مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

مقالي بمناسبة انتهاء انمي د.ستون بعد سبع سنوات من العرض والمغامرة، اكثر مقال استمتعت في كتابته، فرغت كل ما براسي حيال هذا الانمي.

  • وااو
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
واااااو محمد ماشاء الله عليك عندك اكونت في هذا الموقع
ولو تُركتُ لي مساحةٌ كسعةِ الجدار
لتخلَّيتُ عمَّا يُكتَبُ في الكلام
وش ذا الفخامة مارلين تشان ، أقسم بالله إنك كل مرة بتفكريني بشينوبو مدري ليش أحسك مثلها في كل شيئ حتى الذبات ههههه وت2
و الله البروفايل مع الإسم مع اللون فخامة ، ملفك يفوز بالراحة جوجو1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
مع اني تعرفت على ماري بس من يومين بس اتفق معك بكل شيء جدًا لطيفة داركو2
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أنا اشهددددددد ، في عباد ما يحتاج سنوات عشان نتعرف عليهم بس جلسة واحدة كفيلة أنها تبين كل شيئ و مارلين تشان و أنت أنجيل تشان من أطيب القلوب التي تعرفت عليها و الله جوجو1
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
سانكيووو مسيو تمساح الله يسعدك ويخليك لنا ولا يحرمنا من تواجدك ابدًا روزي4
اكملت الـ13 ماري0
at_178243285224131.jpg
برلينت كالعادة حضورك فخم.. شكرا لك جوجو1
وياريت تتضيف رد هنا تجمع فيه مشاركاتك سواء ردود أو مواضيع لحتى تتدخل التكريم ان شاء الله
وبالتوفيق يامبدع
مبروك الرجعة كون غير شفت الميصاجات تاع القروب بكري باه نهكرلك حسابك حكمو3
  • متت
  • فديمتت
التفاعلات: Maomao و M A R L E N E ⍣
Maomao
Maomao
اطلبي كلمة السر بلطف واعطيهالك ⁦(⁠.⁠ ⁠❛⁠ ⁠ᴗ⁠ ⁠❛⁠.⁠)⁩
أعلى أسفل