دجاجتِي الكَبيرة تَبيضُ فِي الحظِيرة كُككلل ييوومم.
عندي اِستفسَار مافهمت خطوة
الإطَار الي بنفس لَون السحَابة لذا حيتأخر تطبِيقِي شوي ,,أما التوقِيع يجننن
.png)
أقنعتيني .gif)
.gif)
ق8.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.png)
.png)
.png)
!اظن بعيش هِنَا 300سنة
ق8.png)
ق8
ييممههه بـ وش ورطتيني ؟؟؟!!..ابي اشَارك مع @Pan'ೃ,
القسم :الموسوعة الحُرة
.png)
.png)
.gif)

.gif)

لا تَتركِيني فِي الظُلمَات وَحدي ، مَامآاااههه.!!!!
.gif)


التفاعلات: Amy Arayashi و Mirai