WaNteD
مستوى التفاعل
1,337

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اها اذا عندك قسم التصميم بعد اترسه مواضيع ق1ق1
    وشسمه بعد صير مراقب واداري خل المنتدى كله تحت رحمتك ق1
    اللون الازرق كاوااااي جدا عليك لكن تصدق احس البرتقالي اجمل ع اسمك ض2ض2
    اخ بس لو نقدر نختار اللون اللي جميل ع اسمائنا بس ه1
    المهم م عليك انا باترس المنتدى مواضيع
    بس خلني ارجع بكامل نشاطي عشان انا محضرة كم موضوع فقسم صور الانمي اند تقارير الانمي اند تحميل الانمب والمانجا ض1
    هههههههههه ماهو هذا السبب سيف حاجز اللابتوب والفون شوي مزعج بالدخول
    اند ه الفترة مرضانه مرة < تهاوشت مع ايتاشي وضربني بنينجاتسو الانفلاونزا ه1ه1
    تنتضرك العاافية اخي من جد فرحتني وان شاء الله انتضارك م يطول لحتى ارجع ق1ق1
    مبروك الاشراف اخي
    ما اتذكر باركت لك او لاء
    المهم اذا لاء مبروووك وعقبال الادارةةيا رب

    موفق
    لا أبد بس المدرسة ماخذه كل الوقت ( اختبارات , أنشطة , مشاريع , واجبات , تحضير , مذاكرة , شروحات )
    ذا كله وأكثر :(:( وين تشوف لي حسس :(د3
    مبروووك الأشرآف .. جد تستآأهل أكثرر
    شعره اخضر ><
    حلو بس انا بركب صوره ثانيهه xDD

    ساحتفظ بها كتذكار واهداء
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل