WaNteD
مستوى التفاعل
1,342

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • عرفت السعودية ض1


    هههههههههه ما شاء الله تعيش الجو بالالغاز مع ان دايم الغازك شي بديهي اي شخص يقدر يحلها ض1
    لكن حلو اسلوبك وما اشوف الموضوع له علاقة بالثقة ض2
    هههههههه ولا يهمك
    عجبتني هاي تكتفي بما هو ظاهر هههههه
    +
    انت مالاحظت ؟؟ وصلت ل 300 مشاركة ضض1
    خلينا نحدد موعد لانهاء التحدي
    ان شاء الله تنور ه8

    تسلملي انت كمان ابدعت ماشاء اللهر3

    جميلة جميلة وو مافي مسميات تانية هههههه ؟ ض8
    أولستِ >> كسرة بدل الياء ض1
    ^ متأثرة أكثر منك ه1

    أكيد متابعة لك , لكن فوق مية مدونة بالقسم اتابعها بما اني المراقبة
    فأكيد راح اضيع على حسب ظني إنك ما ذكرتها حرفيا
    مرات اقول سعودي و مرات اقول من دول المغرب العربي
    من فضلك سهل علي وقول ض2 ض2


    ----------
    طالبة جامعية
    ----------
    ^ مسمى ححلو ق1
    لكن للأسف للحين ادرس بالثانوي ض1
    السلام عليكم ورحمة الله
    تفضلو شرفوني من زمان ما حطيت موضوع بالمنتدى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا بك صديقى ونتيد كيف حالك ؟؟
    اتمنى تكون بخير
    بالنسلة للعبة The Legend of Korra
    عجبتنى ومن كلامك وحكيك قررت انزلها وبالفعل حملتها وثبتها وشغلتها
    والحمد الله اشتغلت بدون مشاكل واللعبة جميلة وأعجبتنى للغاية
    بس المشكلة بالمهمة الاكون بها لوحدى ضد ثلاثة ولازم أوقعهم من الحلبة بهزيمتهم 3 مرات
    شوف هذا الفيديو
    https://www.youtube.com/watch?v=JVTEvV1klfg
    من أول الدقيقة الخامسة و 16 ثانية
    لاحظت أن اللعبة بالفيديو أسرع من العندى فما السبب ؟؟
    لو أملك نفس سرعته كنت تمكنت من إنهائها بسرعة
    ولكن السرعة عندى بطئية مقارنة بالموجودة بالفيديو ؟؟
    محتاج مساعدتك لو في شئ ضبط بالإعدادات لتسريع اللعبة ؟
    وشكرا وأسف على الإزعاج
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل