اهلا وسهلا بك سيد فنان قسمنا
كيف حالك؟ جعلتنا نحن الى طلتك في القسم
ولكن غيابك وان طال قد اعادك الى هنا بموضوع من اروع ما يكون << وما الجديد في ذلك؟
--
المهم، بعد قراءة العنوان أول ما خطر ببالي كان هذا:
شمس سطعت والجو جميل هذا اليوم
..
وفراشات قد قالت هذا فصل الصيف
..
ورفيقاتي قلن هيا للنزهة هيا
..
ما اجمل هذه الرحلة هيا يا أصحاب
--
وبقيت احاول تذكر بقية الكلمات وانا انتظر تحميل الصفحة، حتى تم التحميل وصدمت من جمال اول ما وقعت عليه عيني: الهيدر
هيدر صيفي بامتياز
الصورة في الوسط تبدو كأنها الشمس
اما الشريط الاصفر اللامع فيبدو كأنه أشعتها الحارة التي ترسلها علينا كل صباح
اما الخامة التي في الخلف فتبدو كأنها مياه البحر عندما تسير موجتها نحو الشاطئ
واما تناسق الخطوط فهو كالعادة لا يعلى عليه، حجما ولونا ونوعا
--
اما القوالب ففكرتها جديدة كليا
اعجبتني فكرة استخدام الزعرة كإطار
وكذلك تناسق الالوان، لفتتني كذلك سكرابز الزهرتين يمينا ويسارا
والحقوق في الوسط، كان مكانها مثاليا وحجمها رائعا
كل الصور التي صممتها مذهلة وبرأيي
اجملها كانت:
هذه
--
ختاما اود ان اقول لك الا تحرمنا من طلتك الرائعة في القسم
دمت بكل ود ولك كل باقات الورد