.Elizabeth Sama« 4 يونيو 2015 حكيمو كيف حالك حبيبتي اشتقنالك و الله كأننا مو طول الوقت بالشات نفرفش و نحكي بحبك كتير حكمو ء6 خاصة لما تقولي ككوش لا تضحكي عالرسالة لاني ما بعرف اكتب رسائل بس رح اتعلم باي حكومتي
حكيمو كيف حالك حبيبتي اشتقنالك و الله كأننا مو طول الوقت بالشات نفرفش و نحكي بحبك كتير حكمو ء6 خاصة لما تقولي ككوش لا تضحكي عالرسالة لاني ما بعرف اكتب رسائل بس رح اتعلم باي حكومتي