اها اذا عندك قسم التصميم بعد اترسه مواضيع .gif)
.gif)
وشسمه بعد صير مراقب واداري خل المنتدى كله تحت رحمتك.gif)
اللون الازرق كاوااااي جدا عليك لكن تصدق احس البرتقالي اجمل ع اسمك.gif)
.gif)
اخ بس لو نقدر نختار اللون اللي جميل ع اسمائنا بس.gif)
المهم م عليك انا باترس المنتدى مواضيع
بس خلني ارجع بكامل نشاطي عشان انا محضرة كم موضوع فقسم صور الانمي اند تقارير الانمي اند تحميل الانمب والمانجا.gif)
هههههههههه ماهو هذا السبب سيف حاجز اللابتوب والفون شوي مزعج بالدخول
اند ه الفترة مرضانه مرة < تهاوشت مع ايتاشي وضربني بنينجاتسو الانفلاونزا.gif)
.gif)
تنتضرك العاافية اخي من جد فرحتني وان شاء الله انتضارك م يطول لحتى ارجع.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
وشسمه بعد صير مراقب واداري خل المنتدى كله تحت رحمتك
.gif)
اللون الازرق كاوااااي جدا عليك لكن تصدق احس البرتقالي اجمل ع اسمك
.gif)
.gif)
اخ بس لو نقدر نختار اللون اللي جميل ع اسمائنا بس
.gif)
المهم م عليك انا باترس المنتدى مواضيع
بس خلني ارجع بكامل نشاطي عشان انا محضرة كم موضوع فقسم صور الانمي اند تقارير الانمي اند تحميل الانمب والمانجا
.gif)
هههههههههه ماهو هذا السبب سيف حاجز اللابتوب والفون شوي مزعج بالدخول
اند ه الفترة مرضانه مرة < تهاوشت مع ايتاشي وضربني بنينجاتسو الانفلاونزا
.gif)
.gif)
تنتضرك العاافية اخي من جد فرحتني وان شاء الله انتضارك م يطول لحتى ارجع
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)