لا لا تعالي اضربيني انتي ورمزيتج بعد
هذا اللي ناقص!
قصصري صوتج لو سمحتِ!
استغفر الله لا من جامعة ولا من بيت والحين
بالمنتدى ادخل اشوفج تهاوشين وتطالبين!
^ دراما اكثر من كدا مافيش.gif)
هذا اللي ناقص!
قصصري صوتج لو سمحتِ!
استغفر الله لا من جامعة ولا من بيت والحين
بالمنتدى ادخل اشوفج تهاوشين وتطالبين!
^ دراما اكثر من كدا مافيش
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
https://d1m6vmmwsgiy3l.cloudfront.net/images/screenshots/screenshot_3_27079.jpg

التفاعلات: لايكُوهَه