WaNteD
مستوى التفاعل
1,345

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • -

    الله يسلمكَ ويسعدكَ ق1ق1 .
    موجودة اللي بالموضوع وزدت أكثر كمان ق1 .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه1 - تستاهل محد قلك تحط نية شريرة ه2
    انت ضايع لا انت مع اختك صرت صايع مو ضايع ه1

    عطل معنها اجازة ش2
    لا مامقلعكم اني مؤدبة ض2

    اها انت خال وعم وكل شيء ليش ماصرت جدو ض2~>تنكفخ ه1
    اي انا الي يدعي لي وكذا اعتبره رسمية~>منطق خايس ه1
    عطوني لقب جديد اكلة النعل مو حلو اللقب ش2
    لا عزيزي يومك قبل يومي ~>تنكفخ ه1 لا انا ابغاك ساعدني ض2

    لا المنتدى كلة على بالة انوا انا بالجامعة من كثر ماعرف كل شيء ش2
    لا ترخي دفاعتك يمكن تلقا حالك مسجون وهذا الحديد والذهب هم السبب ضض1
    لا حتلو كنت مجرم انا بالحقيقة تعرضت للخطف بس نجيت ب5
    يعني عندي تجربا بالخطف

    معلك اخي طيطو الكل يعتبرونك اخوهم ش2
    مديرتي ترنومة قالت بعدي عن مطلوب اخاف يخطفك ضض1

    المهم روح اعمل شيء لسكاي
    احضرت محامة سكاي مابطل
    احضرت ابوه سكاي مابطل
    احضرت اختة سكاي مابطل
    مابطل معنها بقى على فكرة الزواج
    بس اذا جبتك انت يبطل ش2
    -

    جالسة اشتغل على موضوع باترن بس مدري متى أخلص ض1 .
    تفضل " هنا , هنا , هنا , هنا " بعضا مما في جهازي ه1 .
    شكـرا لردك اللطيف خ3ق1 .
    بتناحتي المرة واو رجعت رفعتها ع الفور شيرد ؟ بس اانا سألت الكل وكلهم يقولو شغال جرب مرا تانية ق1
    وادا مانزل معاكَ قولي ارفعهم لك ع الميديا ق1ق1
    يبغا يزوج اختك ل دريل ابن ترانيم روح اعمل حاجة ~>دريل جهاز كهربائي ب5
    يبغا يغصبني على الزواج ب5
    انت طيطو روح اعمل شي لجدو سكاي ب5
    انا ماحب اقراء مدونات ><
    بس اقراء مدونة مديرتي لان اذا ماقيمه تكفخني ب5
    بس هنا يعطونا عطل المسيحين والعرب ضض2
    اي انا ديك رومي ه1

    انت خال ياااي انا كمان خالة ش2
    انت لاتعاملني برسمة ترا انا عندي كل شيء بلا رسمية ش2
    اي اعرف كل شيء عنك مايحتاج تقلي ش2

    اي ماتفهم على كلام الكبار :)
    لا انا مصنوعة من الذهب والحديد ضض2 مو شطير ه1
    مايحتاج فهمت المجرمين مايتكلمون
    عن جرائمهم ه1

    انت تبغا تنكفخ لاتعملي دور المحقق ه1
    اي اخي التوائم راح نصير التوامان الشريرات ه1
    انت من السعودية مايحتاج تخبي اكثر
    اي انت اخي الذي لم تولد امي ش2
    ترا ذي العبارة ماقلته لشخاص كثار :)
    المهم انت حارسي الشخصي واسمك المستعار طيطيو ه1
    المهم روح لسكاي وتعامل معة بصفتك حارس ش2
    انت بعمري لاتخليني اكفخ :)
    انا ماحتفل بالعيد لاني بلاد مسيحية برومانيا

    سبونج عشقي الاول بس مو الاخير في بعد 8 ه1
    وينتد اسمي ديما تاريخ ميلادي 2003/9/10 انا عايشة بالعراق وانتقلت الرومانيا
    تعرفت على هسة ولا لسة ضض2

    انا عاملة قبل ذا كلامك مشان اخذ فلوس سويته من قبل ش2
    اي انا خطيرة
    جربتك انت انسان مطلوب بس مو للعدالة مطلوب فلوس ه1

    انت عندك ذاكرة قوية كان بوقته عمري 10 بس
    لاني غلطانين في الجنسية مكبريني سنة
    كان بوقته بالجنسية راح ادخل 12 بس
    بالحقيقة راح ادخل 11 فهمت ولالا
    هذا الكلام بسنة 2014
    انت من السعودية شوف عرفت ش2
    انت يمكن على بالك انا غبية ضض1
    اي اذا كان على عقلك يعني عمرك 5 سنوات ض2
    شكرا اخي التوام

    باينة انت من السعودية او عمان او اليمن وكذا صح ضض1
    والا لاتحسسني اني جيل سبونج بوب وانت عدنان ولينا
    لك فهمتها وفقا ل يعني قصدك انا قلتلك انولدت بحرب امريكا مع العراق لا تشوفني غبية ترا عندي انستين 1 تبع التجسس والثانية تعلمني لكون مشاغبة ش2

    اي
    ترا هذا كلامك عاملي قبل فاعملة على غيري ~>ترا انا مو اي احد يتحداني ه1
    لا انا قبل خمس ايام دخلت 12 تبغا تكبرني سنة
    اي ماشي لعد اول شخص روحلة سكاي نت هو جدي يعني يصير ابو بابا روح موتة ش2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل