21-_-21Rayan
مستوى التفاعل
22

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اخي ..
    الادارة ليس لديها مشاكل
    مع احد وليس هناك تحيز
    او اي شي من كذا لان الادارة
    اصلا ماتستعمل صلاحيتها علشان
    تستمتع بالتخريب وحذف مواضيع الاعضاء
    الادارة ماشية على نظام معين
    علشان التنظيم والاداء الافضل

    والموضوع اللي انت حطيته قبل في المدونة ..
    هذا موضوع مخالف .. لان في موضوع في قسم الاستراحة
    ممكن الكل يتكلم فيه ويطبق فكرتك ..
    واصلا هو خطأ قسم المدونة ليس للمواضيع العامة اساسا
    لانه قسم خاص بتدوين الاعضاء فقط


    اول شي شوف قوانين القسم قبل اي موضوع تحطه
    علشان تجنب نفسك سوء الفهم

    على العموم اخي حصل خير ..
    ومرحبا من جديد بك معنا
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    اخي مافي مشكلة بدون حل ولا تقول انزعاج، الامر ابسط مما تتصور
    شوف ريان بالنسبة للمدونات يُسمح لكل عضو بإنشاء مدونة واحدة خاصة به داخل القسم، ويقدر ينشر ويضيف فيها ما يشاء من مشاركات في أي وقت
    أما إنشاء مدونة جديدة لكل مشاركة ف ده لا يتوافق مع نظام القسم
    الفكرة لترتيب القسم أن تكون لديك مدونة واحدة تجمع فيها جميع منشوراتك أو مشاركتك فاهم قصدي؟

    وبعد كده لو حبيت تجدد المدونة أو تفتح واحدة جديدة لسبب معين.. عادي تقدر تقفل مدونتك ثم تطرح مدونة جديدة بدلاً منها
    21-_-21Rayan
    21-_-21Rayan
    والله الموضوع غبي صراحه 😂 شوفي اختي انا ما افهم بالمنتديات ف ما اعرف كيف القوانين وانه قسم معين يحتاج مواضيع او مشاركه بعدها توقف النشر وتبدا واحد جديد ونفس الشي على المدونه فهم يحذوف مشاركاتي وانا مو عارف ايش قصدهم او كيف حلها لان ما اعرف بالمنتديات مو عناد مني صدق ما اعرف بس اروح عن اسم موضع واحاول اشارك فيه بنفس طريقه الي شاركوا بس انشر اي شي واروح بس اذا هم صارمين مره كذا خلاص بكيفهم بالنهايه ذا المنتدى حقهم مايفرق معي وشكرا لك اختي على محاوله حل الامور مع ان شاء الله الموضوع بسيط جدا لكن يمكن كنت غير مفهوم ومنفعل شوي وبس
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    شوف اخي المدونات زي ماحكيت لك تفتح موضوع واحد وتنزل تدويناتك فيها اللي حابب تشاركنا اياها.. مع العلم المدونة بتكون فيها مشاركاتك انت فقط يعني الاعضاء مابيردون على نفس الموضوع
    وانما فيه موضوع تاني مثبت بالقسم خاص بمناقشة المدونات
    + في حاجة كمان اسمها “تقييم“هتلاقيه موجود بكل مشاركة بنقدر من خلاله نعلق لك على مشاركتك بمدونتك
    لا المنتدى حق لكل عضو بالتون وليس لشخص بعينه
    ولا يهمك اخي لا بأس عادي في البداية ممكن يحصل سوء فهم
    واي شيء مو واضح انا موجودة هرد عليك ان شاء الله
    21-_-21Rayan
    21-_-21Rayan
    اهلا اهلا فيك/ي انا اول مره ادخل منتدى ما اعرف صراحه كثير حاولت اروح قسم الترحيب واكتب بس ماتوقع تني رحت للقسم الصحيح على العموم سعيد بوجودي معكم ب انمي تون ك اول منتدى ادخل فيهنجم2دولور1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…

مشاهدات الملف الشخصي

38

اخر زوار الملف الشخصي

أعلى أسفل