Joilan ⋆˚࿔ 7 نوفمبر 2015 السلام عليكم هلا ومرحبا شحالكِ سينباي ؟ يا رب بخير شسمه بغيت أسأل في طلبات البنرات أقدر أشوف كل ما احس انه يستاهل ينحط بالحصريات وأحط رابطه هناك ؟ مو شرط أصممهم كلهم بس يعني عشانهم ما يحطون روابط مواضيعهم مدري شسالفتهم قم0 وبس عذراً ع الازعاج
السلام عليكم هلا ومرحبا شحالكِ سينباي ؟ يا رب بخير شسمه بغيت أسأل في طلبات البنرات أقدر أشوف كل ما احس انه يستاهل ينحط بالحصريات وأحط رابطه هناك ؟ مو شرط أصممهم كلهم بس يعني عشانهم ما يحطون روابط مواضيعهم مدري شسالفتهم قم0 وبس عذراً ع الازعاج
- رغد الخالد . 6 نوفمبر 2015 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . واخيرا نزل الموضوع المنتظر ه1 , ديو بييني انا وجويلان ض1ق1 . نورونا وردودكم وتقاييمكم واشياء تفتح النفس =( . http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=16053
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . واخيرا نزل الموضوع المنتظر ه1 , ديو بييني انا وجويلان ض1ق1 . نورونا وردودكم وتقاييمكم واشياء تفتح النفس =( . http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=16053
هدى. 5 نوفمبر 2015 حلو انك غيرتي طريقتك بتصميم الرمزيات جميلات حبيتهم ان شاء الله نشوفك افضل وافضل يوم بعد يوم