انا كنت اقصد انو الموضوع المميز اللي مو مثبت بالقسم
لمن يكون قديم ويرد عليه واحد بيرتفع فوق والمواضيع الجديده
بترجع وراء بس الموضوع الاداري المثبت بقسم الكمبيوتر عادي مبيأثر على المواضيع
لو تم الرد لانو بيتم نقله لقسم نصنع الابداع بجنون ، لكن تعجبت من موضوع ساتي انو
في القسم ! من 2014 كان مفروض ينقل لقسم نصنع الابداع بجنون
ذا موضوع استفسارات !
يعني عادي الرد عليه لان مابيصير اي مشكله ولا بيأثر على بقية المواضيع
انا جايه اعرض مشكلتي ، ايش فيك مهتم بهذا الموضوع جدًا يعني مو عاجبك قانون
تحذف الردود على المواضيع القديمه
فيه قوانين للقسم ! http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=4393
اول كانوا يردوا بشكل عشوائي بعضهم لان القسم ماكان فيه قوانين بس الحين صار قانون
بكن طبعا قسم الاستفسارات يختلف عن بقية الاقسام لانو يكون فيه واحد عندو مشكله
ويجيوا الاعضاء يحاولوا يساعدوه بس بالاقسام العاديه ! بعض الاعضاء يردوا
على المواضيع القديمه والجديده ترجع وراء !لذا حطت الاداره هذا القانون ؛-؛
لا مافيه قوانين ! بالقسم
ودام مافيه قوانين يعني عادي
بس اقسام الجرافيكس فيها هذا القانون حق يمنع الرد على المواضيع القديمه
والقانون ماوضع من فراغ الا عشان يٌطبق xd
----------
أخبرتك الموضوع الاداري له معاملة خآصة زي مثلا [يسمح بالرد فيه في أي وقت]
شكلك ما تعرفي هذا القانون ؟
----------
مااعرف هذاالقانون ×-× اول مره اسمع فيه
+
اوك لازم نسألها اكيد ، لاشكرا ماابغى اي مكافئة