WaNteD
مستوى التفاعل
1,345

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • القطار لا يفوت أبدا ، و ان فات اخذنا غيره عادي اهم شيء نوصل أيها المتفلسف ال طووووووط
    الله يزيدك تواضع عاد بالذات انت متواضع :)
    ما ظنيت نوصل لمرحلة السلام وانت متواضع لهالدرجة :)
    المهم توني انتبه اني صرت مدير منتدى < المفاجعات ما خلصت ؟!!!!!! :)
    كل م اشوف مدير المنتدى اضحك > الله يسعدني...

    ملاحظة مهمة : لونك رهيب أيها الطحلبي المتفلسف >> محد يتشمت :)
    طيب إدارة انا ايش دخلني ؟!
    افاااا وانا احسب جد زعلتني عصرت مخي احاول اتذكر > راحت علي
    و التونات انا فاهمه انها فلوس و تشترون و مدري ايش بس احسني م احتاجها
    و لا ترمش كثير رموشك بتطيح > فيس يضحك > م فيني أدور
    ودك و الا ما ودك مااااكووو لون احمر روح موت > فيس مطلع لسانه
    الله يسعدك ...
    كـــــــــــــــــــل عــــــــــام وانـــــــــت بخ ـــير عبود ق1
    من العايدين والفايزين ان شاء الله ض1 ق1 ترا لك وحشة بشات وفي المنتدى كامل
    بعد ارجع لنا <<<<< متحمسة ق1 اي اهم شىء لا تنسى تصوير الضحية ق1 ه1
    الطلب غبي بس يعني اذا تقدر سوية <<<< معك بزرة مو وحدة صاحية ه1 ههه ق1
    bey bey
    وانت بخير :)الله يبارك فيك ان شاء الله إب8بس ويش يعني اللون الأحمرض2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل