اسفة عالرد المتاخر بس النت علق[
اول شي قال مين راما صار رفسقس سقول مين راما قلو لاء انا هدى و معجبة فيك كتير بعدين قال مين مجد و بلش يحس بس ستمتعنا و قررنا بس كم يوم نضرب معو صحبة مشان ما يحس و بعدا حظره
اول شي قال مين راما صار رفسقس سقول مين راما قلو لاء انا هدى و معجبة فيك كتير بعدين قال مين مجد و بلش يحس بس ستمتعنا و قررنا بس كم يوم نضرب معو صحبة مشان ما يحس و بعدا حظره
.png)
.gif)