الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • عدلت عليها بس بالجذب م اريد شي ه2ه3ق1ق1ق1
    • لايك
    التفاعلات: الحكيمه
    الحكيمه
    الحكيمه
    يمه حطيت هذا غ6 اول مره تحطيه وياي ه1
    يي احنه نفطس قبل مانحجي برسميه ه1ه1
    +
    يي خوش ه1 + هو تقرير عن فلم كونان اذا حطيتي صورة لكونان رح يطلع الطقم اجرب لان رسم كونان يخرع ض00
    فحطي صورة اي شي عدا كونان حجي صورة عملاق ولا صورة كونان ه1>> كف
    باختصار اذا لكيتي صوره حلوه لكونان حطيها واذا لا حطي حيله شي ض2
    +
    اي خلال هال 3 ايام لان مشتركه بفعالية اسبوعيه ض2
    لايكُوهَه
    لايكُوهَه
    متتتتتتتتت جنت ناسية رمزه و جربته بالمحادثة تراه حلو و الله ه1ق1ق1 / اي و الله ه2 مالنا جارة ه2، + يي اكو صور حلوة لكونان و اذا كلش فان آرت و اذا كلش هاي الصورة الي تصير بس اطار لشكل الشخصية ه1ق1 ذبحتيني ه2 يلا خوش كنسل كونان راح احطلج زيكي و العملاق القرد ه2 + اي اكيد هو انا قصدي ترديه هسة هسة لو بعد شوي " علمود انام ه2" فما يتأخر كلش ش2ق1
    الحكيمه
    الحكيمه
    ييي صددكك حلووو احبه يعني طلع ع النصيب حطيتي رمز وشيطلع يطلع ه1 يي النه جار بس ^بعد مااعيدها ه2 ؛؛ ييي عفيه ضحكتينييي ه1 يي حطولي حبيب القلب زيكي *ذكرتيني بميلي اليوم حكيت لها قصه بخيالي وكذا راحت تشوف الشخصيه شافته يخرع قالت لي ذوقك زي وجهك ترا يفشل ه2ه2 ؛؛ خرب اني عبالي ورا ايام ه1شهالسؤال ه1 يي بعدين نامي وارتاحي وسويه ه1 واذا عفتيه وحجيتي وياي بعد احسن وخيولي الموضوع >> كف ه2
    • لايك
    التفاعلات: الحكيمه
    الحكيمه
    الحكيمه
    اني هم اكول هيج بالكوه تنختم مميز مااكدر افرط بيها ه1
    اطلق من يدوم ه1 ،، يي مدري احس الي يتابعون المدونات من كبار الشخصيات ه1
    لايكُوهَه
    لايكُوهَه
    متتتتتتتتتتتتتتتتتتت ه2ه2ه2ه2 , لا سهل عليج تحصليه بس م جنت اريدج تحذفيها ه1 ،

    قصدج الشخصيات الماعدهة شغل و عمل ه2ه2
    الحكيمه
    الحكيمه
    لازم اتفلسف واكتب فصحى واحس نفسي انمي يلا احصل ختم ه1 مارح احذفها اجل ه1
    اهم شي شخصيات مو مهم شنو شغلهم ه1
    يوو *_*

    من زمااااان عنك
    بقيتي مديره ؟ xD
    • لايك
    التفاعلات: الحكيمه
    الحكيمه
    الحكيمه
    اهلاا ماجيييييييككك ر9
    نييتبتبتتيتيت زمااااان عنككك كثييير :(
    اخبااارك شحواالك وين هالغييبه ؟
    لا هذه كذبه واعيش نفسي جو سكاي ض00
    انا مشرفه استراحه هف33
    • لايك
    التفاعلات: * Magic
    * Magic
    * Magic
    -تروح تهز معاها- xD
    والله هالمنتدى عجيييب كل ما أسحب عليه ما أقدر لازم أرجع :< ❤️

    الحمد لله والله .. احوالي عباره عن : انمي .. اكل .. نوم xP وانتي اخبارك ؟ ^.^

    هههههه حلو الطموح العالي :q طيب والله حلو المشرفه ليتني اصير اي شي بدال هاللون كرهته v.v
    الحكيمه
    الحكيمه
    متتتت هله هله ر9
    يي انها الغريزة اختاه ض2 يارب تضلي ترجعيله ش2
    احوالي نفس احوالك بس بدل الانمي حطي نت ه1
    يي حلو *^* ، صددق ليش ماتحاولي صيري مشرفه *^* ق1
    تدرين توي انتبه انك عضوه بفرق xD
    بس احب هذا اللون بس صدق اذا طولتي فيه رح تكرهيه ه.ه
    وووت من متى مديرة ض2
    مبرووك الترقية ه1
    • لايك
    التفاعلات: الحكيمه
    الحكيمه
    الحكيمه
    من قبل مااسجل فالتون انا مديره بس متخفيه ض2
    الله يبارك فيك ض2
    هــٻۧــڕۄ
    هــٻۧــڕۄ
    اجل مبروك الترقيه لـ سكاي ض2
    يلا يلا وش تنتظري اعطيني 100 الف تونة ق1
    +
    نبي لون اعلى من الأحمر يكون خاص للمقربين من المديرة ه1
    الحكيمه
    الحكيمه
    الله يبارك فيك ض2
    لازم تتميز شهريا عشان تحصل ١٠٠ تون ش2^تسلك لنفسها ه1
    +
    خليني انا احصل الاحمر وبعدين اهديلكم هاللون ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل