السلام عليكمشر8
كل الهلا بالغالي انا الحمد لله
رمضانك مبارك عزيزي والله تمام
نحمد الله ونشكره الصيام جيد مع العائله
وانا تره ما اعتب عليك اعرف عدك ضروفك الخاصه
وان شاء الله اصير مشرف عما قريب طبعاً اذا ادعمتني
بالمساعده الازمه ج3ج3ج3ج3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلين فيك ^-^
الله يبارك فيك
عقبالك انت كمان لما نشوفك بكل الألوان لحتى الأحمر
لا تقلق نحن دايما شباب وما بصير عجوزة ابدا
شكرا لك