حظك والله , انت 3 ايام ؟ انا فوق الشهر .gif)
+
اما ؟ نسيت والله اني سويت لك عضوية التون
كان تركيزي على الرمزيه بس , مبسوطه عشان اعجبتك
.gif)
.gif)
+
اما ؟ نسيت والله اني سويت لك عضوية التون
كان تركيزي على الرمزيه بس , مبسوطه عشان اعجبتك
.gif)
.gif)
.gif)
..gif)
!.gif)
.gif)
.gif)
لدي الدرجة دونا رعب ؟
.gif)
.gif)
..gif)
.gif)
!.gif)
، ولا بقول لدونا عنك