ما اعرفها
لكن بصرح تصريح : المرة الجايه بهزمك إنت وتيمك.gif)
.gif)
.gif)
>> يا شين الهياط
شكله اليوم اللي تنتظريه مو بجاي لأنه بتفلس منك أنا.gif)
.gif)
.gif)
الصراحة جالس اتابع يوتيوب مو على بالي ألعب.gif)
لكن بصرح تصريح : المرة الجايه بهزمك إنت وتيمك
.gif)
.gif)
.gif)
>> يا شين الهياط شكله اليوم اللي تنتظريه مو بجاي لأنه بتفلس منك أنا
.gif)
.gif)
.gif)
الصراحة جالس اتابع يوتيوب مو على بالي ألعب
.gif)
.gif)