الختم الذهبي Spirits Hunt|| الموسم الأول (1 زائر)


K a s u m e

Sadness Breather~
إنضم
23 مايو 2020
رقم العضوية
11114
المشاركات
412
مستوى التفاعل
3,349
النقاط
230
أوسمتــي
5
العمر
18
الإقامة
ظلمات الأعماق
توناتي
1,760
الجنس
ذكر
LV
1
 
p_29414vwc23.jpg

img
8MDchRs.gif

S A L W A | أغسطس
الاسم بالعربي: صيد الأطياف
الاسم بالانجليزي: Spirits Hunt
الاسم بالياباني : スペクトルハンティング
نطقه بالانجليزي: Supekutoruhantingu
كتابة و تأليف: @K a s u m e

تصميم الطقم: @Detective JoulZ
عدد الفصول: غير معلوم

التصنيف: شونين . خيال علمي . دموي . كوميدي . أطياف . تاريخي
img

_______________________________________
الخير في الناس مصنوع إذا جبروا، والشر في الناس لا يفنى وإن قبروا
_________________________________________


img

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعضاء التون الكرام
أقدم لكم أحدث أعمالي القصصية في هذا القسم تحت عنوان «صيد الأطياف»، ستكون القصة مكونة من فصول متوسطة الطول لتسهيل القراءة.
الفصل الأول سيكون عبارة عن تغطية سطحية لموضوع القصة الرئيسي.
||
قراءة ممتعة||

img

||نهاية السبات...صحوة الأم||

تدور أحداث القصة خضم حقبة إيدو اليابانية، و بالتحديد في عام 1632 الذي كان بداية منشأ الأحداث، بين أمواج المحيط الهادي قبعت مجموعة من الجزيرات المتقاربة فيما بينها مشكلة أرخبيلا عرف باسم أرخبيل «نانتو» نسبة لموقعه، حيث كان يحد دولة اليابان من جهة الجنوب الشرقي بفاصل 90 كيلومتر بين اليابستين، ما أكسبه استقلالية سياسية عن حكومة اليابان على الرغم من تبعيته لها جغرافيا.

عميقا تحت المحيط وصولا إلى جوف الأرض، و بالتحديد في بؤرة لا تصل إليها المياه الجوفية أبدا، قبع كيان غامض لقرون عديدة بين الظلمات في سكون تام كالبركان الخامد، لم يكن سوى خرافة منسية توارثتها الأجيال و لم يجزم أي من قاطني الأرخبيل بوجوده يقينا..إلى أن حلت الفاجعة التي غيرت كل شيء!
في أواخر سنة 1632 و بالتحديد قبيل هبوب رياح الشتاء، شهد أرخبيل «نانتو» جفافا قاحلا و ندرة شديدة في مصادر المياه، بدا الأمر و كأن جوف الأرض يحترق تلقائيا، حتى مستوى المحيط بدأ في التراجع بدرجات مرعبة خلال أشهر فقط! أدت هذه الكارثة إلى انقراض فصائل عديدة من النباتات و الكائنات البرية و البحرية، بالإضافة إلى وفاة أعداد هائلة من السكان بسبب نقص الماء و الموارد، تفاقم الأمر لدرجة تبخر المحيط كليا من مجال الأرخبيل حتى صارت الجزر تبدو كأعمدة حجرية لا حياة فيها، و خلال هذه السنوات القصيرة لم ينج سوى قلة قليلة من السكان المحظوظين، من كبار الكهنة و طاقم الحكم و بعض العامة المرفهين الذين استغلوا مكاناتهم المرموقة و ثرواتهم الطائلة للاستيلاء على مخازن المؤن من مأكل و مشرب و بهذا نجوا طيلة هذه المدة، تاركين الذين لا حول لهم و لا قوة للقاء مصيرهم المشؤوم.
بينما اللأوضاع تزداد سوءا يوما بعد يوم، لم يعد بإمكان الناجين الاعتماد على ما تبقى من مؤن كونها توشك على النفاد، حتى الحكومة اليابانية أبت التدخل لإسعاف الوضع نظرا لمدى بشاعة الحادثة و كذلك خشية من إمكانية زحف وباء الجفاف المدقع إلى أراضيها، الأمور تتأزم أكثر فأكثر، الجميع في حالة ذعر ميئووس منها..إنها النهاية..أو هذا ما خضع له السكان، فعلى ما يبدو لا تزال جعبة الكهنة تخفي حلا أخيرا قد ينجدهم من الهلاك المحتم، كان لا بد من اللجوء إلى الخرافة في النهاية، فليس بجعبتهم حيلة أخرى على أية حال..
تقول الأسطورة أنه تحت أعماق الأراضي المظلمة..تنام «الأم» في سبات عميق دام قرونا و قرون، إلى أن حان موعد صحوتها أخيرا لتفتح أعينها من جديد، بغية تحقيق هدف واحد..الاستيلاء على عالم السطح! و من أجل ذلك لا بد من إبادة أكثر أعداءها خطورة.. الماء! فبسبب كونها مكينة تتغذى على كل ما هو قبيح و بائس من عالم السطح، فإن الماء لطهارته و نقاوته يعتبر العدو الطبيعي لكيانها القذر، ما يدفعها إلى أن تهب الأرض حرارة جسدها الهائلة مبيدة بذلك آخر مصدر للماء في نطاقها من أجل تمهيد الطريق نحو السطح.
لم يجد الكهنة تفسيرا منطقيا آخر لهذه الفاجعة حيث أنها تطابقت و بشكل كبير مع ما روته الأسطورة، و بالطبع لقي الأمر انتقادا شرسا من باقي السكان إلا أن هذا لم يحبط عزيمة الكهنة و تمسكوا بفرضيتهم حتى آخر رمق، خاصة و أن للأسطورة تكملة يقبع خلفها الحل المنشود..
وسط أرخبيل «نانتو»، و بالتحديد في جزيرة الحكم المعروفة عند السكان بالعاصمة «ناكامي»، بين أحضان الأدغال الشاسعة عميقا داخل كهف جبل «سينارو» وجدت بوابة حجرية قديمة تحوي رموزا من حضارات مر عليها الدهر، تقول الأسطورة أنه خلف هذه البوابة هبة الخلاص من طغيان «الأم» و شرورها، فأينما وجد الشر اعترض الخير طريقه بالمرصاد..حيث تجسد في صورة كيان آخر يقبع خلف البوابة المهولة و الذي على عكس «الأم» فإنه يعتبر الماء صديقه الصدوق، بل و مخلوق من الماء نفسه! «سينارو» طيف الماء المقدس، و نسبة إليها تمت تسمية الجبل الذي اتضح أنه فعلا مرتع البوابة المنشودة.
بعد بحث استغرق طويلا من طرف الكهنة بين صفحات المخطوطات و الكتب القديمة، تبين أن الطريقة المثلى و الوحيدة لفتح البوابة تكمن عن طريق تبليلها بالماء بحيث يسيل مرورا على كافة شقوق الرموز المحفورة، خطوة كهذه تطلبت التضحية بآخر مخزون للماء في الأرخبيل بأكمله، لكنها كانت جديرة بالمحاولة فعاجلا أم آجلا ستؤول المياه إلى النفاد، و خفية انطلق كبار الكهنة صوب جبل «سينارو» حاملين برفقتهم براميل من الماء و جل دعواتهم كانت أن لا تضيع جهودهم هباء منثورا، و أخيرا بعد جفاف دام لسنين طويلة تم تحرير طيف الماء المقدس لتنشر بركتها الواسعة فوق الأرض و باطنها، و في غضون أسابيع قليلة عادت المياه إلى مجاريها بالمعنى الحرفي، نبض أرخبيل «نانتو» بالحياة من جديد و عاد مستوى المحيط إلى سابق عهده، تم تكريم الكهنة الأبطال الذين لولا جهودهم السامية لمحي وجود الأرخبيل من على الخريطة، و أخيرا أبيد خطر «الأم» عن العالم نهائيا، أو هذا ما ظنه الجميع..
على الرغم من نهاية الجفاف و عودة الأوضاع إلى ما آلت عليه سابقا، إلا أن أرخبيل «نانتو» لم يشهد قطرة مطر واحدة منذ فاجعة الجفاف، صحيح تم تعويض ذلك بوجود «سينارو» لتوفير ما تحتاجه الأرض من ماء للازدهار، إلا أن الأمر يبقى مريبا بشكل مثير للرعب..
_______________________________________________
نعم أجبرت «الأم» على العودة إلى الحفرة التي أتت منها..إلا أن ذلك أبعد ما يكون عن الهزيمة، لا زال في جعبة «الأم» حيلة أخيرة تسعى بها وراء هدفها الشنيع..حان الموعد أخيرا.. لصحوة أبنائها من سباتهم الطويل!
______________________________________________

ترقبوا الفصل الثاني

img

وصلنا إلى ختام الفصل الأول، آمل أن ينال إعجابكم و متحمس لآرائكم و انطباعاتكم عن الموضوع الرئيسي الذي تتمحور حوله القصة، و كذا تحليلاتكم و توقعاتكم.
نلتقي الفصل القادم إن شاء الله
||
دمتم بخير||

img

_________________________________________
يمكن للخير أن يوجد بدون شر، بينما لا يمكن للشر أن يوجد بدون خير

_____________________________________

img
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Dr.Saki~☆

مشرفة المنتدى العام ~
إنضم
31 يناير 2017
رقم العضوية
7666
المشاركات
1,645
الحلول
2
مستوى التفاعل
4,611
النقاط
767
أوسمتــي
6
توناتي
10,496
الجنس
أنثى
LV
1
 
مرحبا 🤩
كيف الحال 🥰
أتمنى أن تكون بخير 😍

الفصل خفيف وحلو 😍


اليوم قريت قصص كتير بالقسم صار عقلي يعمل Error بس قصتك اجت بالاخير خفيفة وسهلة ختامها مسك يعني 🌸


ليش الشر باسم الأم بالعادة المنقذ اسمها الأم 😬


أتوقع ان اكيد سينارو عنده نقطة ضعف ف رح تستغلها الام لتحاربو منها و تضعفوا لتكمل بخطتها الشريرة 👿


تحمست شوف شو رح تعمل الام و كيف رح تطلع لا تتأخر علينا ❤
 

إنضم
21 مايو 2023
رقم العضوية
13600
المشاركات
1,735
مستوى التفاعل
1,474
النقاط
89
أوسمتــي
2
توناتي
1,535
الجنس
أنثى
LV
0
 
img

K a s u m e 08/07/2023



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌹
كيف حالك ؟
الرواية جميلة وجذبني عنوانها 🌸
يلا نبدأ بانطباعي عنها ستارو5
الخير في الناس مصنوع إذا جبروا، والشر في الناس لا يفنى وإن قبروا
شكله بيت شعر حكمو6
جميل 😍
الفصل الأول سيكون عبارة عن تغطية سطحية لموضوع القصة الرئيسي.
متحمسة جداً للقادم aw1

انا حبيت ان ارخبيلا جغرافياً تكون عبارة عن جزر

تصدق ان هذه القصة وشخصية الام وشخصية سينارو ذكروني بأحد افلام ديزني اسمه موانا حكمو6

شخصية الأم و سينارو متعاكستان ممكن يصير قتالات بينهم في أحد الأيام ض2

استنتاج : ممكن اسم الشخصية الشريرة هو الأم لأن في عندها أبناء . سبب هذا الاستنتاج :​
لصحوة أبنائها من سباتهم الطويل!
حكمو6
تبخر المحيط كليا من مجال الأرخبيل حتى صارت الجزر تبدو كأعمدة حجرية لا حياة فيها،
تبخر المحيط هاه1
تبين أن الطريقة المثلى و الوحيدة لفتح البوابة تكمن عن طريق تبليلها بالماء بحيث يسيل مرورا على كافة شقوق الرموز المحفورة، خطوة كهذه تطلبت التضحية بآخر مخزون للماء في الأرخبيل بأكمله، لكنها كانت جديرة بالمحاولة فعاجلا أم آجلا ستؤول المياه إلى النفاد، و خفية انطلق كبار الكهنة صوب جبل «سينارو» حاملين برفقتهم براميل من الماء و جل دعواتهم كانت أن لا تضيع جهودهم هباء منثورا
هنا كنت اضع لهم اسوأ الاحتمالات ضض1وكنت عم ظن انهم اذا فشلو وكانت هذه الاسطورة عبارة عن كذب لح يكونو استهلكو اخر مخزون من الماء عندهم و مستقبل ارخبيل عبارة عن صحراء فانية ضض1
إلا أن أرخبيل «نانتو» لم يشهد قطرة مطر واحدة منذ فاجعة الجفاف، صحيح تم تعويض ذلك بوجود «سينارو» لتوفير ما تحتاجه الأرض من ماء للازدهار، إلا أن الأمر كان مريبا بشكل مثير للرهبة..
سينارو هو عبارة عن شخص عنده قدرات يعني ولا كيف ؟ سالي7
افكر اذا مات سينارو او صرله شي لح ترجع الأزمة على أرخبيل ضض1 .

في هذا الفصل اجت كثير افكار على بالي ومنها ضض1:
ان هذا الفصل هو عبارة عن مقدمة لما سيحصل في المستقبل يعني حسيت انه ممكن تكتب بالفصل القادم بعد 100 سنة او ... سنة من العيش الرغيد والحياة السعيدة عادت الفاجهة مرة اخرى .. ويصير في شخصيات وقتالات وكذا _يا الله على الخيال الواسعهه4 _

الموسم الأول ؟!
يعني في موسم ثاني ولح تتوسع بالقصة اكثر

متحمسة لبقية القصة وللفصل القادم ومن هم ابناء الأم والشخصيات الرئيسية يلي ممكن تظهر بالفصول القادمة
استمر بإبداعاتك 🌸
دمت بخير ~
🍀SYLIA was here 🍀





 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
22 مايو 2019
رقم العضوية
9995
المشاركات
248
مستوى التفاعل
965
النقاط
185
أوسمتــي
2
العمر
21
الإقامة
عالم الارواح
توناتي
1,320
الجنس
ذكر
LV
0
 
img

K a s u m e 08/07/2023

بسم الله

السلام عليكم اخي العيز تخبارك ان شاء الله تمام

قصة جديدة تبدو بنمط اكثر جدية من سابقتها

الفصل الاول كان بمثابة تعريف وكان فصل جيد جدا

ابرز ايجابيات الفصل كان انتقاءك للكلمات والتعبير ، لغويا الفصل جدا جدا ممتاز

اما من ناحية ملاحظاتي بشان الفصل فسأقول ان اظهارك وسردك لكل هذا التفصايل بغير ايجاز كان يفضل ان يكون على لسان شخصية لا الراوي ، فنظرتي الشخصية تنص على ان السرد الروائي للراوي يجب فيه الايجاز ان كان اسلوب القصة حواري لا سردي كقصتي وقصصك السابقة

امور لم افهمها :

كيف لارخبيل على المحيط الهادي ان يجف ؟؟ ، جفاف ارخبيل في تلك المنطقة يعني جفاف المحيط باكمله ولا اعتقد ان هذا ما حصل ، فان كنت تقول ان الماء المحيط بالارخبيل فقط هو من جف سأرد عليك بقول ان هذا فيزيائيا مستحيل إذ ان الماء له خاصية اسموزية يذهب الى المكان الاقل تركيزا فلو جفت مياه الارخبيل سيستمر المحيط بتعويضها بالمياه ، ارجو التوضيح

اعتقد ان ابناء الام هؤلاء سيكونون العقبة الرئيسية للقصة ممثلين عدة اطراف ، هذا حماسي بشكل جميل

شكرا على جهودك وبانتظار فصولك القادمة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

K a s u m e

Sadness Breather~
إنضم
23 مايو 2020
رقم العضوية
11114
المشاركات
412
مستوى التفاعل
3,349
النقاط
230
أوسمتــي
5
العمر
18
الإقامة
ظلمات الأعماق
توناتي
1,760
الجنس
ذكر
LV
1
 
بسم الله

السلام عليكم اخي العيز تخبارك ان شاء الله تمام

قصة جديدة تبدو بنمط اكثر جدية من سابقتها

الفصل الاول كان بمثابة تعريف وكان فصل جيد جدا

ابرز ايجابيات الفصل كان انتقاءك للكلمات والتعبير ، لغويا الفصل جدا جدا ممتاز

اما من ناحية ملاحظاتي بشان الفصل فسأقول ان اظهارك وسردك لكل هذا التفصايل بغير ايجاز كان يفضل ان يكون على لسان شخصية لا الراوي ، فنظرتي الشخصية تنص على ان السرد الروائي للراوي يجب فيه الايجاز ان كان اسلوب القصة حواري لا سردي كقصتي وقصصك السابقة

امور لم افهمها :

كيف لارخبيل على المحيط الهادي ان يجف ؟؟ ، جفاف ارخبيل في تلك المنطقة يعني جفاف المحيط باكمله ولا اعتقد ان هذا ما حصل ، فان كنت تقول ان الماء المحيط بالارخبيل فقط هو من جف سأرد عليك بقول ان هذا فيزيائيا مستحيل إذ ان الماء له خاصية اسموزية يذهب الى المكان الاقل تركيزا فلو جفت مياه الارخبيل سيستمر المحيط بتعويضها بالمياه ، ارجو التوضيح

اعتقد ان ابناء الام هؤلاء سيكونون العقبة الرئيسية للقصة ممثلين عدة اطراف ، هذا حماسي بشكل جميل

شكرا على جهودك وبانتظار فصولك القادمة
و عليكم و السلام و رحمة الله
يسرني أن الفصل حاز على تقديرك
بالنسبة لمسألة جفاف المحيط في مجال الأرخبيل، لا أدري حقا إن كنت سأذكر الأمر مستقبلا في الفصول القادمة لكن لا أرى ضررا من الإفصاح عنه الآن:
-نعلم أن الأم تهب الأرض حرارة جسدها الهائلة ما يؤدي إلى تبخر ماء الأرض و المحيط في نطاق معين صحيح؟ خارج ذلك النطاق لا يزال هنالك محيط و أمطار و إلى آخره، و بالمنطق كما ذكرت الماء سيذهب إلى حفرة الجفاف تلقائيا و هذا ما يحدث بالفعل، لكن نظرا لحرارة النطاق الجد مرتفعة فإن الماء المنتقل سيتبخر سريعا و يستمر هذا بالحدوث ليبدو و كأن الأرخبيل محاط بسور من الماء و لهذا السبب خشت حكومة اليابان من إمكانية وصول الجفاف إليها بسبب تراجع مستوى المحيط في
حدودهم الناتج عن هذه العملية
قد تتسائل لما لم يحدث نفس الأمر عند تحرير سينارو دام أن الأم لا تزال مستيقظة
سيتم شرح الأمر مستقبلا
 
التعديل الأخير:

K a s u m e

Sadness Breather~
إنضم
23 مايو 2020
رقم العضوية
11114
المشاركات
412
مستوى التفاعل
3,349
النقاط
230
أوسمتــي
5
العمر
18
الإقامة
ظلمات الأعماق
توناتي
1,760
الجنس
ذكر
LV
1
 
img


ZXTFED2.png

S A L W A | 7/7/2023

img


_________________________________________
العالم لا يحتاج المزيد من النسخ، كن مختلفا!
__________________________________________

img


||الفتى العادي..علامة محترقة||

بعد مرور عقود طويلة من الزمن منذ فاجعة الجفاف، و بالتحديد في عام 1845.
بين أحياء العاصمة «ناكاي» يعيش العامة حياتهم اليومية بشكل طبيعي.
حي «بيومو»، بؤرة استقطاب التجار من جميع أنحاء العاصمة، بمناسبة إحياء السوق الأسبوعية يشهد المكان ازدحاما كبيرا في هذا اليوم خاصة مع تواجد كبار التجار المذاع صيتهم في أرجاء الأرخبيل.
-سمك طازج للبيع!! عرض خاص!! لا تفوتوا الفرصة!..

-كم هذا من فضلك؟..
-هذه أندر قطعة في الأرخبيل بأكمله!لن تجدي مثلها إلا عندي!..

-سأشتريه!..
خضم هذه الأجواء المزدحمة، ثمة ما يثر الريبة بين أزوقة الحي، يتحرك بسرعة!..كالظل الأسود! يقترب شيئا فشيئا من الحشد الغفير بشكل متخف..
في تلك الأثناء تجوب طفلة ضائعة السوق بحثا عن والدتها لينتهي بها المسير وسط بقعة خالية من العامة.
-أمي أين أنت!..
و إذ بها تلمح ظلا خاطفا مر ناحيتها لتلفتت بسرعة.
-أمي؟..
تقترب ببطء من الزقاق يسارها بخطوات متثاقلة على أمل أن تكون والدتها بانتظارها هناك..ليخترق سمعها صوت زمجرة متعالية جعلها تتسمر في موضعها مرعوبة، و قبل أن تدرك الأمر ينقض عليها من بين ظلمات الزقاق ذلك الظل الأسود كاشفا عن هيئته الشنيعة، مخلوق مشوه بحجم ثور هائج، جسده أشبه بكتلة مكدسه من لحم عفن شديد السواد، امتلك أربعة قوائم طويلة نحيلة انتهت بمخالب حادة المظهر، و فيه واسع حجب وجهه بالكامل ملأته أنياب متفاوتة الطول و الحدة ، لم تتوقع الطفلة يوما أن ينتهي بها المطاف وجبة لوحش مسعور، يا لها من نهاية مأساوية..و فجأة من حيث لا تدري!.. يحصل ما لم يكن متوقعا!
-ابتعد عنها أيها الوضيييييع!!
و في لحظة خاطفة يقطع جسد الكائن شاقوليا إلى نصفين متساويين لتتناثر دماءه في الأرجاء وسط ملامح الطفلة المفزوعة.
-أوي هل أنت بخير يا صغيرة؟ أين أهلك؟
يظهر خلف جثة الكائن المشطورة شاب في سن المراهقة، يحمل بين قبضتيه سيفا تلطخ نصله بدماء الوحش ذاك، ذو شعر أشعث قصير فضي اللون و عينين خضراوتين كلون الزمرد، يرتدي هيوري بألوان سماوية فاقعة يحوي زخرفة خطوط بيضاء متموجة و متداخلة فيما بينها، و على ظهر يده اليمنى توضعت علامة حرق اتخذت شكل الدرع «🛡️»

__________________________________________________
ملاحظة: الهيوري هو لباس تقليدي من الثقافة اليابانية أشبه بالرداء
__________________________________________________
يندفع سريعا صوب الطفلة الواقعة أرضا مساعدا إياها على الوقوف
-أنت على ما يرام الآن قضيت على الوحش، لما أنت هنا بمفردك على أي حال؟؟
سرعان ما يتبدد جسد الكائن بشكل مفاجئ كالماء المتبخر ماسحا بذلك أي أثر لوجوده، ما يشمل دماءه الملطخة على نصل سيف الفتى
-هيكاري!! ابتعدي عنه!
إنها والدة الطفلة، تركض بجنون ناحية ابنتها بينما تعتريها ملامح الذعر الشديد لتسحب يدها سريعا و تبتعد كلتاهما عن المكان مفزوعتين.
يحشر الفتى سيفه داخل غمده مجددا ليتنهد تنهيدة تكين عن الإحباط.
-ليس الجميع متقبلا لوجودنا نحن صائدي الأطياف فلا داعي لأن تحبط نفسك ماتسودا كن، قمت بعمل رائع في إنقاذ تلك الطفلة (ابتسامة فخر)
يتقدم خارج الزقاق المقابل شاب في أواخر سن المراهقة حامل لسيف هو الآخر، ذو شعر أشقر طويل مربوط كذيل الفرس و عينين زرقاوتين كلون السماء، يرتدي هيوري يجتاحه السواد و على جبينه علامة الدرع ذاتها إلا أنها كانت تبدو أقرب إلى وشم بحبر أزرق عكس علامة ماتسودا.
ماتسودا رافعا رأسه للأمام مخاطبا الفتى: أكيتو سان..شكرا لك، لكن..(يحني رأسه موجها أنظاره صوب ظهر يده اليمنى ليتحسس العلامة بأنامل يده الأخرى) أظن أن علامتي هذه هي السبب..
يتقدم أكيتو ناحية ماتسودا واضعا كفه الأيمن على كتفه مخاطبا إياه بنبرة أكثر جدية:لست أقل من أي شخص آخر في هذا الفيلق، لا نحتاج لتقدير من ننقذهم لنقدم أفضل ما لدينا، أولويتنا هي سلامتهم لا أكثر.
ماتسودا:...(ابتسامة) معك حق، لا أدري ما حل بي لوهلة (قهقهة)
-أووووي!!
أكيتو: ما كان ذلك؟
ماتسودا: (ابتسامة عريضة) إنه تشيكا سان!
ترتسم على محيا أكيتو ملامح الاستياء و الغضب.
يظهر شخص يتنقل بين أسطح مباني الحي برشاقة ليحط بجانب كل من ماتسودا و أكيتو، ليتضح أنه شاب في حدود عمر أكيتو ذو بشرة سمراء و عينين سوادوتين و شعر أسود قصير، يرتدي قميصا كاشفا على مستوى الكتفين و سروالا فضفاضا جزءه السفلي محشور داخل حذاءين جلديبن طويلين، يحمل على ظهره حقيبة مليئة بالسهام بالإضافة إلى قوس وضع حول جذعه، على كتفه الأيسر توضعت علامة الدرع ذاتها التي تطابقت مع علامة أكيتو.
تشيكا بينما يعاني صعوبة في التنفس: يا رفاق هل رأيتم..هل رأيتم طيفا يمر من هنا؟ ظللت ألاحقه منذ الصباح.. لكنه كان سريعا للغاية..هل رأيتموه؟
أكيتو: ها أنت ذا يا تشيكا تهمل حراستك كالعادة، كان من المفترض أن ترصده قبل أن يقتحم ضواحي الحي، و ماذا كان يفعل باقي فيلق الحراسة الجوية بحق الجحيم؟!
تشيكا متوترا: أعتذر لم ننتبه على وجوده فقد كنا..نتجول في السوق لبعض الوقت-
أكيتو فاقدا لأعصابه: ماذاا أتمازحنييي!!
تشيكا: كيف تريد مني أن أقاوم عرض الساكي الخاص!! تلك الأسماك لذيذة بشكل لا يوصف-
و قبيل إنهاء كلامه إذ تقاطعه ضربة مفاجئة على الرأس.
أكيتو: غبي أخرق!!
تشيكا: أي أي أي مؤلم..(سرعان ما يستعيد شتات نفسه) أوي ماذا عن الطيف لا شك أنه اتجه إلى السوق الآن!!
ماتسودا: لا داعي للقلق فقد توليت أمره.
تشيكا: وااا مذهل بالنسبة لشخص لا يملك ذرة مانا!
أكيتو موجها ضربة أخرى إلى تشيكا:اخرس أيها الأحمق!!
تشيكا واضعا يديه على رأسه متألما: آسف آسف لقد زل لساني للحظة..أعتذر ماتسودا كن!
ماتسودا : (ابتسامة باهتة) لا تعتذر رجاء تشيكا سان فهذا لا يزعجني بتاتا، قد لا أستطيع شحن سيفي بالمانا مثل بقيتكم إلا أني تمكنت من إيجاد بديل فعال عوضني عن ذلك.
أكيتو: غمر غمد سيفك بالماء المقدس، ثم حشر النصل داخله ليكتسب فعالية ضد الأطياف، لم أكن لأفكر في ذلك مطلقا! (ابتسامة دهشة)
ماتسودا: (قهقهة) ليس بالأمر الجلل..
في هذه الأثناء إذ بأربعة أطفال يمرون على الرفاق الثلاثة و قد بدا عليهم الاستعجال.
-هيا أسرعوا عاد فيلق الاستطلاع من مهمتهم!

