مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

شف الحلاوةةة ب11
@S a n d r a
الوانكم جميلة
  • تأثرت
التفاعلات: S a n d r a
S a n d r a
S a n d r a
و انت لونك خطييررر لازمنا سيلفي صيفي مش علي التصميم اكيد
Maomao
Maomao
كنتتتت بقوللللللل ب11
ايش رايكم نطقم بألواننا من موضوع دعاء ندى1
ما في تونات ع تنفيذ طلبات الطاقم xd
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Sir Crocodile
Sir Crocodile
تعرفين عندي حلم شخصي ما أبغا أقوله لحد لأني خايف أتفشل وت2

حاب يوما ما أفوز عليك في نقاش لأنو أشوف مستحيل ألقا ردود ما تخليك تجاوبي لازم تخرسيني كل مرة ههههههههههه
  • متت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
هاي جينات فلسطينية صعب الواحد يجاري طولة اللسان اللي
عنا الله يحمينا جوجو1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
الله يحميكم يا رب و يحفظ بلدنا فلسطين الحبيبة جوجو1

صح الموضوع جينات و ما عندي أنا هالقوة و المرونة في الكلام لازم أكلج سالي6

لما أعصب و ابغا أبين إنو المعصب و هيك بتخرج كلمة غلط أو أبدا أضحك فتروح الهيبة ، في دروس للرد ولا أخلي الأمور ماشية زي ما هي لأني أعاني في صمت هههههههههه وت2
  • متت
التفاعلات: N A Y
ضرسي قك2
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
بجد؟ ارجعيلها لكا مادام لساها بتوجعك فأكيد بيها شي
الدكتورة معروفة؟ قصدي بتعرفي أن شغلها منيحة و لا أول مرة بتعالجي عندها؟
  • تأثرت
التفاعلات: S a n d r a
S a n d r a
S a n d r a
ماما اشتغلت عندها من قبل
بابا اول مرة بوديني هناك
بس كان شغلها نظيف شكله و تعاملها كويس و اجا زوجها الدكتور يتفقد الوضع برضه
فا مدري والله 🤡
S a n d r a
S a n d r a
يمكن التهاب لثة
صباح التساريتسا
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
نشكر عيون ولدها اللي عطتني الالهام رغم اني نص نايمة هه4
ماظن كل المناطق بتكون متجمدة لان بالتريلر اللي نزلوه كان فيه زي غابات ف غالبًا مش كله ايسكريم ض2
هو اكيد البرايمو بيكون يستاهل لو تلاحظي كل منطقة ندخلها يزوده العدد عكس البقية ش2
اتمنى يطبقوا نظام بوصلة نودكراي هناك بعد بيكون احلى شيء aw1
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
ناطرة بفارغ الصبر لحتى جيب الحلوين، استكشاف نود كراي كان سهل و يستاهل من خلصناها عرفت قيمتها 💔
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
صح عندي نظرية ثانية ذكرتني فيها رمزيتك عيو1
لو لاحظتي بالتريلر رقعة الشطرنج ما كان فيه على اللوحة غير نوسس الجيو والكرايو بس موجودين
فهل هذي علامة على عودة زعيم الجيو الجبار المفلس ميورا7
أعلى أسفل