وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ،، يامراحب والله اختي القرمزية والحكمية ..^^
الله يبــارك فيك يارب ،، اهم شي اللون البرتقالي الفرش ههههه ،، وعقبالك يارب ،،
بس انا زعلان عليك كثيررررررررررر ،، مدري وين قريت انك بعد شهرين بتتركي المنتدى ،،
بدون سابق انذار وكذا ،، وليش ...؟؟ ماعطيتي احد اسبــاب ... عسى المانع خير ..؟؟