الطيااارةةة صححح^_^رأي حكيم، خلاص انا جايتك الان بس انتي انتظري كم ساعة و اوصل عندك
لا تنسي تجهزي لي الهدايا و تستقبليني في المطار اوكي.gif)
بما انك الحكيمة فستعرفينهم بالتأكيد اترك لكي المهمة<<اصرف نفسي.gif)
لا تنسي تجهزي لي الهدايا و تستقبليني في المطار اوكي
.gif)
بما انك الحكيمة فستعرفينهم بالتأكيد اترك لكي المهمة<<اصرف نفسي
.gif)