-يا للحماس!
-إذا وصلنا مبكرا قد يتسنى لنا الحصول على توقيعاتهم!
تشيكا: هاه؟ عادوا بهذه السرعة؟
أكيتو:كما هو متوقع من فيلق الاستطلاع، فبالإضافة إلى تحكمهم الممتاز بالمانا هؤلاء الأشخاص متقنون لأساليب قتال فتاكة ضد الأطياف يعجز فيلق الحراسة عن استخدامها.
ماتسودا: (نبرة منخفضة) مثير للإعجاب..ليتني أصير منهم..
أكيتو: أقلت شيئا ماتسودا كن؟
ماتسودا بتوتر: لا..لا شيء بتاتا!
أكيتو موجها قبضته ناحية ماتسودا ملامسا صدره برفق: سأكون أول من ينضم إليهم، لذا من الأفضل لك أن تباشر بتكثيف جهودك إن لم تكن ترغب بالخسارة ..ماتسودا كن (ابتسامة تحدي)
ماتسودا بحماس:س-سأفعل!!
تشيكا: أوي سأبذل جهدي أنا أيضا! بل و سأتجاوزكما حتى!
أكيتو ببرود: ربما عليك تعلم أساسيات الحراسة من الصفر أولا..
تشيكا: هل تهزأ بييي!!
ماتسودا: اهدآ رجاء، ليس وقت الشجار الآن.
أكيتو: معك حق، أعرف كم تود رؤية أعضاء فيلق الاستطلاع، لذا لا وقت لنضيعه.
تشيكا: أسمع هتاف العامة بالفعل! لننطلق!

__________________________________________________
بوابة حي «بيومو» الجنوبية
تتعالى تهليلات و هتافات عشرات من العامة المجتمعين حول البوابة.
تشيكا: لا أرى شيئا..لما لا يجتمع الناس حولنا هكذا عادة؟ فنحن صائدوا أطياف كذلك, هذا مغيظ
أكيتو: ربما لأنك لم تفعل شيئا يذكر
تشيكا بانفعال: حتى أنت لا تختلف عني في شيء أيها المغرور!!
أكيتو: مخطأ.
ماتسودا: أراهم! إنهما شخصان!
تتعالى صرخات الحشد أكثر فأكثر كناية على ترحيبهم الحار بأعضاء فيلق الاستطلاع.
ثلة من الأشخاص المرتدين لبذلات خاصة تحوي رمزا موحدا "➕" يتقدمهم شخصان بمظهر مختلف، شاب ذو هيئة ضخمة ارتسمت على محياه ملامح متعصبة و مستاءة، يرتدي رداء من فرو كثيف شديد البياض، و يحمل سيفا مثبتا على خصره بالإضافة إلى عدة ندوب ملأت جسده، إحداها اتخذت شكل نصلين متقاطعين توضعت وسط صدره العاري "⚔️".
-لم يستمر هؤلاء بالنياح؟ هذا يغيظ حنقي..
على يمينه فتاة نحيلة ذات بشرة بيضاء ناصعة و عينين عسليتين و شعر أسود قصير تم تجميع خصلاته بدبوس ذهبي وضع شاقوليا نحو الخلف، أعلاه وجدت ربطة على شكل أجنحة فراشة شكلت بواسطة شريط زهري فاقع، ترتدي هيوري وردي اللون يحوي زخرفة زهور و بتلات، على الجانب الأيسر من رقبتها توضعت علامة النصلين ذاتها.
-(تلوح للحشد من حولها) شعور التقدير من عامة الشعب يغمرني بالسعادة! (محاورة ذاتية)
تشيكا: ي
بدون رائعين بالفعل!
أكيتو: إيكاري يوشي و هوسوي هاناكو، أبرز عضوين في فيلق الاستطلاع..يقفان أمامنا مباشرة!
ماتسودا بحماس شديد: مذهل..مذهل حقا!
_____________________________________________________



ترقبوا الفصل الثالث

img

____________________________________________

كن على يقين أن نهاية الطريق إلى حلمك هي تحقيقه!
_________________________________________________


img
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
22 مايو 2019
رقم العضوية
9995
المشاركات
248
مستوى التفاعل
965
النقاط
185
أوسمتــي
2
العمر
21
الإقامة
عالم الارواح
توناتي
1,320
الجنس
ذكر
LV
0
 
img

K a s u m e 08/07/2023
السلام عليكم

فصل جميل اهنيك عليك

استطعنا نتعرف على الشخصيات الثلاثة الاساسية وفكرة عن طباعهم مهاراتهم وافكارهم بالاضافة الى نظرة خاطفة عن العالم وتصنيف مقاتلين الاطياف

شخصية تشيكا سواء كتصميم شكل او كشخصية بحد ذاتها حازت على اعجابي ، يشبهني قليلاهاه2

وصفك لتصميم الشخصيات متطور وجميل جدا ، طريقتك بالكتابة تتطور بشكل فعال جدا ، بالنظر الى تطور مستواك من الفصل الاول من قصة العجلة الى الان فالمدة قصيرة وتطورك باهر ، تسارع تطور كتابتك يفوق ما لدي فقد استمريت لسنوات لاصل الى هذا المستوى ، احسنت

