ ISOL:
    سكاي20
  3. Anya chan @ Anya chan:
  4. Anya chan @ Anya chan:
    @ISOL, هل تتبع نظام الطيبات ام ماذا؟ دولور5
  5. راحِل الروح @ راحِل الروح:
    @ISOL, الذائقة تتغير، يعني زمان و انا صغير كنت احب المخلل بشكل رهيب،كان عندي استعداد اخلص علبة مخلل كاملة في جلسة واحدة، الحين ما اداني ريحته
  6. راحِل الروح @ راحِل الروح:
    عاد لما افكر فالموضوع والله اني رايح فيها، الناس تطيح في نوع فاكهة معين او حلا او عصير، و انا من بين جميع اكل الدنيا اخترت المخلل
  7. L E A Ð E R @ L E A Ð E R:
  8. ridacherrh @ ridacherrh:
    مرحبا ياقوم انمي تونسالي5
  9. ridacherrh @ ridacherrh:
    ربما انا وحيد في منتدى سالي1سالي
  10. ridacherrh @ ridacherrh:
    مهدي6. ليش انا وحيد
  11. ridacherrh @ ridacherrh:
    وت1 اين انتم يا قوم انمي تون
  12. ridacherrh @ ridacherrh:
    صخله1منسدح1
  13. ridacherrh @ ridacherrh:
    اين انتم يا قوممهدي7
  14. ridacherrh @ ridacherrh:
    وينكم ياشباب المستقبل مهدي7اهئ1
  15. ridacherrh @ ridacherrh:
    احسن شي هواه افعل صور شيخ لاريمهدي6
  16. Anya chan @ Anya chan:
    @ridacherrh, الاملاء و اللغة العربية تبكي في الزاوية حكمو6
  17. k o h a r u @ k o h a r u:
    حكمو6
  18. ISOL @ ISOL:
    @Anya chan, لا ما اتبع اي نظام في الاكل
  19. ISOL @ ISOL:
    @راحِل الروح, معك حق التفضيلات تتغير بنسبة لي احب المخلل
  20. A Z ! X @ A Z ! X:
  21. ridacherrh @ ridacherrh:
    وينكم يا شباب مستقبلمهدي7
  22. ★☆★☆ @ ★☆★☆:
    ةهاي
  23. ridacherrh @ ridacherrh:
    انا اذا خرجت تم أنس أن اولاد حار سافرومهدي7
  24. Amy Arayashi @ Amy Arayashi:
    @★☆★☆, هلا فيك تاني1
  25. Tsukishima Kei @ Tsukishima Kei:
    تن1
أعلى أسفل