N A Y
مستوى التفاعل
16,712

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • زودت 500 كلمة عالفصل حز88
    بقلل فصول الرواية لعل تقل توناتك حز88< برا
    • امداك
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    لما شفت الفصل الاول حسيته اقصر من اللي رسلته حتى
    • فديمتت
    التفاعلات: Rayan ×
    Rayan ×
    Rayan ×
    دايما ابدا عالهادي
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    @J O I L A N
    @Flora~✿

    عيدكم مبارك يا غشاشين عيدتو و تركتونا نح3

    كل سنة و أنتو و كل التون بخير ش2ق6
    كيف تبغين لون السيلفي
    - جاية متاخرة بعشر قرون بس يلا -
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    S a n d r a
    S a n d r a
    يخي اللي بضحك أنه احنا مصدقين حالنا يعني كل التيليسكوبات بسعودية و احنا جايين نتناقر معاهم ه2
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    هههههههههههههههههههههه بس شكله سوريا غيرت رايها وصارت معكم؟ شفت خبر بالاول بقولوا الاحد بعدين قالوا الاثنين
    S a n d r a
    S a n d r a
    ياه في مناطق عندهم بتقول الاحد و في مناطق الاثنين الديموقراطية عندهم مولعة
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    السلامُ عليكُم
    يسُعدُني و يُشرفني دعوتك للإطلاع على موضُوعي الأول و شكراً جزيلاً عاق1

    p_3371nke057.gif
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    السلام عليكم
    شككراً لكِ على تقييمك اللطييف يوي2
    و شكراً لكِ على عرضك من القلببب خ00 ، اذا لم يخب ظني اتذكر كان عندي فلاش عليه كللل شي
    بإذن الله احصله او راح اسرق من مستلزمات التصميم في المنتدى ياه1
    ما حبيت اغلبك و اتعبك معي مره مره شكراً حب6ق10
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    وعليكم السلام
    يبدو انك لقيتيها من بعد الفخامة يلي شفتها دولور2
    بس كمان لو ينقصك شي معين خبريني مو صعب اني
    ارفعه لكناي1
    ما اقدر ما اتفق غلبتيني مهدي8
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    ما بدك تعطي فرصة صغيرة لببجي موبايل لأحسن سمعتي اللعبيّة قدامك؟ حز88
    • فديمتت
    التفاعلات: D A Я K
    D A Я K
    D A Я K
    ايوة انت تحسني وانا افضح نفسي ما اعرف حتى اتمشى زي الخلق هه4
    ممكن اعطيها فرصة بس ع المحاكي لأنو شاشة التلفون صغيرة وما عندي ايباد حز88
    اعتقد ممكن ندخل مع بعض حتى لو كنت انا محاكي وانت من الايباد
    بس خليني اول ارجع اجربها واحفظ الازرار aw1
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    يب عادي فينا نلعب ولو انت محاكي aw1
    • فديت
    التفاعلات: D A Я K
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل