حبيبتي فتوش
، كيفك ؟
معليه ممكن اعتذر منك عن مشاركتي في الفعالية ؟
اممم جايتني ظروف صعبة هالاسبوع ، اغلبه مابكون عاللاب للاسف
وماجيكو مشغول هاليومين ومو قادر يشارك بالجولات
سوري مرة فتوش و ان شاء الله المرات الجاية اكون متواجدة عطول.gif)
، كيفك ؟ معليه ممكن اعتذر منك عن مشاركتي في الفعالية ؟
اممم جايتني ظروف صعبة هالاسبوع ، اغلبه مابكون عاللاب للاسف
وماجيكو مشغول هاليومين ومو قادر يشارك بالجولات
سوري مرة فتوش و ان شاء الله المرات الجاية اكون متواجدة عطول
.gif)
*عالقافية .gif)
قم0.png)
.gif)
.gif)
.gif)