بالنسبة الى تصنيف مقاتلي الاطياف فاعذرني ان كنت مخطئا ولكن اجد الامر مشابها بشكل كبير الى انمي هجوم العمالقة ، حماةفرقة استكشاف، فيالق ، حماس الناس لعودتهم وتأمل البطل للانضمام لهم ،جميع ذلك يذكرني بهجوم العمالقة

اتساءل لماذا تم تسميتهم بفيلق الاستكشاف ، اوهناك امر يلزم سكان المدينة بالبقاء دون الخروج ؟ ، اهو ابناء تلك الام يا ترى ؟

اسئلة كثيرة في رأسي سأنتظر جوابها في الفصول القادمة ، والي اتمنى تكون اطول

سلمت يداك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

S A L W A

مراقبة الأقسام العامة ~
إنضم
6 يونيو 2015
رقم العضوية
4508
المشاركات
1,481
الحلول
1
مستوى التفاعل
8,069
النقاط
959
أوسمتــي
9
العمر
25
توناتي
8,898
الجنس
أنثى
LV
2
 
img

K a s u m e 08/07/2023


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخبارك اخي ان شاءالله بخير
تعترفلنا شو سرك؟ ش1ق1 سر التطور المستمر اللي عندك ما شاءالله، ملك القصص بلا منازع
وهالقصة تختلف عن أي قصة قرأتلك ياها قبل، حسيت حالي بتابع انمي بـ حبكة ممتازة!
الفصل الأول كان عبارة عن تاريخ المدينة! بداية رائعة لذكر العقدة عكس أي رواية ثانية
تكون بدايتها استيقظت صباحاً ع اشعة الشمس وعملت كذا وكذا، لالا انت عطيتنا فكرة من الاول
ذكرك للتاريخ والمكان واللبس والشعر والعقدة وحلها والخير والشر، هالشي أعطى تميزات فخمة لروايتك
وصار في طابع قوي فيها! السطور كنت أشاهدها بعقلي ما بقرأها من قوة الوصف وسلاسة السرد
حتى الأبطال الثلاثة حبيتهم وعندي فضول اعرف من هم أبناء الأم اللي بشرتنا بصحوتهم؟ او11
وصائدي الأطياف هم مختارين وكل واحد بيولد بعلامة يعني؟ ولا كيف؟ علامة مرفقة بسحر
ماتسودا يذكرني بـ شخصية تانجيرو على هدوءه ولطافته وذكاءه انه يلاقي حل وما يستسلم
حتى مع عدم وجود السحر عنده لقى حل انه يغمس السيف بالماء المقدس ويعطيه قوة، احس فيه شي مميز
وحيكون هو البطل ويحقق حلمه ويدهش الكل، لأن الاقتباسات اللي تضيفها تدل ع هالشي ضض1
كن على يقين أن نهاية الطريق إلى حلمك هي تحقيقه!

بالمناسبة حبيت الاقتباسات كتير، أبدعت بكتابتها ش2 ق1 الواحد محتار يمدح شو ولا شو 💔
متابعة لروايتك وعندي امل كبير فيها، بس لا تسحب عليها منشوفها قريب بالقسم الاحترافي ش2ق1
حاول بالفصل القادم تكون عن ماتسودا يشرح لنا حالته ومعاناته، هل انضم بإرادته للحراسة؟
وشو قصة العلامات الموجودة اللي ع كل واحد فيهم؟ بإنتظار فصولك القادم وحاول طولهم شوي ضض1
نشوفك ع خير، دمت بود
باي4
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
21 مايو 2023
رقم العضوية
13600
المشاركات
1,735
مستوى التفاعل
1,474
النقاط
89
أوسمتــي
2
توناتي
1,535
الجنس
أنثى
LV
0
 
img

K a s u m e 08/07/2023



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌹
كيف حالك كاسومي 🌺
الفصل جميل 🌹
نبدأ ..​
العالم لا يحتاج المزيد من النسخ، كن مختلفا!

هذي الجملة حبيتها aw1
بعد مرور عقود طويلة من الزمن منذ فاجعة الجفاف، و بالتحديد في عام 1845.
هون انا انصدمت ليش لان احس هي اول مرة اتوقع توقع صحيح برواية هه4
التوقع الماضي كان :​
في هذا الفصل اجت كثير افكار على بالي ومنها ضض1:
ان هذا الفصل هو عبارة عن مقدمة لما سيحصل في المستقبل يعني حسيت انه ممكن تكتب بالفصل القادم بعد 100 سنة او ... سنة
هه4
بس حبيت كيف الطريقة الي بدأت فيها الرواية وبالفصول الي بعدها بلشت تسير الاحداث aw1
-سمك طازج للبيع!! عرض خاص!! لا تفوتوا الفرصة!..
يااي بلشو يظهرو الشخصيات aw1
هذه أندر قطعة في الأرخبيل بأكمله!لن تجدي مثلها
يا إلهي كيف بيقنعو الزبون يشتري هه4
بالنهاية هو تاجر حكمو6
خضم هذه الأجواء المزدحمة، ثمة ما يثر الريبة بين أزوقة الحي، يتحرك بسرعة!..كالظل الأسود! يقترب شيئا فشيئا من الحشد الغفير بشكل متخف..
هون انا تحمست شوي وتوترت
ظل اسود يقترب بسرعة ..​
في تلك الأثناء تجوب طفلة ضائعة السوق بحثا عن والدتها لينتهي بها المسير وسط بقعة خالية من العامة.
-أمي أين أنت!..
و إذ بها تلمح ظلا خاطفا مر ناحيتها لتلفتت بسرعة.
-أمي؟..
تقترب ببطء من الزقاق يسارها بخطوات متثاقلة على أمل أن تكون والدتها بانتظارها هناك..ليخترق سمعها صوت زمجرة متعالية جعلها تتسمر في موضعها مرعوبة، و قبل أن تدرك الأمر ينقض عليها من بين ظلمات الزقاق ذلك الظل الأسود كاشفا عن هيئته الشنيعة، مخلوق مشوه بحجم ثور هائج، جسده أشبه بكتلة مكدسه من لحم عفن شديد السواد، امتلك أربعة قوائم طويلة نحيلة انتهت بمخالب حادة المظهر، و فيه واسع حجب وجهه بالكامل ملأته أنياب متفاوتة الطول و الحدة ، لم تتوقع الطفلة يوما أن ينتهي بها المطاف وجبة لوحش مسعور، يا لها من نهاية مأساوية..و فجأة من حيث لا تدري!.. يحصل ما لم يكن متوقعا!
وصفك للظل بعد ما انقض على الطفلة وصف دقيق aw1
افتكرته وحش او شيطان او هيك شي _متأثرة بكيميتسو هه4_

فكرت البنت الصغيرة لح تموت حكمو6
و في لحظة خاطفة يقطع جسد الكائن شاقوليا إلى نصفين متساويين لتتناثر دماءه في الأرجاء وسط ملامح الطفلة المفزوعة.
-أوي هل أنت بخير يا صغيرة؟ أين أهلك؟
ياااي هذا الشاب قوي قطعه لنصفين متساووين
كيفية ظهوره بهذه الطريقة جميلة حبيتها ستارو5
يظهر خلف جثة الكائن المشطورة شاب في سن المراهقة، يحمل بين قبضتيه سيفا تلطخ نصله بدماء الوحش ذاك، ذو شعر أشعث قصير فضي اللون و عينين خضراوتين كلون الزمرد، يرتدي هيوري بألوان سماوية فاقعة يحوي زخرفة خطوط بيضاء متموجة و متداخلة فيما بينها، و على ظهر يده اليمنى توضعت علامة حرق اتخذت شكل الدرع «🛡️»

حبيت وصفك للشخصيات هذا شي يساعدنا نتخيل شكلها وملامحها aw1

العلامة ممكن تدل على انه جندي او فارس او شيء من هذا القبيل ..​
يندفع سريعا صوب الطفلة الواقعة أرضا مساعدا إياها على الوقوف
-أنت على ما يرام الآن قضيت على الوحش، لما أنت هنا بمفردك على أي حال؟؟
لا هي مالها على ما يرام بعد ما شافت منظر قطع الوحش هه4
سرعان ما يتبدد جسد الكائن بشكل مفاجئ كالماء المتبخر ماسحا بذلك أي أثر لوجوده، ما يشمل دماءه الملطخة على نصل سيف الفتى
هذا ذكرني بالشياطين بكيميتسو
إنها والدة الطفلة، تركض بجنون ناحية ابنتها بينما تعتريها ملامح الذعر الشديد لتسحب يدها سريعا و تبتعد كلتاهما عن المكان مفزوعتين.
يحشر الفتى سيفه داخل غمده مجددا ليتنهد تنهيدة تكين عن الإحباط.

اول ظهور لاكيتو aw1
ولكن لماذا لا احد متقبل لوجودهم على العكس يجب ان يقدروهم لانهم يقومون بانقاذهم من الاطياف وحمايتهم منهم .
عجبني عمله البطولييي aw1

ذاك الكائن الي قتله ماتسودا كان طيف ؟!حكمو6

ليس الجميع متقبلا لوجودنا نحن صائدي الأطياف فلا داعي لأن تحبط نفسك ماتسودا كن، قمت بعمل رائع في إنقاذ تلك الطفلة (ابتسامة فخر)
يتقدم خارج الزقاق المقابل شاب في أواخر سن المراهقة حامل لسيف هو الآخر، ذو شعر أشقر طويل مربوط كذيل الفرس و عينين زرقاوتين كلون السماء، يرتدي هيوري يجتاحه السواد و على جبينه علامة الدرع ذاتها إلا أنها كانت تبدو أقرب إلى وشم بحبر أزرق عكس علامة ماتسودا.
ماتسودا رافعا رأسه للأمام مخاطبا الفتى:
أكيتو سان..شكرا لك، لكن..(يحني رأسه موجها أنظاره صوب ظهر يده اليمنى ليتحسس العلامة بأنامل يده الأخرى) أظن أن علامتي هذه هي السبب..
يتقدم أكيتو ناحية ماتسودا واضعا كفه الأيمن على كتفه مخاطبا إياه بنبرة أكثر جدية:لست أقل من أي شخص آخر في هذا الفيلق، لا نحتاج لتقدير من ننقذهم لنقدم أفضل ما لدينا، أولويتنا هي سلامتهم لا أكثر.
ماتسودا:...(ابتسامة) معك حق، لا أدري ما حل بي لوهلة (قهقهة)
مرة اخرى منجد حبيت وصف الشخصيات واتسائل لماذا موضع علامة الدرع وشكلها لدى أكيتو يختلف عن ماتسودا

شكل اكيتو انسان فهمان لان كلامه حكيم بعض الشيء ..​
-أووووي!!
أكيتو: ما كان ذلك؟
ماتسودا: (ابتسامة عريضة) إنه تشيكا سان!
ترتسم على محيا أكيتو ملامح الاستياء و الغضب.
يظهر شخص يتنقل بين أسطح مباني الحي برشاقة ليحط بجانب كل من ماتسودا و أكيتو، ليتضح أنه شاب في حدود عمر أكيتو ذو بشرة سمراء و عينين سوادوتين و شعر أسود قصير، يرتدي قميصا كاشفا على مستوى الكتفين و سروالا فضفاضا جزءه السفلي محشور داخل حذاءين جلديبن طويلين، يحمل على ظهره حقيبة مليئة بالسهام بالإضافة إلى قوس وضع حول جذعه، على كتفه الأيسر توضعت علامة الدرع ذاتها التي تطابقت مع علامة أكيتو.
استياء وغضب ؟!
شكلهم متنافسين ولهم نفس الرتبة بسبب انه له علامة نفس شكل علامة أكيتو بس اتسائل عن سبب اختلاف موضعها
يمكن تشيكا رامي سهام حكمو6
تشيكا بينما يعاني صعوبة في التنفس: يا رفاق هل رأيتم..هل رأيتم طيفا يمر من هنا؟ ظللت ألاحقه منذ الصباح.. لكنه كان سريعا للغاية..هل رأيتموه؟
أكيتو: ها أنت ذا يا تشيكا تهمل حراستك كالعادة، كان من المفترض أن ترصده قبل أن يقتحم ضواحي الحي، و ماذا كان يفعل باقي فيلق الحراسة الجوية بحق الجحيم؟!
تشيكا متوترا: أعتذر لم ننتبه على وجوده فقد كنا..نتجول في السوق لبعض الوقت-
أكيتو فاقدا لأعصابه: ماذاا أتمازحنييي!!
تشيكا: كيف تريد مني أن أقاوم عرض الساكي الخاص!! تلك الأسماك لذيذة بشكل لا يوصف-
و قبيل إنهاء كلامه إذ تقاطعه ضربة مفاجئة على الرأس
يلاحقه منذ الصباح بينما ماتسودا قتله بضربة واحدة فور رؤيته aw1
يوجد فيلق حراسة جوية aw1
لماذا موضع علامة الدرع عند أكيتو يختلف عن تشيكا وماسودا حكمو6

تشيكا: أي أي أي مؤلم..(سرعان ما يستعيد شتات نفسه) أوي ماذا عن الطيف لا شك أنه اتجه إلى السوق الآن!!
ماتسودا: لا داعي للقلق فقد توليت أمره.
تشيكا: وااا مذهل بالنسبة لشخص لا يملك ذرة مانا!
أكيتو موجها ضربة أخرى إلى تشيكا:اخرس أيها الأحمق!!
تشيكا واضعا يديه على رأسه متألما: آسف آسف لقد زل لساني للحظة..أعتذر ماتسودا كن!
ماتسودا : (ابتسامة باهتة) لا تعتذر رجاء تشيكا سان فهذا لا يزعجني بتاتا، قد لا أستطيع شحن سيفي بالمانا مثل بقيتكم إلا أني تمكنت من إيجاد بديل فعال عوضني عن ذلك.
مانا ؟!! ما هو المانا ؟ ولماذا لا يملك ماتسودا مانا ؟
أكيتو: غمر غمد سيفك بالماء المقدس، ثم حشر النصل داخله ليكتسب فعالية ضد الأطياف، لم أكن لأفكر في ذلك مطلقا! (ابتسامة دهشة)
بديل للمانا الماء المقدس
له فعالية ضد الأطياف ؟ يعني لا يستطيع الشخص قتل الطيف باستخدام سيفه الا اذا كان معه مانا او غمر سيفه بالماء المقدس ؟
ماتسودا شخص ذكي شوي ض2
في هذه الأثناء إذ بأربعة أطفال يمرون على الرفاق الثلاثة و قد بدا عليهم الاستعجال.
-هيا أسرعوا عاد فيلق الاستطلاع من مهمتهم!

-يا للحماس!
-إذا وصلنا مبكرا قد يتسنى لنا الحصول على توقيعاتهم!
تشيكا: هاه؟ عادوا بهذه السرعة؟
أكيتو:كما هو متوقع من فيلق الاستطلاع، فبالإضافة إلى تحكمهم الممتاز بالمانا هؤلاء الأشخاص متقنون لأساليب قتال فتاكة ضد الأطياف يعجز فيلق الحراسة عن استخدامها
فيلق الاستطلاع ؟ أرخبيل هي عبارة عن جزر.. استطلاع يعني بروحو على البحر وبيعملو استطلاع ولا الاستطلاع بكون للأماكن على اليابسة ؟
هنا راودني سؤال .. من أين أتو الأطياف هل هذا له علاقة بالأم ؟..​
ماتسودا: (نبرة منخفضة) مثير للإعجاب..ليتني أصير منهم..
أكيتو: أقلت شيئا ماتسودا كن؟
ماتسودا بتوتر: لا..لا شيء بتاتا!
أكيتو موجها قبضته ناحية ماتسودا ملامسا صدره برفق: سأكون أول من ينضم إليهم، لذا من الأفضل لك أن تباشر بتكثيف جهودك إن لم تكن ترغب بالخسارة ..ماتسودا كن (ابتسامة تحدي)
ماتسودا بحماس:س-سأفعل!!
تشيكا: أوي سأبذل جهدي أنا أيضا! بل و سأتجاوزكما حتى!
أكيتو ببرود: ربما عليك تعلم أساسيات الحراسة من الصفر أولا..
تشيكا: هل تهزأ بييي!!
ماتسودا: اهدآ رجاء، ليس وقت الشجار الآن.
أكيتو: معك حق، أعرف كم تود رؤية أعضاء فيلق الاستطلاع، لذا لا وقت لنضيعه.
تشيكا: أسمع هتاف العامة بالفعل! لننطلق!

فيلق الاستطلاع قوي وحلم ماتسودا انه يكون واحد منهم aw1
يااااي جميل بدأنا التحديات aw1
أكيتو و تشيكا هما متنافسان وبحبو الشجار ض2.

ماتسودا وأكيتو وتشيكا هم صائدي أطياف من فيلق الحراسة ؟
.​
بوابة حي «بيومو» الجنوبية
تتعالى تهليلات و هتافات عشرات من العامة المجتمعين حول البوابة.
تشيكا:
لا أرى شيئا..لما لا يجتمع الناس حولنا هكذا عادة؟ فنحن صائدوا أطياف كذلك, هذا مغيظ
أكيتو: ربما لأنك لم تفعل شيئا يذكر
تشيكا بانفعال: حتى أنت لا تختلف عني في شيء أيها المغرور!!
أكيتو: مخطأ.
يتشاجرون مرة ثانية هه4
وجود أكيتو و تشيكا بالقصة شيء ممتع aw1
ماتسودا: أراهم! إنهما شخصان!
تتعالى صرخات الحشد أكثر فأكثر كناية على ترحيبهم الحار بأعضاء فيلق الاستطلاع.
ثلة من الأشخاص المرتدين لبذلات خاصة تحوي رمزا موحدا "➕" يتقدمهم شخصان بمظهر مختلف، شاب ذو هيئة ضخمة ارتسمت على محياه ملامح متعصبة و مستاءة، يرتدي رداء من فرو كثيف شديد البياض، و يحمل سيفا مثبتا على خصره بالإضافة إلى عدة ندوب ملأت جسده، إحداها اتخذت شكل نصلين متقاطعين توضعت وسط صدره العاري "⚔️".
-لم يستمر هؤلاء بالنياح؟ هذا يغيظ حنقي..
على يمينه فتاة نحيلة ذات بشرة بيضاء ناصعة و عينين عسليتين و شعر أسود قصير تم تجميع خصلاته بدبوس ذهبي وضع شاقوليا نحو الخلف، أعلاه وجدت ربطة على شكل أجنحة فراشة شكلت بواسطة شريط زهري فاقع، ترتدي هيوري وردي اللون يحوي زخرفة زهور و بتلات، على الجانب الأيسر من رقبتها توضعت علامة النصلين ذاتها.
-(تلوح للحشد من حولها) شعور التقدير من عامة الشعب يغمرني بالسعادة! (محاورة ذاتية)
تشيكا: ي
بدون رائعين بالفعل!
أكيتو: إيكاري يوشي و هوسوي هاناكو، أبرز عضوين في فيلق الاستطلاع..يقفان أمامنا مباشرة!
ماتسودا بحماس شديد: مذهل..مذهل حقا!
إيكاري يوشي و هوسوي هاناكو يمكن رتبتهم عالية بالفيلق
حبيتهم هم رائعين aw1
اكثر شخصية حبيتها بالقصة هي ماتسودا

فيلق الحراسة يمتلكون علامة الدرع وفيلق الاستطلاع يمتلكون علامة السيفين المتقاطعين حكمو6

هل للأطياف علاقة بالأم ؟
بالنسبة لسينارو هي موجودة بالعاصمة ناكامي نفس مكان سير الاحداث aw1
كن على يقين أن نهاية الطريق إلى حلمك هي تحقيقه!

هذي الجملة جميلة احببتها أيضاً

حاولت الرد يكون شامل للفصل كامل 🌺

شكراً على جهودك الفصل كان جميل ورائع جداً 🌹

دمت بخير ~

🍀SYLIA was here 🍀
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
K a s u m e The Battles Of Spirits القصص و الروايات 5

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل