افضل 10 انميات رومانسية ومدرسية جيدة غير معوفة | رومانسية مدرسية جميلة (2 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
21 يونيو 2020
رقم العضوية
11224
المشاركات
5
مستوى التفاعل
40
النقاط
65
العمر
23
الإقامة
الجزائر
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
أفضل 10 أنميات رومنسية جميلة

10top%2Banime.jpg

السلام عليكم اليوم لدينا مقال حول 10 انميات رومنسبة مدرسية جميلة
الترتيب من السواء إلى الأفضل لنبدأ معنا:

daitoshakan no


ويقال إن "الراعي" ، وهو أسطورة حضرية من أكاديمية شيومي ، يظهر أمام الطلاب المجتهدين لمنحهم رغبة.

أثناء الانغماس في كتاب داخل المكتبة العظيمة الشهيرة في المدرسة ، يتلقى Kyoutarou Kakei ، طالب في السنة الثانية ورئيس نادي المكتبة الفعلي ، بريدًا إلكترونيًا من الراعي يتنبأ بحدث سيغير مصيره. انزعاجًا من الرسالة ، يندفع Kyoutarou إلى محطة قطار قريبة ويقابل زميله الطالب Tsugumi Shirasaki ، الذي ينقذه من إصابة قطار معطّل. ممتنة لتصرفاته البطولية ، انضمت تسوغومي إلى نادي المكتبة ودعت Kyoutarou للمشاركة في "مشروع شيومي السعيد" الغامض. سعيًا سويًا مع أعضاء النادي الجدد إلى جعل الأكاديمية مكانًا أفضل والكشف عن هوية الراعي الغامض .
الانمي متكون من 12حلقة تصنيف الانمي مدرسي حريم رومانسي حصل على تقيم 6.97 .

التقيم الشخصي:
الرسم :
متوسط فقط متوسط.
الصوت:
متوسط.
الشخصيات:
الحريم النموذجي ..... مظهرهم متوسط.

تمتعة:
متوسط. أعلم أنني استخدمت هذه الكلمة كثيرًا ، لكنها تصف هذا الأنيمي تمامًا. لم يضحك أبدًا حقًا أو ابتسم كثيرًا .
Kanojo ga Flag wo Oraretara


في الروايات المرئية ، يتم تعريف العلم الخيالي على أنه حدث يعمل كنقطة تحول للقصة بأكملها. ستستمر اللاعب الذي يطلق علم الرومانسية لبطلة في طريقها ، أو سيشير علم الموت إلى أن شخصية معينة ستموت بعد ذلك.

يمكن لطالبة المدرسة الثانوية Souta Hatate رؤية هذه الأعلام فوق رأس الشخص ، ولديها القدرة على تحطيمها لمنع حدوث أحداث معينة. باستخدام هذه القوة ، منع وفاة أشخاص آخرين. ولكن ، بعد حادث سابق معه كناجي وحيد ، انتهى به الأمر إلى الاعتقاد بأن سوء الحظ فقط سيصيب أولئك الذين هم بالقرب منه ، وامتنع عن تكوين صداقات أو إقامة علاقات منذ ذلك الحين.

ومع ذلك ، يبدأ كل شيء في التغيير بعد الانتقال إلى مدرسة جديدة. بعد إسقاط علم الموت الآخر ، يلاحظ زميله في الصف Nanami Knight Bladefield سلطاته ويحاول معرفة المزيد عنه ، ووعدها بأنها ستبقى إلى جانبه بغض النظر عما قد يحدث. وهكذا تبدأ رحلة Souta حيث يلتقي بأصدقاء ومعارف جدد بينما يكشف أسرار قدرته ... التي قد تكون أعمق مما يتوقعه أي شخص
التقيم الشخصي
لانمي متكون من 13 حلقة اصدر في سنة 2014 حصل على تقيم 6.49
تصنيفه كوميدي رومانسي مدرسي وحريم ,الأنيمي لديه مفهوم فريد وقام بعمل جيد لإظهاره للنوع الذي يقع تحت هذا الأنيمي. لقد قدمت بعض الكوميديا الجيدة بالفعل وفي الواقع بعض الأجزاء الخطيرة فيها.
الشخصيات هي أفضل جزء من هذا الأنيمي ولن تكون جيدة بدونها. الفتحات والنهايات جذابة للغاية وجعلتني أرغب دائمًا في الاستماع إليها أكثر والاستمتاع بها. أوصي بذلك لأي شخص يبحث عن شريحة من الحياة / الحريم للمشاهدة ، وليس فقط يبحث عن عرض رائع بمفهوم الأعلام.
Amnesia

بعد الإغماء في العمل ، تستيقظ شابة في الغرفة الخلفية للمقهى التي تعمل فيها بدون ذكرى لحياتها أو لمن حولها. تم استدعاء اثنين من صديقاتها ، اللتين اكتشفتهما قريبًا اسم شين وتوما ، لمساعدتها على العودة إلى المنزل بأمان. بمجرد أن تصبح وحدها ، تلتقي بصبي طيفي اسمه Orion لا تستطيع رؤيته وسماعه. ويوضح أنها فقدت ذكرياتها بسبب زيارته الصدفة لعالمها ، لذلك تعهد بمساعدتها على تذكر هويتها.

ومع ذلك ، فإن استعادة ذكرياتها الراحلة دون القلق من حولها قد يكون أكثر صعوبة مما تدرك. بالإضافة إلى شين القاتمة وتوما الواقية ، يجب أن تكون حذرة من إثارة شكوك آكي الآسرة ، كينت سريع الذكاء ، ورجل غامض يكمن في المسافة. بينما يغرقها فقدان الذاكرة في حياة كل من هؤلاء الرجال ، تعود ذكرياتها المجزأة قطعة قطعة ، وتكشف أسرار ظروفها ببطء .
التقيم الشخصي
الانمي من 12 حلقة تصنيفه حريم ماي راي ، رومانسي ، فانتازيا ، جوزي
تقيمه 6.14.
لم يكن هذا الأنيمي جيدًا كما كان يمكن أن يكون منذ أن كان لديه خط قصة ضعيف ونهاية سيئة ناهيك عن الروابط السطحية التي تم إنشاؤها بين الشخصيات المملة لكن لا يمنع من مشاهدته .
inu x boku ss


ريريشيو شيراكين هي ابنة عائلة مشهورة. مع بناءها الصغير ووضعها الثري ، كانت ريريشيو فتاة محمية ومعالة طوال حياتها ، لكنها قررت الآن تغيير كل ذلك. ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة فقط - فالفتاة لديها لسان حاد لا تستطيع السيطرة عليه ، ومهارات تواصل رهيبة.

بمساعدة من صديق طفولة ، يقيم Ririchiyo في Maison de Ayakashi ، وهو مجمع سكني منعزل عالي الحراسة ، كما يكتشفه البالغ من العمر 15 عامًا قريبًا ، أنه موطن لمجموعة من الأفراد الغريبين. علاوة على ذلك ، فإن شخصياتهم الغريبة ليست أغرب الأشياء حولهم: كل شخص من سكان Maison de Ayakashi ، بما في ذلك Ririchiyo ، هو في الواقع نصف إنسان ونصف youkai.

لكن مشاكل Ririchiyo بدأت للتو. كشرط للبقاء في منزلها الجديد ، يجب أن يرافقها وكيل خدمة سرية. الشريك الجديد لـ Ririchiyo ، Soushi Miketsukami ، وسيم وهادئ ... ولكنه مغرور ومثير للسخرية. مع Soushi ، جيرانها الخارقين الجدد ، وبداية المدرسة الثانوية ، يبدو أن Ririchiyo بالتأكيد أمامها طريق صعب.
الانمي من 12حلقة تصنيفه كوميدي ، خارق ، رومانسي ، شونين تقيمه 7.51.
تقيم شخصي :
فتاة مراهقة تعاني من مهارات التعامل مع الآخرين ؛ رجل مخلص يعاني من مهاراته الشخصية. يحكي Inu x Boku SS قصة هؤلاء الشخصين المضطربين. بمرور الوقت ، من المحتم أن يتغير المرء اعتمادًا على محيطه. التأثيرات التي تأتي من أقرانهم وغيرهم قوية بلا شك. لكي تكون قادرًا على الازدهار في مثل هذه البيئات ، يجب على المرء أن يكون قادرًا على تصفية هذه التأثيرات وتغييرها فقط من خلال تلك التي يشعرون أنها ستفيدهم. في النهاية ، دائمًا ما يقوم الآخرون بالتشكيل ؛ لا يمكن للمرء أن يرغب فقط في التحول وتحقيق ذلك. سواء كانت هذه التغييرات جيدة أو سيئة هي قصة مختلفة تمامًا.
الرسم (8/10)

المرئيات الهدئة والمهدئة قليلة ومتباعدة. الألوان الفاتحة ، والإضاءة الناعمة ، وتعبيرات الوجه التفصيلية للشخصيات - كل هذه تجعل من الأعمال الفنية الرائعة. من المؤكد أن تثير بعض الرسومات الشيبي للشخصيات خلال المشاهد الكوميدية وأنماط الفن المختلفة إعجاب المشاهدين. حتى البريق الذي يحظى بشعبية (وكثيراً ما يتم الإفراط في استخدامه) في أنمي / مانغا شوجو تم تخفيفه لدرجة أنه لم يشعر بالإرهاق. على الجانب shōnen من الأشياء ، تم تحريك حفنة من مشاهد المعركة والتحولات بسلاسة بقدر ما أستطيع أن أقول.
الشخصيات (8/10)

أولاً ، كانت الشخصيات الداعمة للسلسلة ، على الرغم من أنها فريدة ومثيرة للاهتمام ، متخلفة بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن التطور الواسع للشخصية للشخصيتين الرئيسيتين يعوض عن ذلك. في البداية ، البطل الأنثى ، شيراكيين ريريشيو ، هي فتاتك المراهقة النموذجية ذات اللسان الحاد التي غالباً ما تعزل نفسها عن غير قصد عن الآخرين. ولكن مع تقدم المسلسل ، تفتح الباب ببطء إلى قلبها ، وتقبل دفء من حولها أثناء محاولتها السيطرة على لسانها. من ناحية أخرى ، بطل الرواية الذكور ، Miketsukami Sōshi ، هو رجل محتقر ومضلل لا يعرف شيئًا عن العاطفة والمشاعر. ولكن ، على غرار Ririchiyo ، تغير أيضًا بشكل كبير طوال السلسلة. أكثر ما يثلج الصدر هو أن الاثنين ، على الرغم من وجود شخصيات مختلفة تمامًا ، هما في الواقع المسؤولان عن تطور بعضهما البعض. يُظهر Ririchiyo Sōshi معنى العاطفة والمشاعر بينما يثبت لها أنه سيكون بجانبها ، بغض النظر عن السبب ، حتى لو كان ذلك يعني الإساءة اللفظية. جنبا إلى جنب مع الشخصيات الأخرى ، ينتهي الاثنان بتحويل بعضهما البعض للأفضل ، مما يؤدي إلى شخصيتين صلبتين.
صوت (8/10)

النقطة القوية في هذه الفئة هي طاقم النخبة من السيو الذين كانوا جزءًا من المشروع. قام جميعهم بعمل ممتاز في أدوارهم الخاصة ، مع عدم وجود شخصية لها صوت غير لائق. كانت OP جيدة جدًا أيضًا - أغنية سريعة الوتيرة مع تقدم تدريجي في الملعب. الجانب السلبي لوجود العديد من EDs هو أن الجيد منها فقط هو الذي لا ينسى. ومع ذلك ، كانت تلك المستخدمة في هذه السلسلة فريدة أو أقل من ذلك ، على الرغم من أنها لم تكن مادة ممتازة تمامًا ، إلا أنها كانت لا تنسى إلى حد ما. قامت BGM بعملها بشكل جيد ، حيث نجحت بعض القطع في الارتفاع بمفردها أثناء مشاهد أقل حوارًا ، بينما ضبط البعض الآخر المزاج بشكل جيد.
قصة (6/10)

بصراحة ، في معظم الأحيان ، كانت القصة مملة. باستثناء الحلقات الأولى والأخيرة ، تسببت وتيرة فصل مانغا واحد في الحلقة في سحب القصة لفترة أطول من اللازم. علاوة على ذلك ، كانت حشوات الأنيمي الأصلية رديئة إلى حد ما من حيث قيمة الترفيه. كانت الحلقات الأولى والثانية مقبولة نظرًا لاستخدامها لتقديم الشخصيات والمؤامرة. في الحلقتين الأخيرتين حيث تلتقط المؤامرة بالفعل من الحلقات القليلة الأولى. هاتان الحلقتان لوحدهما ستجعل من السهل 9/10 لأنها كانت مثيرة للاهتمام ومليئة بالمحتوى. ومع ذلك ، مع سوء أكثر من الجيد ، تحصل القصة على 6/10 مني.
شامل (7/10)

بعد قراءة المانجا قبل مشاهدة الأنمي ، يمكنني القول أن هذا كان تكيفًا مخلصًا مع إضافة حلقتين أصليتين. لقد انغمست في الشخصيات أكثر من القصة في معظمها والتي ، على الرغم من أنها ليست بالضرورة شيئًا سيئًا مخيبة للآمال بعض الشيء. لنكون صادقين ، لم أكن راضيًا تمامًا عن Inu x Boku SS. شعرت أنه كان يمكن أن يكون من الأفضل لو تم تعديل المزيد من الفصول. مع ذلك ، فإن إمكانية الموسم الثاني ، الذي سأنتظره بفارغ الصبر ، مرتفعة إلى حد ما نظرًا للشهرة اللائقة للعرض والمواد المتبقية غير المتحركة. الشيء الجيد في Inu x Boku SS هو أنه يحتوي على عناصر shōjo و shōnen لذا أود أن أوصي به لأي شخص يبحث عن كوميديا رومانسية فاتحة مع شخصيات مثيرة للاهتمام.
nogizaka haruka


أكاديمية Hakujo هي مدرسة ثانوية خاصة بها هيئة طلابية مليئة بطلاب النخبة. على رأس هذه القائمة هي هاروكا نوجيزاكا الجميلة ، وهي فتاة ذكية وغنية تأتي من عائلة مرموقة ، وهي حتى الآن أكثر الفتيات المعبودات في المدرسة. شعبيتها كبيرة جدًا لدرجة أن زملائها في المدرسة يطلقون عليها أحيانًا ألقابها الفرنسية للتعبير عن افتتانهم.

Yuuto Ayase هو صبي خجول لديه حظ لا يصدق في الجلوس في الفصل مع Haruka كل يوم. مثل العديد من الآخرين ، فهو معجب بها من مسافة بعيدة ، ولا يحلم أبدًا بالاقتراب منها. ولكن مع تطور مفاجئ للمصير ، فإن زيارة Yuuto العشوائية إلى مكتبة المدرسة تبرز أحلك سر Haruka ، والتي يمكن أن تدمر سمعتها الحالية من الأناقة. كما اتضح ، فإن الأميرة الأكثر حبًا في المدرسة هي في الواقع أوتاكو ضخمة. يمثل هذا الوحي بداية صداقة جميلة بين هذين الزملاء
لانمي من12 حلقة تصنيفه رومانسي كوميدي تقيمه7.26
تتقيم شخصي:
Nogizaka Haruka no Himitsu هو المسلسل الأكثر متعة وترفيهًا الذي شاهدته هذا العام. لا أحب التخلص من العشرات لإظهار ذلك كثيرًا وربما أقيم هذا العرض مرتفعًا قليلاً مقارنةً بالآخرين. لكن هذا أحد العروض القليلة التي استضافتني من الحلقة 1 ولم تخذلني حتى النهاية. في حين أن المفهوم العام لهذا الأنمي ليس شيئًا جديدًا ورائدًا (على الرغم من أنه ما هو حقًا؟) ، فإن Nogizaka تقوم بكل شيء بشكل استثنائي.

نوجيزاكا ، في جوهرها ، كوميديا رومانسية مع بعض صدى معتدل وبعض العناصر الحريم. تبدأ القصة مع بطلنا Yuuto بالصدفة باكتشاف المدارس الأكثر شهرة فتاة Haruka Nogizaka هي خزانة أوتاكو عندما يصطدم بها في المكتبة مع مانغا تسمى Innocent Smile. بعد قليل من رد الفعل المفرط من جانب Haruka ، تعد Yuuta بإخفاء سرها عن أي شخص آخر. أنا شخصياً اعتقدت أن هذا كان مفهومًا ممتازًا لقصة ما ولكن في إحدى الأشياء القليلة التي فشلت فيها هذه السلسلة قليلاً لأنها لا تقدم تمامًا. في الحلقة 3 ، كشفت بالفعل عن سرها في المدرسة ، ولكن لا يبدو أن هناك أي عواقب أو رد فعل على هذا الوحي. تتولى العناصر الرومانسية بعد ذلك دورها عندما تصبح القصة أكثر عن يوتو وهاروكا في تطوير مشاعرهم تجاه بعضهم البعض أكثر من هوسها السري.

تحتوي السلسلة أيضًا على عدد من إشارات الأنيمي والمانغا ، ومعظمها إلى Shakugan no Shana. إذا كنت قد شاهدت هذه السلسلة وخاصة إذا كنت من المعجبين مثلي ، فستحصل على بعض المتعة الإضافية من Haruka cosplaying Shana. كانت إحدى لحظاتي المفضلة هي Haruka التي تقول علامة شانا التجارية "اخرس! اخرس! اخرس!" والرد على رغبتها دائمًا في قول ذلك (لعبت ممثلة هاروكا الصوتية هيكات في المسلسل). قدمت الكثير من المراجع الأخرى الكثير من الضحك مثل yaoi doujinshi يضم Inukami! شخصيات كيتا وكارينا. لقد وجدت أيضًا حجاب رئيس الوزراء الياباني المحب للمانغا تارو أسو مضحكًا.

كما يؤدي ، Haruka و Yuuto ممتعة للغاية وممتعة للمشاهدة. يذكرني Yuuto بالذكور الآخرين في الأنيمي الذين أحبهم مثل Tomoya و Yuichi من Clannad و Kanon. إنه يشعر وكأنه رجل حقيقي بالنسبة لي ، فهو ليس مثاليًا ولكنه يدافع عن أصدقائه ويتصرف مثل الرجل. واحدة من ذكور الأنيمي القليلة التي أرغب بالفعل في مواعدتها بنفسي. Haruka هي صورة نمطية أكثر قليلاً من فتيات الأنيمي ، فهي جميلة جدًا وتبدو بعيدة المنال على السطح. إنها خجولة ، خرقاء ، جاهلة ، وحيوية للغاية. على الرغم من ذلك ، لا أعتقد أن أي شخص لن يجد شيئًا متعلقًا بها وهي مضحكة جدًا ولطيفة لا يمكنك مساعدتها ولكن تحبها. تمكنت العديد من الشخصيات الداعمة من أن تكون مسلية أيضًا ، ولا سيما الأخت الصغرى Haruka Mika. على الرغم من أنها أكثر الصور النمطية في المجموعة حيث كانت الحكيمة المنحرفة فوق أختها الأصغر سنوات. تقدم خادمات منزل نوجيزاكا أيضًا عددًا من الضحكات مثل الأم والأب. شقيقة Yuuto وصديقها المعلم مملة للغاية على الرغم من أنهم نصف سكارى عارية مملون إلى حد ما. شيينة هي زميلة في الصف يمكن اعتبارها منافسة لـ Yuuto لكنها لم تتطور أبدًا كمنافس جاد (بحق يجب أن أقول). يتم أيضًا الاحتفاظ بالشخصيات إلى الحد الأدنى أيضًا حتى نتعرف على معظم الشخصيات الداعمة جيدًا.

يتألق العرض حقًا في الفن والموسيقى. يتم تقديم الشخصيات بشكل جميل والمسلسل بألوان نابضة بالحياة وخلفيات تفصيلية رائعة. التمثيل الصوتي ممتاز ويتميز بطاقم عام رائع. لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عن الموسيقى. لقد التقطت سحر ونغمة السلسلة بشكل مثالي. أغاني OP / EN كزوجين هي على الأرجح أغاني الأنيمي المفضلة حتى الآن.

بشكل عام ، هناك القليل بالنسبة لي للشكوى ، لأنني وجدت أن هذا العرض استثنائي. كان الطول مفجرًا لأنني لم أرد أن ينتهي! بينما لن يجد الجميع هذا العرض رائعًا كما فعلت ، فإنني أوصي به لجميع محبي الكوميديا الرومانسية وعشاق شناعة.
boku wa tomodachi


عندما يكتشف Kodaka Hasegawa أنه سينتقل إلى مدرسة جديدة ، فهو مصمم على ترك انطباع إيجابي ، وربما حتى بعض الأصدقاء. ومع ذلك ، يكتشف Kodaka أنه لا يحالفه الحظ عندما يتم وصفه على الفور بأنه جانح عنيف بسبب شعره الأشقر والتعبير المخيف. على الرغم من مرور شهر ، لا يزال Kodaka وحده بفضل سمعته السيئة السمعة. ومع ذلك ، بدأت حياته تتغير عندما يجد زميلته الوحيدة يوزورا ميكازوكي تتحدث إلى صديقتها الخيالية في فصل دراسي فارغ.

بعد مشاركة قصصهم عن المدرسة الثانوية الوحيدة ، قرر Kodaka و Yozora التغلب على صعوبات تكوين صداقات معًا من خلال إنشاء نادي Neighbor. تم إنشاؤها من أجل الأشخاص الذين ليس لديهم أصدقاء ، وتشمل الأنشطة اليومية تعلم المهارات الاجتماعية وكيفية الاندماج ، الأمر الذي سيسمح لهم بأخذ صداقات. انضم إلى سينا كاشيوازاكي المحبة للإروج ، وغيرها من المنبوذين غريب الأطوار ، ربما تمكن كوداك أخيرًا من العثور على أشخاص يمكنهم الاتصال بهم أصدقاء ، في هذا النادي المليء بالكرات الغريبة المضحكة.
لانمي لديه موسمين كل منهم12 حلقة تصنيف الانمي إيتشي ، شريحة الحياة ، الكوميديا ، الحريم ، الرومانسي ، المدرسي .
تقيم شخصي:
بصراحة هو أنيمي مذهلة. أعتقد أن هذا هو نوع جديد من الأنمي فيما يتعلق بالرسوم المتحركة .... بالنسبة لي هي قطعة الأنمي الرئيسية لعام 2011.

1. كل شخصية لها "فكاهة" خاصة (وشخصية) ومزيج من الجميع رائع ومضحك.

2. الرسومات والمناظر الطبيعية مذهلة ... قطعة فنية رئيسية.

3. القصة إبداعية ومثيرة للاهتمام ، ولحظات قليلة بالملل ولكن مزيج من لحظات "ecchi" و "Funny" رائعة.

كنت أفكر في أن ذلك سيكون خطأ كبيرًا ، أضف المزيد من الشخصيات ولكن بصراحة كان انمي جيدًا .
ladies verus butlers!


فقد هينو أكيهارو والديه عندما كان صغيراً وتم تبنيه في عائلة عمه. لم يكن يريد أن يكون عبئًا على عائلة عمه ويقرر الدخول إلى مدرسة داخلية مجانية كخادم مدرسة ثانوية Hakureiryou. ومع ذلك ، فإن مظهره المنحرف الذي يشبه الفتى يخيف الفتيات ، اللواتي يشكلن غالبية الطلاب. غير قادر على التوافق مع زملاء الدراسة ، يلتقي أكيهارو بسحق طفولته سايكيو تومومي.
لانمي من 12 حلقة تصنيفه رومانسي مدرسي حريم كوميدي .
التقيم الشخصي:

القصة:
لم أتوقع شيئًا من القصة في البداية ، ولم تحصل على أي شيء حقًا. يتتبعه البرنامج في الأساس حيث يعيش في هذه المدرسة مع جميع هؤلاء الفتيات. لا مؤامرة حقيقية. إنه موجود هناك مع كل هؤلاء الفتيات ، و ... نعم.
الرسم :
يبدو العرض جميلًا ، وهو بالتأكيد زائد. إنها ليست فريدة بشكل لا يصدق من حيث الأسلوب ، ولكن ليس من السيئ النظر إليها أيضًا. ينجز المهمة لهذه السلسلة على ما يرام. يجب أن يكون العرض المستند إلى خدمة المعجبين شيئًا يرغب المعجبون في مشاهدته ، أليس كذلك؟

الصوت:
ليس في الحقيقة أي شيء ملحوظ حول الصوت. كان OP جذابًا إلى حد ما ، ولكن هذا هو الأمر. لم يكن الأمر سيئًا ، لكنه لم يتوقف أبدًا حقًا خلال المسلسل.
الشخصية:
يحتوي البرنامج على نماذج شخصية أكثر محشورة فيه مما رأيته في أي مكان من قبل ، ولا أحد يتطور حقًا خارج هذه الأدوار. ومع ذلك ، فوجئت بسعادة Akuharu. على الرغم من أنه ليس شخصية رائعة بنفسه ، إلا أنني سأختاره بالتأكيد على معظم الخيوط الأخرى الذكور التي تراها في الحريم ecchi. كان عدم كونه خاسرًا بلا شفة دون أي عمود فقري أو رأي من أي نوع كان تغييرًا لطيفًا عن المعتاد ، وشكله (عيون حمراء ، ندبة على حاجب عينه ، وليس صغيرًا / جبانًا) شعر وكأنه شخصًا أعطاه القليل من التفكير بدلاً من ذلك من مجرد أخذ مفهوم الفن من حريم إيتشي آخر وإجراء تعديلات كافية فقط لجعله ليس استنساخًا صارخًا. ولأول مرة ، كنت في الواقع أهتم بالبطلة الذكورية. في حين لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به فيما يتعلق بالشخصيات ، كان L x B على الأقل خطوة في الاتجاه الصحيح.
المتعة:
في حين كان هناك أكثر من خدمة معجبين كافية لأولئك الذين جاءوا إلى هنا بحثًا عن ذلك ، كان العرض مسليًا للغاية مع المزيد من الدعابة الأكثر أمانًا (خادمة النينجا على وجه الخصوص). كان ذلك كافياً لإبقائي أشاهد الطريق بأكمله ، على الرغم من أنني كنت أرغب حقًا في رؤية المزيد منه بدلاً من الكومة "تعثرت وأخذت ثدي" أو الحاضر المستمر "أجبرتنا بعض المواقف العشوائية على ممارسة الجنس موقف محرج "بت.
بشكل عام:
السيدات مقابل بتلر ليسوا بأي حال من الأحوال أنمي عظيم ، لكنه بالتأكيد يفضل على معظم العروض في هذا النوع. ألمح Akuharu إلى شيء في طريق الجهد في تصميمه ، يبدو الفن جميلًا جدًا ، وهناك ما يكفي من الفكاهة ذات الصلة بخدمة المروحة في الواقع ، حسنًا ، اجعل شخصًا ليس في ذلك كما يجد الآخرون بعض المتعة من هذا ، مهما كانت صغيرة قد كن .
musaigen no phantom world

فانتومس: كيانات خارقة مثل الأشباح أو youkai التي كان يعتقد حتى وقت قريب أنها خرافات. ومع ذلك ، عندما ينتشر الفيروس الذي يصيب الدماغ في جميع أنحاء المجتمع ، يتغير تصور الناس للعالم حيث يتم الكشف عن الكائنات الأسطورية التي كانت تعيش جنبًا إلى جنب مع البشرية طوال الوقت. وقد أثر هذا الفيروس أيضًا على الجيل التالي بشكل كبير ، مما سمح لهم بتطوير قدرات خاصة يمكنهم استخدامها لمحاربة الأشباح الخطيرة.

Haruhiko Ichijou و Mai Kawakami هما اثنان من تلك التي تم منحها مثل قوة Haruhiko التي تتمتع بالقدرة على استدعاء وختم الفانتوم من خلال الرسومات بينما تقوم Mai بدفع قوة العناصر إلى فنون الدفاع عن النفس. معًا ، جنبًا إلى جنب مع الشبح الودي Ruru ، يشكلون الفريق E من Hosea Academy المكرس للتعامل مع هذه الكائنات المؤذية في كثير من الأحيان. في عالم تتشابك فيه الواقعية والسريالية ، يتبع Musaigen no Phantom World مغامرات مجموعة من الأصدقاء وهم يتعاملون مع المشاكل اليومية التي تسببها الأشباح.
لانمي مكون من 13 حلقة بتصنيف أكشن ، كوميدي ، خيالي ، شريحة حياة ، خارق رمانسي .
التقيم الشخصي:
القصة: 3

همم ، هل هذه قصة؟ قصة Musaigen no Phantom World منتشرة في كل مكان ، وأعني بذلك أنها ليست في أي مكان على الإطلاق. إنها في الأساس عرضية ، حيث تتعامل كل حلقة مع شبح أو موقف مختلف لا علاقة له على الإطلاق بأي من المواقف الأخرى التي واجهتها الشخصيات. أي تفسيرات طوال القصة غير مفصّلة أو مجبرة ، الرهانات ليست عالية على الإطلاق ، الشخصيات تأتي وتذهب نزوة ، نعم ، إنها في الأساس مجرد قصة فوضوية حقًا. لكن بعض الحلقات تسترد هذه القصة من كونها واحدة ، حيث أن بعضها في الواقع رائع جدًا أو مضحك! في كلتا الحالتين ، لا تشاهد هذا العرض متوقعًا قصة من فئة Shinsekai Yori. لا تفعل ذلك.
الرسوم 9

لأن Musaigen no Phantom World لديه بعض الفن والرسوم المتحركة عالية الجودة حقًا! في الواقع ، السبب الوحيد لعدم كونه 10 هو أنه يصبح كسولًا في بعض الأحيان. مشاهد الحركة تشبه الحدود الفاصلة ، وتصاميم الشخصيات ملونة للغاية ونقية إلى أقصى حد! أشعر أحيانًا أنني أشاهد Pokemon ولكن مع ميزانية Fate / Stay Night UBW.
الصوت: 7

هذا OP بالرغم من ذلك ، جذاب جدا لعنة! الموسيقى التصويرية جيدة أيضًا ، على الرغم من عدم وجود شيء للكتابة عنه في المنزل. في الواقع ، فإن seiyuus هو الذي يلمع في هذه السلسلة ، لأنهم بالتأكيد يلتقطون "الخصائص" (لأنه في الواقع ، كيف يمكن أن تكون هذه الوايفس مميزة؟) لشخصياتهم! الكل في الكل ، الصوت رائع ، لا شيء خاص ، ولكن لا يزال هناك.
المتعة في المشاهدة : 7

Musaigen هي واحدة من تلك أنيمي صعودا وهبوطا. بسبب طبيعتها العرضية ، ستكون بعض الحلقات أفضل من غيرها! في حين كان هناك بعض الأشياء التي كانت مملة نوعًا ما وعمل روتيني للجلوس من خلاله ، كان هناك البعض الذين كانوا مسلين حقًا أو حتى يشعرون بثقل! طغت تلك الحلقات الجيدة على تلك السيئة بالنسبة لي ، ولكن لن يتفق الجميع على ذلك.
الإجمالي: 6.6

قصة عامة ، غير أصلية ، قذرة ، ولكن ليس عرضًا سيئًا بشكل عام! إنه نوع آخر من العروض الترفيهية عالية الجودة ، وأنا لا أكره ذلك!!
gamers !


كيتا أمانو هو لاعب نموذجي في المدرسة الثانوية يعيش متوسط حياة الطالب. ولكن في يوم من الأيام ، كان لديه لقاء غير متوقع مع الفتاة الأكثر لطفا في المدرسة مما يجعله يريد أن يختفي دون أن يترك أثرا!

هذه الفتاة ، كارين تندو ، هي طالبة مثالية يُعلن أنها معبود المدرسة. تكتشف أن Amano هو لاعب ، وهذه المعرفة المكتشفة تحفز رغبة عاطفية داخلها لتجنيده في نادي اللعبة. عند زيارة النادي ، يتم إخبار أمانو بقوة عن جانب مختلف تمامًا من الألعاب التي يحبها كثيرًا.

بدأ اهتمام تيندو في أمانو يهز ما كان يومًا ما حياة هادئة ، وملئها بالعفوية ، والاحراج ، وقليلًا من الفوضى. ونتيجة لذلك ، يصبح كل يوم معركة كوميدية من أجل سلامة أمانو حيث يحاول التكيف مع هذه التغييرات البرية غير المتوقعة.
الانمي جيد متكون من 12 حلقة تصنفه رومانسي مدرسي كوميدي
التقيم الشخصي:
القصة: 7/10

العلاقات معقدة والحب أسوأ. كم مرة رأينا فيها انمي عنهم؟ إذا أجبت على هذا السؤال فقط ، فسأتصل بك بينوكيو. خلق هذا الأنيمي بعض العلاقات من موضوع بسيط هو "ألعاب الفيديو". الشخصيات لديها شيء مشترك ، ألعاب الفيديو أو الأشخاص الذين لعبوها. ستحاول هذه الشخصيات بشكل أكبر العثور على المزيد حول اللاعبين الآخرين لأن لديهم شيء مشترك (ألعاب). هذه هي القصة الرئيسية لهذا الأنمي. كيتا ، مهووس الألعاب النموذجي يلتقي بمهارة ألعاب أخرى تسمى كارين. أطلق عليه المصير ، الكليشيه ، عدم الجدل شعرت بشيء ل Keita. بالنسبة لي ، كلاهما اللاعبين الأول. الهدف هو أن تنتهي معًا. خلال هذه المغامرة ، انضم "لاعبون" آخرون إلى هذه المباراة الفوضوية وأضافوا فوضى مع بعض النهايات البديلة. على سبيل المثال ، يجب أن تنتهي Keita بـ Chiaki ، إلخ. كل هذه الفوضى تحمل عنوان "Gamers!" كوميديا مسلية مع لحظات مضحكة وبعض الأحداث المحبطة ولكن ممتعة في النهاية.

أعلم أن قصة اللاعبين ليست مدهشة. بعد نصف السلسلة ، يمكننا أن نعتبرها متوسطة ومتكررة. كما أعرب العديد من الأشخاص عن عدم رضاهم عن نفس سوء التدوير وكيف أنها تزداد سوءًا. من وجهة نظري ، هذه هي الحجة الرئيسية للمسلسل إذا قمت بإزالة هذه "الفوضى" فسوف ننتهي بعلبة فارغة تتحدث عن ألعاب الفيديو ، ونادي الألعاب ولكن لن تكون كوميديا ممتعة. علاوة على ذلك ، بغض النظر عما إذا كانت الحجة متكررة ، يمكننا ربطها بانعدام الأمن الموجود في كل علاقة. إنهم طلاب عاديون بدون أي خبرة في العلاقة ، وسوف يرتكبون العديد من الأخطاء وسيميلون إلى التفكير في كل شيء.
الشخصيات 7/10

لدينا خمس شخصيات رئيسية. يشتركان في القدرة على خلط العلاقات من الحكم السيئ. ليس لديهم أي تجربة حب. سوف يتجاهلون كل قرار لهذا السبب ينتهي كل شيء في حالة من الفوضى.

كيتا أمانو ، النزوة التقليدية. يمكننا أن نراه كصفر على اليسار. لم يلاحظ أحد أنه يعيش في عالم الألعاب. غير آمن ، خجول ، لكنه يهتم بأصدقائه الجدد.

تيندو كارين ، المعبود الغريب. هي وجه جميل ، طالبة مرغوبة ، مشهورة ، ومع إدمان ألعاب خفي. من منظور العلاقة ، فهي غير آمنة وخجولة للغاية.

شياكي هوشينوموري ، المهووس الأخير. يمكننا أن نعتبرها مهووسة ثانوية. إنها تشبه Keita ، فهم يحبون الشيء نفسه ويفعلون الشيء نفسه ، ولكن لديهم العديد من الاختلافات عندما يتحدثون عن الألعاب. هي أيضا التمثيل الأخير.

Tasuku Uehara ، غريب سابق. إصلاح "كيتا". كان مثل كيتا لكنه تغير وأصبح شائعًا. يريد مساعدة كيتا ، لكنه يفكر في كل شيء وينتهي بخلق فوضى أكبر.

عجوري ، الحبيب غير الآمن أو الأفضل الحبيب السابق. لديها شخصية خاصة ، لكنها غير متأكدة من علاقتها وترى شبح الغش في كل مرة. حتى لو لم تكن تحب الألعاب ، فهي تستمتع بالتواجد حول اللاعبين.

كل هذه الشخصيات لديها انعدام أمن ملتوي يستمر في إضافة البنزين إلى النار ولكن بفضل ذلك يمكننا رؤية بعض اللحظات المضحكة. في بعض الأحيان نرغب في ضرب الشاشة برأسنا ولكن بشكل عام اللحظات جيدة.
الرسم و 7/10

الفن ليس مذهلاً ، وهناك بعض الزوايا حيث يمكننا رؤية بعض البقع القبيحة أو الوجوه الغريبة. بشكل عام ، الفن مقبول. يركزون على الشخصيات ووجوههم وتفاصيلهم لخلق تأثير على التعبيرات اعتمادًا على الموقف. اللوح هو نفس الوقت مثل نموذج الإضاءة ، لذلك استخدموا ضوءًا ساطعًا مع لوحة الباستيل المدمجة. بشكل عام ، الفن مقبول للكوميديا.
صوت :8/10

يساعد المزيج الصوتي على المواقف ويضيف التوتر عند الحاجة ولكنه يركز أيضًا على اللحظات المحرجة ، لذلك فهو يساعد في رسم الحبكة ومستويات الذروة. OP و ED جيدان ، لقد أحببت المزيد من ED ، لكن كلاهما جذاب للغاية.
المتعة من الشاهدة : 8/10

بغض النظر عما إذا كانت المشاكل متكررة ، فإن العرض يقدم العديد من المشاهد المضحكة. يتم تقديم انعدام الأمن لهذه المجموعة للجمهور مع مزيج بين الفوضى والكوميديا. يعمل هذا المفهوم بشكل جيد مع رواية القصص ، وتيرة جيدة ، وينتج كوميديا حب ملتوية سنستمتع بها.
إجمالي: 8/10

أخيرا ، أود أن أعتذر. لقد أفرطت في استخدام كلمة "GAME" ربما تكون منهكًا ، لكنني متأكد من أن هذه القصة الفوضوية البسيطة ستجلب الابتسامة على وجهك. إنها ليست أفضل كوميديا موجودة ، لكنها مقبولة. الشخصيات لها لحظاتها ، ويتم استخدام انعدام أمنها لإنشاء بعض الأحداث الملحمية. أنا متأكد من أنك ستستمتع ببعض منها. جربها.
kaguya-sama


في أكاديمية Shuchiin الشهيرة ، يعد Miyuki Shirogane و Kaguya Shinomiya أفضل ممثلي الهيئة الطلابية. حصل ميوكي على مرتبة أفضل طالب في البلاد ويحظى باحترام الأقران والموجهين على حد سواء ، ويشغل منصب رئيس مجلس الطلاب. إلى جانبه ، تتفوق نائبة الرئيس كاجويا - الابنة الكبرى لعائلة شينوميا الثرية - في كل مجال يمكن تخيله. هم حسد الجسم الطلابي بأكمله ، ويعتبرون الزوجين المثاليين.

ومع ذلك ، على الرغم من أن كليهما قد طور بالفعل مشاعر تجاه الآخر ، لا يرغب أي منهما في الاعتراف بها. أول من اعترف بالخسائر ، سيتم النظر إليه ، وسيتم اعتباره أقل. مع شرفهم وفخرهم على المحك ، فإن ميوكي وكاجويا كلاهما مصممان بنفس القدر على أن يكون الشخص الذي يخرج منتصرا في ساحة معركة الحب!
لقد وضعة تقيم شخصي عن هذا الانمي من قبل لم أرد الاطلاع عليه من هذا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Angel Haru

ᴏɴʟʏ ᴛɪᴍᴇ ᴄᴀɴ ʜᴇᴀʟ
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
7
المشاركات
5,097
مستوى التفاعل
13,743
النقاط
1,275
أوسمتــي
19
العمر
27
الإقامة
❞ᴅᴀʀᴋ sɪᴅᴇ
توناتي
3,671
الجنس
أنثى
LV
4
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل