ياجماعة قومين لو ما شفت رسايلكم النت بيض 


.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
، اتوقع لو معك نتفلكس بيكون سهل .gif)
.gif)

.gif)
.gif)
.gif)
www.anime-tooon.com

.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)

.gif)


.gif)
-
، مجرد مواضيع بسيطة ):.gif)
.gif)
.gif)
اشوف رمزيتك و توقيعك انتِ في حالة الحب المُسلسلي 
.gif)
.gif)
افضل انواع الحب .gif)
.gif)

.gif)
، هالادمي مرة مرة يجنن.png)
.gif)

، ان شاء الله قريبًا جاية لك بديت بأول واحد بس محتارة لو اكمله ولا اسوي حق قسمي .gif)
.gif)
-كف-
.gif)
.gif)
.gif)
ي زينججج بس .gif)
.gif)
.gif)

.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)




.gif)
.gif)
شكد سمجه انتي

انا اول اغنيه شفتها بعد ماختمت الانمي عكس الاثنين الباقيات
يي يجنن

التفاعلات: Angel Haru