الحكيمه
مستوى التفاعل
25,664

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اسفة عالرد المتاخر بس النت علق[
    اول شي قال مين راما صار رفسقس سقول مين راما قلو لاء انا هدى و معجبة فيك كتير بعدين قال مين مجد و بلش يحس بس ستمتعنا و قررنا بس كم يوم نضرب معو صحبة مشان ما يحس و بعدا حظره
    اي هذا شكله ثور ما عنده قرار ثابت /:
    الله يسهل لك وان شاء الله خير

    عادي المهم نضيع وكتنه بدراسه ه1
    اوك
    ذكرتيني بأسمك مرة كنا مساويين مجموعة انا و كم بنت و صبي من الصف للدردشة فقط و عنا واحد بالصف منكرهو جبنا رقمو و رفيقي عمل فيه مقلب و قلو هاي كيفك عبودي انا اسمي هدى و معجبة فيك و بلش التأفيل
    اي حبيت غير موديل
    كل مرة بقول بدي اسألك شو اسمك الحقيقي و بنسى شو اسمك الحقيقي
    ههههههههههههه ه1
    هممم بالمناسبةة حتى انتي اللون حلو ع اسمج ا6
    تدرين بي م عندي سالفة أحاول أطلع سالفة ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل