كلهم أنا (2 زائر)


ساي

مشرفة قسم القصص والروايات
إنضم
5 أكتوبر 2024
رقم العضوية
14433
المشاركات
252
مستوى التفاعل
888
النقاط
246
أوسمتــي
5
العمر
23
الإقامة
اليمن
توناتي
5,671
الجنس
أنثى
LV
1
 
lSuSRcy.png

حبيت أفرجيكم رسوماتي من ٢٠٢٠

طبعاً ما ارسم شخصيات أبدا؛ لأني فاشلة جداً جداً

نبدأ بأول رسمة

at_176926926756313.jpg

مثل ماهو موضح بالصورة خريطة اليابان < سلكوا على الخط ماهو مفهوم داركو3


at_176926926744062.jpg

ثاني رسمة،وللأسف المعلمة خلتني أعيدها؛ لأني ضفت غرينلاند وايسلندا

ثالث رسمة نفسها بس أزلت الإضافات عن الصورة الأولى

at_176926926722691.jpg

طبعاً سلكوا على الخط، اللي بالأحمر خط المعلمة مدحت خطي العجيب

نجي للرابعة هذه قارة أوروبا

at_176926926769024.jpg

استصعبتها أول مرة لكن بعد عدة محاولات نجحت فيها

الخامسة وهي خريطة بلدي

at_176926926780825.jpg

أما هذه فهي حديثة لفلسطين الحبيبة رسمتها لواجب أخي المدرسي
بتاريخ ٢٠٢٥/١٠/٢٣
at_176927048600221.jpg

طبعاً الخط سلكوا كأنكم ما تشوفوه

رأيكم؟ ياجماهير؟!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ساي

مشرفة قسم القصص والروايات
إنضم
5 أكتوبر 2024
رقم العضوية
14433
المشاركات
252
مستوى التفاعل
888
النقاط
246
أوسمتــي
5
العمر
23
الإقامة
اليمن
توناتي
5,671
الجنس
أنثى
LV
1
 
AWXs4RL.png


-
فعالية شهر فبراير ⭐️

بما أننا على عتباتِ شهرِ الخيرِ والبَركة 🌙

شَاركنا ذِكرى رَمضانية عالقة في ذَاكرتك !
وأنا تقريباً بعمر تسع أو عشر سنوات كانت الكهرباء مطفية في ذاك اليوم فجلسنا كلنا في السطح فرشنا الحصير وجلسنا على الأرض فطرنا ونحنا نطالع النجوم وبعد صلاة العشاء اللي صلينها نحنا النسوان في السطح ،رجعنا وجلسنا نتحدى بعض ونحكي حكايات، وكانت جدتي الله يرحمها تحكي حكايات زمنها وكيف كانوا عايشين > ياريت ترجع ذيك الأيام.


-


mkdFamm.png



جوجو1 فعالية الإسبوع 1 جوجو1

موقف فضلّت فيه الصمت على قول الحقيقة !
وهل ندمت بعدها ؟

موقف عائلي و ما ندمت عليه أبداً لأني لو قلت الحقيقة راح تجي منها مشاكل كبيرة وكثيرة .
وبصراحة قلبت الموقف في علقي كثير ولقيت أنسب حل علشان ما تنفتح أبواب ومشاكل ما لها أول ولا تالي إني أسكت وإلى الأن محتفظة بالحقيقة لنفسي من دون ما يعرف عنها أحد.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ساي

مشرفة قسم القصص والروايات
إنضم
5 أكتوبر 2024
رقم العضوية
14433
المشاركات
252
مستوى التفاعل
888
النقاط
246
أوسمتــي
5
العمر
23
الإقامة
اليمن
توناتي
5,671
الجنس
أنثى
LV
1
 


E55KVTA.png


-

تبعثرت الأوراق و تساقطت الأقنعة وارتفع صوت الموسيقى ، تخبطت في بحر مشاعرها ولم تعلم أين الطريق ؟ نظرت حولها كان هناك الكثير من الأشخاص منهم من يتراقصون على أنغام الموسيقى ، ومنهم من يتجاذب أطراف الحديث ، ومنهم من خرج من القاعة بعيدًا عن صخب الموسيقى والازدحام ..

كان يجلس في زاوية القاعة ، احتلت الثرية الكبيرة السقف في الأعلى ،لمعت عيناه مع انعكاس ضوء الثريا عليهما، اقتربت دون وعي منها لم تعلم كيف وصلت إليه؟ ألديه مغناطيس يجذب البشر أم ماذا ؟!! ..

كانت مقعدة على كرسيها المدولب وحولها نظرات الجميع المشفقة والمستهزئه منها، لم تكن تريد الحضور لولا إصرارها عليها بالمجئ وها هي تجلس منتظرة طيفها لتراها على الأقل فلا أثر لها على وجوه الأشخاص هنا ..

سأل دون النظر نحوها :
ماذا تريدين؟
أجابت تنظر للأشخاص : لا شئ فقط أردت سؤالك كيف حالك ؟ و أرحل.
أجاب بنبرة حادة : كنت بخير لكن عندما أتيتِ تعكر حالي تلقائياً .
لم يعجبها رده ولكنها تقبلته وذهبت في حال سبيلها ..

لاحظتها أخيراً تأتي إلى جهتها ، إذًا هي لم تنساها على الأقل ، ولدى وقوفها أمامها سألت :
ما الأمر ؟
أجابت ونبرة الانكسار تغزو صوتها : لا شئ مهم فقط خلافٌ بسيط.

________________________________

مشاهد كتبتها من أيام الإعدادية ، و إلى الأن ما بعرف بشو كنت أفكر؟
أو أنني تأثرت بروايات حيث يكون البطل متعجرف ومغرور ، و البطلة بريئة وخجوله؟
طيب هل تستحق إني أحولها لرواية أو لقصة ؟؟ أيهما أفضل؟
أخبروني ما رأيكم ؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ساي

مشرفة قسم القصص والروايات
إنضم
5 أكتوبر 2024
رقم العضوية
14433
المشاركات
252
مستوى التفاعل
888
النقاط
246
أوسمتــي
5
العمر
23
الإقامة
اليمن
توناتي
5,671
الجنس
أنثى
LV
1
 
at_178232410804831.png



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم زوار مدونتي ؟ عساكم بألف خير يا رب ق1

قبل أن أبدأ بأي شيء أحب أن أشكر الجميلة هند على تصميم طقم للمدونة ق1ور3
و إن شاء الله ما أسحب عليها داركو3

اليوم حـ أعرفكم على نفسي - أوه بدري يا أختي - ونبدأ بسم الله :-

اسمي الرمزي : ساي - غير قابل للتغيير -

اسمي الحقيقي : عندك فضول أدفع

العمر : ثلاثة و عشرين - قابل للزيادة فيما يرضي الله -

سنة الميلاد الهجرية : ٢٥ - ٥ - ١٤٢٣ هـ

سنة الميلاد الميلادية : ٤ - ٨ - ٢٠٠٢ مـ

الهوايات : تأليف القصص والروايات ، الحياكة بالكروشية ، القراءة .

الألوان المفضلة : الأزرق ، الأسود ، البنفسجي .

الأجواء المحببة لقلبي : الغائمة🌥️ ، الممطرة🌧️ ، الليلية المقمرة 🌑، الباردة❄️ .

نمط الشخصية وفقًا لمؤشر MBTI مايرز بريجز : INFP الوسيط

أشياء أحبها أو تستهويني : مشاهدة الأنمي ، فيديوهات التصميم بكل أنواعه -اللي إلى الأن ما تعلمته ولا بدأت به ، من ينصحني كيف أبدأ ؟ - رهيبة ، قراءة الروايات ، فيديوهات حياكة .

العمل : أعمل معلمة في حلقة لتحفيظ القرآن الكريم ، كما أنني نائبة للمديرة وطالبة أيضًا .

شخصيتي : أحب الحديث مع شخص يشاركني اهتماماتي ، ثرثارة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، أكبر فضولية في العالم وهذا هو سبب أغلب مشاكلي ، حساسة للغاية وممكن كلمة وحدة تبكيني أو تفرحني .. الباقي اكتشفوه أنتم

ترتيبي بين إخوتي : أنا الثانية بين ثلاث فتيان - واحد يكبرني والاثنان الاخران أصغر -


هذا كل ما لدي لليوم ، أراكم في تدوينه أخرى ~


at_178232410812442.png
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل