WaNteD
مستوى التفاعل
1,343

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • مشكور اخوي قق1
    اريد اكتب رواية بس ما جاتني فكرة اذا عندك فكرة ارجوك عطني اياها

    ههههههههههههههههه طمتني عبالي زعلان هخهخهخهععهعهعضض1
    *-* بصراحه مااعرف ظروفك !
    ولاحابه اجبرك تجلس اذا كان هذا بيسبب لك مشكله
    مااقول غير الله يوفقك واستنى رجوعك ("= بفارغ الصبر
    +
    قسم الكمبيوتر كملت الارشفه كلها !
    اش فيك ما ترد على الرسائل آ6..... احس ان نفسيتك تعبانة ولا كيف خ8 ما تعودت الك ما ترد
    اذا زعلان مني سامحنييحب1
    -

    شوف ما اعرف حركات اللي [ الله يخليك لا تروح بليز ض1 ]
    قسم بالله تروح لا اصفقك ! خير تروح والله كف < مافي اسلوب .
    مرا مب وقتك تروح والله / خليييييييييك !!
    ----------
    لكن حالياً في سحابة دخانية تغطي على رؤية ما بالجهة المقابلة
    شأنه شأن أي شخص قام بوضع أسس وترتيب لأفكاره مسبقاً
    ----------
    اجل ارجع و شوف رسائلك الزوار..
    شفت كل هالرسائل؟؟!
    هذي مو كفيلة انها تحرك هالسحابه الدخانية وتخلي رؤيتك أوضح؟
    تمزح صح :) ؟
    ونتد أمسح التدوينةة الأخيرةة :<
    ونتد والله صدمتني ليش تعمل فينآ هيك
    حرآم عليك تعودنآ على وجودك وتروح
    - ونتد ترآ أزعل منك هآأ ب1
    - ترآ والله للحين أنآ مصدومة :/
    بججد بدك تتركنآ ف6 !!
    بتنشنق انت ب5 مين بيكون شيخنآ لو رحت ش2ق1ق1
    مآفيك تتركنآ انت نسيت انك رجل القآعه ومآلنآ غيرك ش2 > بالله xD
    لـآ عن جد م بتقدر تدخل حتى لو يومين بالاسبوع ب5 !
    يعني كلنآ عندنآ ظروف بسس مآنقدر نغآدر ش2
    بأشنقك لو رحت يعني روح أمسح التدوينه غ11
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل