Prison Break المسلسل الأكثر تشويقا في التاريخ !! (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
27 سبتمبر 2013
رقم العضوية
1137
المشاركات
25
مستوى التفاعل
54
النقاط
465
توناتي
0
LV
0
 
Prison Break أو الهروب من السجن

هو مسلسل أمريكي من انتاج شبكة فوكس، قام بتأليف وإخراج المسلسل ( بول شويرينغ )،

وتم انتاج أربعة مواسم منه، وبدأ عرض حلقاته في العالم 2005 وانتهى في 2017.


قصة مسلسل Prison Break

تدور احداث المسلسل حول شقيقين هما مايكل سكوفيلد، ولينكون بوروز. يتم سجن لينكون في سجن (فوكس ريفر ) بعد أن يتم تلفيق تهمة قتل أخ نائبة رئيس الولايات المتحدة له، ويحكم عليه بالإعدام. يؤمن مايكل ببراءة أخيه من هذه التهمة، ويبدا بالتخطيط لإنقاذ اخيه. لضيق الوقت واقتراب موعد تنفيذ الاعدام وصعوبة كشف الحقيقة، يقرر مايكل التخطيط لتهريب أخيه من السجن. يحصر مايكل (وهو مهندس معماري) مخططات السجن (فوكس ريفر ) ويقوم بوشمها على ظهره بطريقة مموهة لا يفهمها إلا هو. يقوم بعملية سطو مسلح كاذبة على مصرف، فهو لا يريد السرقة ولكن ليتم ايداعه السجن الذي يوجد فيه أخيه. من هناك يبدأ بالتخطيط لعملية التهريب المعقدة والتي تشوبها الكثير من المخاطر. يقوم مايكل بانشاء شبكة من العلاقات داخل السجن من المساجين والعاملين في السجن. يدّعي اصابته بمرض السكّري ليتم عرضه على طبيبة السجن بشكل مستمر لأخذ حقن الأنسولين، والتي سيكون لها دور كبير في قضية لينكون بعد اطلاعها على حقيقة الأمر. يتم اكتشاف حجم المؤامرة في قضية اغتيال أخ نائبة الرئيس التي تم تلفيقها لـلينكون شقيق مايكل. هناك جهة أو منظمة سرية تسمى ( شركة ) هي المسؤولة عن تلفيق هذه التهمة لشقيق مايكل. تتكون هذه المنظمة من سياسيين في الحكومة الأمريكية وضباط شرطة ورجال أعمال ولها شبكة معقدة من الصلات والنفوذ في البلاد. يتبين فيما بعد أن سبب اختيار شقيق مايكل لتلفيق التهمة يتعلق بأنشطة والده الذي كان يعمل لصالح المنظمة في السابق.

يبدأ مايكل سكوفيلد رحلته في انقاذ اخيه وكشف الحقيقة وسط الكثير من المخاطر والتعقيدات والتهديدات من ( الشركة ) التي تسعى لطمس الحقيقة.

الشخصيات الرئيسة في Prison Break

مايكل سكوفيلد : بطل المسلسل وهو المهندس المعماري العبقري الذي يريد انقاذ أخيه.

لينكون بوروز : أخ مايكل سكوفيلد والذي حكم عليه بالاعدام بتهمة قتل اخ نائبة الرئيس.

فرناندو سوكري : شريك مايكل سكوفيلد في الزنزانة ، محكوم بالسجن 5 سنوات بسبب السرقة.

سارة تانكريدي : طبيبة في سجن فوكس ريفر.

ثيودور "تي-باغ" باغويل : احد مساجين فوكس ريفر ، محكوم بالسجن مدى الحياة بسبب جرائم اغتصاب واختطاف وجرائم أخرى من الدرجة الأولى.

براد بيليك : قائد حرس سجن فوكس ريفر.

بنجامين "سي نوت" فرانكلين : معروف بلقب ( صيدلي السجن ) محكوم بالسجن 8 سنوات لتجارة المسروقات في السوق السوداء خلال بعثته العسكرية في الخليج.

بول كيلر مان : عميل سري من ( شركة ) مهمته متابعة قضية اعدام لينكون. ألكساندر ماهون : عميل FBI مهمته ملاحقة الهاربين من سجن فوكس ريفر.

الشخصيات الثانوية في Prison Break

كريستينا سكوفيلد : والدة سكوفيلد.

الجنرال جوناثان كرانتز : زعيم ( الشركة ).


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل