السلام عليكم ,
هلا هلا بالرجل , معك أموال كثير شكلك لفرقعة كل هذه المفرقعات xD
أنت فرقعت كل البرفيلات يارجل
المُهم بس , و أنت بألف خير يالغالى عساك من عوادة
.gif)
< بعد قرن
.gif)
و لا تحكى عن لونى , ترى اللون لايق علي أصلاً xD
المُهم , شكراً لتعيدك علي , طبعاً أنت عيدت على الجميع بس شكراً لأنك تذكرتنى
.gif)
تشرفت بصداقتك ,
دمت بخير